سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا عضو جديد بهذا المنتدى الحلو ارجوا القبول بي في هذا المنتدى و انشاء الله تسفيدون من مشاركاتي .
واذا ما تبوني باشيل نعالي و بامشي
هههههههههههههههههههههههه
انا عضو جديد بهذا المنتدى الحلو ارجوا القبول بي في هذا المنتدى و انشاء الله تسفيدون من مشاركاتي .
واذا ما تبوني باشيل نعالي و بامشي
هههههههههههههههههههههههه
تعليق