السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وآل محمد
عضوة جديدة هل تقبلوني بينكم
وان شاء الله افييد واستفيد
تحياتي
[IMG]http://www.w6w.net/upload2/11-10-2005/w6w_200510111342340a5d02ba.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.w6w.net/upload2/29-11-2005/w6w_20051129102651d3416acb.jpg[/IMG]
[SIZE=3][CENTER][COLOR=Black]كفكف دموعي
لست أقول أحبني ...
فقط كفكف دموعي ؟؟
تذكر أني في نهاية النهار ...
مجرد امرأة ...
كسر الدهر كل خواطرها ...
وأن حبك المغوار ...
أستل سيفا في ضلوعي؟؟؟[/COLOR][/CENTER][/SIZE]
هلا ,وسهلا
مرحبا بكِ عدد ما خطته الأقلام من حروف
وبعدد ما أزهر بالأرض زهور
مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك ..في منتديات مملكة الشرق
[IMG]http://www.w6w.net/upload2/11-10-2005/w6w_200510111342340a5d02ba.jpg[/IMG]
[IMG]http://www.w6w.net/upload2/29-11-2005/w6w_20051129102651d3416acb.jpg[/IMG]
[SIZE=3][CENTER][COLOR=Black]كفكف دموعي
لست أقول أحبني ...
فقط كفكف دموعي ؟؟
تذكر أني في نهاية النهار ...
مجرد امرأة ...
كسر الدهر كل خواطرها ...
وأن حبك المغوار ...
أستل سيفا في ضلوعي؟؟؟[/COLOR][/CENTER][/SIZE]
تعليق