رد : أبدؤا دخلوكم بالدعاء الفرج لصاحب العصر والزمان ( عجل الله فرجه الشريف)
اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه و على ابائه في هذه الساعة و في كل ساعة ولياً و حافظًا و قائدًا و ناصرًا و دليلاً و عينًا حتى تسكنه أرضك طوعا و تمتعه فيها طويلا و هب لنا رأفته و رحمته ..و دعائه و خيره ..برحمتك يا أرحم الراحمين .
" اللهم عجل لوليك الحجة ابن الحسن صلوات الله عليه "
تحياتي لكم
[img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]
[img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]
منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
ولا....
يزال العطاء
رد : أبدؤا دخلوكم بالدعاء الفرج لصاحب العصر والزمان ( عجل الله فرجه الشريف)
اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه و على ابائه في هذه الساعة و في كل ساعة ولياً و حافظًا و قائدًا و ناصرًا و دليلاً و عينًا حتى تسكنه أرضك طوعا و تمتعه فيها طويلا و هب لنا رأفته و رحمته ..و دعائه و خيره ..برحمتك يا أرحم الراحمين .
" اللهم عجل لوليك الحجة ابن الحسن صلوات الله عليه "
[U][CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"][FONT="Arial Black"][B]لا توقيع الاّ بعد الافراج عن جميع المعتقلين الأبرار [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/U]
رد : أبدؤا دخلوكم بالدعاء الفرج لصاحب العصر والزمان ( عجل الله فرجه الشريف)
السلام عليكم
اللهم كن لوليك الحجة ابن الحسن صلواتك عليه وعلى آبائه في هذه الساعه وفي كل ساعه ولياً وحافظا وقائداً وناصرا ودليلاص وعينا حتى تسكنه أرضك طوعا وتمتعه فيها طويلا وهب لنا رأفته ورحمته ودعائه وخيره برحمتك يا ارحم الراحمين..
[blink]مع تحيات عيون الشرق[/blink]
[img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ
رد : أبدؤا دخلوكم بالدعاء الفرج لصاحب العصر والزمان ( عجل الله فرجه الشريف)
السلام عليكم
اللهم كن لوليك الحجة ابن الحسن صلواتك عليه وعلى آبائه في هذه الساعه وفي كل ساعه ولياً وحافظا وقائداً وناصرا ودليلاص وعينا حتى تسكنه أرضك طوعا وتمتعه فيها طويلا وهب لنا رأفته ورحمته ودعائه وخيره برحمتك يا ارحم الراحمين..
[U][CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"][FONT="Arial Black"][B]لا توقيع الاّ بعد الافراج عن جميع المعتقلين الأبرار [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/U]
تعليق