إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لعبة حلوة وسهلة وخفيفة بس ناقصها مشاركتكم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لعبة حلوة وسهلة وخفيفة بس ناقصها مشاركتكم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هذه لعبة جميلة وجدتها في بعض المنتديات واعجبتني فكرتها ..

    وطريقتها كالتالي :
    أقوم بطلب كلمة اولها حرف (ش) واخرها حرف(ب)
    واللي بعدي يقول مثلاً ( شهاب )
    ثم يطلب هو كلمة مثلاً اولها ( خ ) وأخرها ( ة )
    والذي بعده يقول مثلاً ( خسارة )
    وهكذا
    والآن ابي كلمة تبتدئ بــ ( ب) وتنتهي بــ ( م) من يجاوب ييقوم بطلب كلمة
    واتمنى تكون مفهومة من الجميع



    يالله شاركوا لا تفشلوني



    أخوكم
    خادم اهل البيت
    [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

    [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

    منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
    ولا....
    يزال العطاء

  • #2
    رد : لعبة حلوة وسهلة وخفيفة بس ناقصها مشاركتكم

    هلا خادم اهل البيت

    حلوه اللعبه
    كلمه اولها (ب) واخرها( م)

    بلسم

    كلمتي اولها (ش) واخرها( ق)





    يلا مين بعدي ... يجاوب ....

    تحياااااااااااااااااااااااااتي لكم
    [SIZE="7"][COLOR="Red"][SIZE="7"][FONT="Arial Black"]الشرق ترمي سهماً ، يصعب عليك رده [/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE]

    تعليق


    • #3
      رد : لعبة حلوة وسهلة وخفيفة بس ناقصها مشاركتكم

      المشاركة الأصلية بواسطة عاشق المهدي
      كلمتي اولها (ش) واخرها( ق)
      ههههههههههههههههه عرفته
      (شرق)
      [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

      [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

      منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
      ولا....
      يزال العطاء

      تعليق


      • #4
        رد : لعبة حلوة وسهلة وخفيفة بس ناقصها مشاركتكم

        شق
        تشكر اخي
        تحياتي لك عاشق توتي
        [blink][color=#0000FF]أنا لا أدعي القمة لا كن أسعا أليها العضو الصاعد عاشق توتي[/color][/blink]
        [IMG]http://www.w6w.net/upload2/13-12-2005/w6w_200512132359546a079303.gif[/IMG]

        تعليق


        • #5
          رد : لعبة حلوة وسهلة وخفيفة بس ناقصها مشاركتكم

          شق
          تشكر اخي
          تحياتي لك عاشق توتي
          [blink][color=#0000FF]أنا لا أدعي القمة لا كن أسعا أليها العضو الصاعد عاشق توتي[/color][/blink]
          [IMG]http://www.w6w.net/upload2/13-12-2005/w6w_200512132359546a079303.gif[/IMG]

          تعليق


          • #6
            رد : لعبة حلوة وسهلة وخفيفة بس ناقصها مشاركتكم

            المفروض اليي عقبه يكتب بعد مو بس اجاوب

            والحين انه اقول

            اول حرف (ر) واخر حرف (ن)
            يالله شباب جاوبو
            [CENTER][FONT="Courier New"][COLOR="Red"][SIZE="4"]أهل الحب يقولون الجنون فنون** وأنا الولهان وجنون العشق فني
            ما بالغ لوان قلت لك تجنن قيس**وكل ذاك الجنون تعلمه مني
            فشل قيس بغرامه وخابت ظنونه **وأنا بشوقي وغرامي حققت ظني[/SIZE][/COLOR][/FONT][/CENTER]

            تعليق


            • #7
              رد : لعبة حلوة وسهلة وخفيفة بس ناقصها مشاركتكم

              اشكرك اخي العزيز
              االجواب
              (رمضان)
              وانه الحين اقول
              اول حرف (م) واخر حرف(ف)
              تحيااااااااااااتي
              [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

              [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

              منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
              ولا....
              يزال العطاء

              تعليق


              • #8
                رد : لعبة حلوة وسهلة وخفيفة بس ناقصها مشاركتكم

                مناف







                وسؤالي





                اول حرف ( م ) وآخر حرف ( د )







                شكراً على اللعبة الجميلة



                تحياتي لكم


                الفيلسوف
                [U][CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"][FONT="Arial Black"][B]لا توقيع الاّ بعد الافراج عن جميع المعتقلين الأبرار [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/U]

                تعليق


                • #9
                  رد : لعبة حلوة وسهلة وخفيفة بس ناقصها مشاركتكم

                  هه ههههههه واني كمان عرف الجواب
                  يمكن الجواب (مشرف)

                  والحين اني
                  اقول اول حرف يبداء (ج)واخر حرف (ن)

                  تعليق


                  • #10
                    رد : لعبة حلوة وسهلة وخفيفة بس ناقصها مشاركتكم

                    ههههههههه
                    عرفتها
                    جنان


                    واني اقول

                    اول حرف (ك)

                    واخر حرف ( ر )

                    يلله جاوبوا
                    [flash=http://www.sharq1.com/flash/alnwrzinbi.swf]WIDTH=360 HEIGHT=198[/flash]

                    تعليق


                    • #11
                      رد : لعبة حلوة وسهلة وخفيفة بس ناقصها مشاركتكم

                      المشاركة الأصلية بواسطة النور الزينبي
                      واني اقول
                      اول حرف (ك)
                      واخر حرف ( ر )
                      يلله جاوبوا
                      خخخخخخخخخخ
                      عرفته
                      الجواب كرار
                      اول حرف (ب) واخر حرف (م)
                      تحياااااااااتي
                      [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

                      [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

                      منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
                      ولا....
                      يزال العطاء

                      تعليق


                      • #12
                        رد : لعبة حلوة وسهلة وخفيفة بس ناقصها مشاركتكم

                        هههه
                        خادم اهل البيت كان في بالي كمبيوتر مو كرار

                        وكلمتك هي اكيد

                        بــــــــــــــــــــــــــــاسم

                        لعبة حلوة شكرا لك خادم اهل البيت
                        [flash=http://www.sharq1.com/flash/alnwrzinbi.swf]WIDTH=360 HEIGHT=198[/flash]

                        تعليق


                        • #13
                          رد : لعبة حلوة وسهلة وخفيفة بس ناقصها مشاركتكم

                          السلام عليكم

                          لعبة حلوة

                          (ع) (ي)

                          تعليق


                          • #14
                            رد : لعبة حلوة وسهلة وخفيفة بس ناقصها مشاركتكم

                            المشاركة الأصلية بواسطة عشاق الذكرى



                            (ع) (ي)
                            الجواب
                            علي

                            ولييي اجاوب الحين اليه 1000 دينار هههه
                            اول حرف ( ن) واخر حرف( ح)
                            [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

                            [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

                            منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
                            ولا....
                            يزال العطاء

                            تعليق


                            • #15
                              رد : لعبة حلوة وسهلة وخفيفة بس ناقصها مشاركتكم

                              شكرا على العبة الجميلة...

                              الاجابة هي (نوح)

                              ___
                              هذه الكلمة تتكون من خمسة احرف (ي) (ك)

                              تحياتي
                              [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

                              تعليق

                              يعمل...
                              X