إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عضوة جديدة هل من مرحبين بها

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عضوة جديدة هل من مرحبين بها

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وآل محمد
    عضوة جديدة هل تقبلوني بينكم
    وان شاء الله افييد واستفيد
    تحياتي
    [IMG]http://www.w6w.net/upload2/11-10-2005/w6w_200510111342340a5d02ba.jpg[/IMG]
    [IMG]http://www.w6w.net/upload2/29-11-2005/w6w_20051129102651d3416acb.jpg[/IMG]
    [SIZE=3][CENTER][COLOR=Black]كفكف دموعي ‍‍
    لست أقول أحبني ...
    فقط كفكف دموعي ؟؟
    تذكر أني في نهاية النهار ...
    مجرد امرأة ...
    كسر الدهر كل خواطرها ...
    وأن حبك المغوار ...
    أستل سيفا في ضلوعي‍‍‍‍‍‍‍‍؟؟؟[/COLOR][/CENTER][/SIZE]

  • #2
    مشاركة: عضوة جديدة هل من مرحبين بها

    السلاك عليكم

    اهلن وسهلن بقودم اختي العزيزه ام علاوي

    حياج الله اختي هذا المنتدى


    ان شاء الله تستفيدين وتفيدين ايضاً


    عدل السماوي
    [SIZE="7"][COLOR="Red"][SIZE="7"][FONT="Arial Black"]الشرق ترمي سهماً ، يصعب عليك رده [/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE]

    تعليق


    • #3
      مشاركة: عضوة جديدة هل من مرحبين بها

      اهلن وسهلاً اختي ام علاوي

      حياش الله اختي في هذا المنتدى

      اتمنى لك وقتاً ممتعهاً تقضينه عبر منتديات مملكة الشرق

      وفقنا الله وياكم



      الفيلسوف
      [U][CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"][FONT="Arial Black"][B]لا توقيع الاّ بعد الافراج عن جميع المعتقلين الأبرار [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/U]

      تعليق


      • #4
        مشاركة: عضوة جديدة هل من مرحبين بها

        هلا ,وسهلا
        مرحبا بكِ عدد ما خطته الأقلام من حروف
        وبعدد ما أزهر بالأرض زهور
        مرحبا ممزوجة .. بعطر الورد .. ورائحة البخور
        مرحبا بك بين إخوانك وأخواتك ..في منتديات مملكة الشرق

        تحياتي
        [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

        تعليق


        • #5
          مشاركة: عضوة جديدة هل من مرحبين بها

          السلام عليكم ,,,,,,,,

          ياهلا ومرحبا بك اختي ام علاوي

          وان شاء الله نلقى منكي مايسرنا بهالمجالس وتحصل منا ماينفعك لدنياك وآخرتك...


          عدل السماوي
          [IMG]http://www.ma7room.com/upload/uploads/6e8e8f4b27.jpg[/IMG]

          تعليق


          • #6
            مشاركة: عضوة جديدة هل من مرحبين بها

            شكرا لكم اخواني على الترحيب


            والله يعطيكم الصحة والعافية


            تحياتي لكم...

            أم علاوي
            [IMG]http://www.w6w.net/upload2/11-10-2005/w6w_200510111342340a5d02ba.jpg[/IMG]
            [IMG]http://www.w6w.net/upload2/29-11-2005/w6w_20051129102651d3416acb.jpg[/IMG]
            [SIZE=3][CENTER][COLOR=Black]كفكف دموعي ‍‍
            لست أقول أحبني ...
            فقط كفكف دموعي ؟؟
            تذكر أني في نهاية النهار ...
            مجرد امرأة ...
            كسر الدهر كل خواطرها ...
            وأن حبك المغوار ...
            أستل سيفا في ضلوعي‍‍‍‍‍‍‍‍؟؟؟[/COLOR][/CENTER][/SIZE]

            تعليق


            • #7
              مشاركة: عضوة جديدة هل من مرحبين بها

              أهلاً وسهلاً بأخي:
              "¨°°o°°¨]§[° أم علاوي°]§[¨°°o°°¨"

              أسعدنا تواجدك بيننا على أمل أن تستمتع وتستفيد
              وننتظر مشاركاتك وتفاعلك فمرحباً بك بين إخوانك وأخواتك
              ونسأل الله لك التوفيق والنجاح والتميز
              [img]http://www.9m.com/upload/2-03-2007/0.7242401172853699.gif[/img]

              تعليق


              • #8
                مشاركة: عضوة جديدة هل من مرحبين بها

                السلام عليكم

                اهلا بكي اختي معانا

                نتمنى منكي المواضيع المتميزة
                والمشاركات الحلوة

                تحياتي

                تعليق


                • #9
                  مشاركة: عضوة جديدة هل من مرحبين بها

                  السلام عليكم

                  اهلا وسهلا بكي اختي ام علاوي

                  نورتي المنتدى بطلتك الحوه

                  اتمنى لكي اوقات حلوه معنا

                  مع تحيــ عيون الشرق ــات
                  [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
                  لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

                  تعليق


                  • #10
                    مشاركة: عضوة جديدة هل من مرحبين بها

                    إعذريني غاليتي ..على هذا التأخر..

                    أهلاً وسهلاً بكِ في منتديات ممكلة الشرق ..



                    *(* سر الحياه تواجدكم بيننا *)*


                    بــكــل حــب واحترام وشــوق 00

                    نــســتــقــبــلكِ ونــفــرش طــريــقــكِ بــالــورد

                    ونــعــطــر حــبــر الــكــلــمــات بــالــمــســك والــعــنــبــر 00

                    ونــنــتــظــر الإبــداع مــنكِ

                    لــتــصــل هــمــســات قــلــمــكِ إلــى قــلــوبــنــا 00

                    وعــقــولــنــا

                    زادت زهــرة بــقــدومــكِ إلــى حــديــقــتــنــا الــغــنــاء 00

                    حــيــاش الــلــه فــي منتداكِ مــنــتــديات مملـكة الشرق،،

                    نــنــتــظــر بــوح قــلــمــكِ

                    وجــمــيــل عــبــاراتــكِ000

                    ورحــيــق أزهــاركِ الــجــمــيــلــة

                    فأهلاً ومرحباً بك بيننا ...


                    تحيات أختكِ المغليه لكِ:ـ
                    حيدريه@وردة..ام علاوي ..ااحم احم
                    [IMG]http://www.w6w.net/upload2/11-10-2005/w6w_200510111342340a5d02ba.jpg[/IMG]
                    [IMG]http://www.jewelsuae.com/Islamic-twqe3/saqr-adhlaam/2/saqr-adhlaamC2.gif[/IMG]
                    [SIZE="4"]يَسْأَلُوْنِيْ لِمَاذَا أَحُبكْ مَا أَغْبَاهُمْ وَكَأَنَهُمْ يَسْأَلُوْنِيْ لِمَاذَا أَتَنَفَسْ..wm[/SIZE]
                    [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]

                    تعليق

                    يعمل...
                    X