[align=center]عودة قلم الشهادة من جديد الى مملكة الشرق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني وأخواتي الاعضاء والمشرفين والادارة المحترمة
قد حملتني حمامة السعادة والشوق الى مملكة الشرق من جديد لكي ابدع واشارك اخوتي في منتدياتها الجميلة
وعند مروري لمنطقة المملكة سئلتها ما بكِ يا حمامتي الحبيبة ....؟؟ فردت عليَ قائلتاً اريدك كما كنت قبل ذلك...!!
فتعجبت من الرد الغريب وندهشت من سرعت الرد علي
فسئلت نفسي ..
هل انا كنت قاصراً في مملكة الشرق ؟
هل انا لا احب مملكة الشرق؟
هل اعضاء مملكة الشرق لا يرحبون بي مثل قبل؟
هل الادارة لا تريد ان اكون من النخبة الادارية؟
فهل اخواني واخواتي الاعضاء والادارة سترحبون بي
وكل ما أستطيع أن أقوله بأن الطير يرحـل
ولكنه يعود الى موطنه ..
مع باقة ورد جميلة
اليكم والى مملكة الشرق
تحيااتي لكم
قلم الشهادة[/align]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني وأخواتي الاعضاء والمشرفين والادارة المحترمة
قد حملتني حمامة السعادة والشوق الى مملكة الشرق من جديد لكي ابدع واشارك اخوتي في منتدياتها الجميلة
وعند مروري لمنطقة المملكة سئلتها ما بكِ يا حمامتي الحبيبة ....؟؟ فردت عليَ قائلتاً اريدك كما كنت قبل ذلك...!!
فتعجبت من الرد الغريب وندهشت من سرعت الرد علي
فسئلت نفسي ..
هل انا كنت قاصراً في مملكة الشرق ؟
هل انا لا احب مملكة الشرق؟
هل اعضاء مملكة الشرق لا يرحبون بي مثل قبل؟
هل الادارة لا تريد ان اكون من النخبة الادارية؟
فهل اخواني واخواتي الاعضاء والادارة سترحبون بي
وكل ما أستطيع أن أقوله بأن الطير يرحـل
ولكنه يعود الى موطنه ..
مع باقة ورد جميلة
اليكم والى مملكة الشرق
تحيااتي لكم
قلم الشهادة[/align]
تعليق