إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انت في السجن مين بيطلعك...

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • انت في السجن مين بيطلعك...

    اعرفكم باللعبة

    انا بخلي واحد في السجن

    يجي اللي بعدي يطلعه ويخلي واحد ثاني او يخليه ينقع

    يلا انا بسجن عاشق توتي

    من بيفك اسره ؟؟؟
    [blink][color=#0000FF]أنا لا أدعي القمة لا كن أسعا أليها العضو الصاعد عاشق توتي[/color][/blink]
    [IMG]http://www.w6w.net/upload2/13-12-2005/w6w_200512132359546a079303.gif[/IMG]

  • #2
    رد : انت في السجن مين بيطلعك...

    انا ابطلع عاشق توتي وأبخلي مكانه الفيلسوف
    [size=5][img]http://www.ro-7-up.com/up-pic/uploads/0e3e056114.jpg[/img]
    [color=#FF0000]لبيك يا حسين
    ياليتنا كنا معكم
    فنفوز والله فوزا عظيما[/color][/size]

    [color=#FF0000][size=7]عذاب القلب[/size][/color]

    تعليق


    • #3
      رد : انت في السجن مين بيطلعك...

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


      تشكر اخوي (عاشق توتي) .....اول مره اشوف واحد يسجن روحه

      وانا بطلعك يا اخوي (الفيلسوف )

      اوبسجنك يا (عذاب القلب)













      تحيات
      موالي العتره
      [flash=http://members.lycos.co.uk/sharqvb1/has2v/alatrh1.swf]WIDTH=329 HEIGHT=170[/flash]
      [img]http://www.obaidan.org/allahuma.gif[/img]

      تعليق


      • #4
        رد : انت في السجن مين بيطلعك...

        اخرج اخي عذاب القلب طلع مومنك

        صدناه

        موالي العتره خلك 1000سنة


        تحياتي
        [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

        تعليق


        • #5
          رد : انت في السجن مين بيطلعك...

          شباب ما اصير اطلع روحي من السجن







          تحيات
          موالي العتره
          [flash=http://members.lycos.co.uk/sharqvb1/has2v/alatrh1.swf]WIDTH=329 HEIGHT=170[/flash]
          [img]http://www.obaidan.org/allahuma.gif[/img]

          تعليق


          • #6
            رد : انت في السجن مين بيطلعك...

            طبعاً لا
            تحـــــــــــــــــــــــــياتي
            [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

            تعليق


            • #7
              رد : انت في السجن مين بيطلعك...

              جاكم الضابط



              يا موالي العتره اطلع من السجن ولا تعودها مرة ثانية


              تعال انت يالثارات الحسين ادخل السجن يا المجرم

              حكمت عليك 10 سنوات

              ههههه



              تحياتي
              [U][CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"][FONT="Arial Black"][B]لا توقيع الاّ بعد الافراج عن جميع المعتقلين الأبرار [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/U]

              تعليق


              • #8
                رد : انت في السجن مين بيطلعك...

                تسلم ياضابطنه ..اهني الضباط والله بلاش


                يا ضابط .. حكمت عليه بس 10 سنوات قليله عليه

                المفروض 500000سنه

                يستاهل لثارات الحسين ههههههه عودها بعد


                ان شاء الله محد اطلعك من السجن











                تحيات
                موالي العتره
                [flash=http://members.lycos.co.uk/sharqvb1/has2v/alatrh1.swf]WIDTH=329 HEIGHT=170[/flash]
                [img]http://www.obaidan.org/allahuma.gif[/img]

                تعليق


                • #9
                  رد : انت في السجن مين بيطلعك...


                  ياجماعة طلعوني..
                  يالله بسرعة
                  [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

                  تعليق


                  • #10
                    رد : انت في السجن مين بيطلعك...

                    السلاااااااااااااااااااام عليكم
                    اشكراك اخوي عاشق التويتي
                    اني بطلع
                    ثارات الحسين او بدخل فيما بعد












                    امممممممممممممممممممممم
                    امممممممممممممممممم
                    عيون الشرق
                    حكمت عليه المحكمة
                    ((20)) سنة في السجن وبعد ذلك اعدام




                    تحياتي
                    [SIZE="3"][COLOR="Plum"]السلاااااااااااام عليكم ورحمة اللــــــــــــــــه وبركاته[/COLOR][/SIZE]

                    [IMG]http://www.bahrainevents.com/forum/u/13122/do3a.gif[/IMG]

                    [IMG]http://www.alshamsi.net/cards/islam_cards/card36.jpg[/IMG]

                    [SIZE="5"][COLOR="Magenta"][COLOR="DarkOrchid"]منتـــــــــــــــــــــديات مملكـــــــــــــــــــــــة الشـــــــــــــــــــــرق

                    بنـــــــــــ المــــــــــــــــــــاجــــــــــــد ـــــــــــــت[/COLOR][/COLOR][/SIZE]

                    تعليق


                    • #11
                      رد : انت في السجن مين بيطلعك...

                      كلهم مابطلعهم انا بدخل روحي منهو راح يطلعني


                      ياشباب انا توني على عز شبابي ماابغي اضيع عمري في السجن

                      طلعوني......




                      دم التحرير.......................
                      [CENTER]
                      [IMG]http://www.alhamala.com/vb/uploaded/77hrru.jpg [/IMG] [/CENTER]

                      تعليق


                      • #12
                        رد : انت في السجن مين بيطلعك...

                        انت اليوم تدري انك بعدك في عز شبابك ليش اسوي الى روحك مشاكل وادش السجن


                        يالله انا بطلعك الحين ولا تعودها مره ثانيه




                        بس ياترى .. اسجن منو








                        يالله عليك يااااااا




                        عدل السماوي






                        تحيات
                        موالي العتره
                        [flash=http://members.lycos.co.uk/sharqvb1/has2v/alatrh1.swf]WIDTH=329 HEIGHT=170[/flash]
                        [img]http://www.obaidan.org/allahuma.gif[/img]

                        تعليق


                        • #13
                          رد : انت في السجن مين بيطلعك...

                          [glint][blink][glow=6666FF]مكرَمه اميريه[/glow][/blink][/glint]


                          العدل السماوي اطلع من السجن



                          عشاق الذكرى حياك ، ادخل السجن




                          تحياتي
                          [U][CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"][FONT="Arial Black"][B]لا توقيع الاّ بعد الافراج عن جميع المعتقلين الأبرار [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/U]

                          تعليق


                          • #14
                            رد : انت في السجن مين بيطلعك...

                            هههههههههههههههههه

                            اني بدخلكم كلكم احسن تستاهلون
                            ((9))سنوات في اي فندق تختارونة




                            تحياتي
                            [SIZE="3"][COLOR="Plum"]السلاااااااااااام عليكم ورحمة اللــــــــــــــــه وبركاته[/COLOR][/SIZE]

                            [IMG]http://www.bahrainevents.com/forum/u/13122/do3a.gif[/IMG]

                            [IMG]http://www.alshamsi.net/cards/islam_cards/card36.jpg[/IMG]

                            [SIZE="5"][COLOR="Magenta"][COLOR="DarkOrchid"]منتـــــــــــــــــــــديات مملكـــــــــــــــــــــــة الشـــــــــــــــــــــرق

                            بنـــــــــــ المــــــــــــــــــــاجــــــــــــد ـــــــــــــت[/COLOR][/COLOR][/SIZE]

                            تعليق


                            • #15
                              رد : انت في السجن مين بيطلعك...

                              ههههههههههههههههههههههههههههه
                              مايصير كلنا عجل منهو بيطلعنا

                              انزين الحين انا فيني حرة على الفيلسوف وابي اخليه ياكل شخر نخر في السجن
                              رجاء من الاخوة المؤمنين لا تطلعونه خلوه ينقع بروحه
                              [size=5][img]http://www.ro-7-up.com/up-pic/uploads/0e3e056114.jpg[/img]
                              [color=#FF0000]لبيك يا حسين
                              ياليتنا كنا معكم
                              فنفوز والله فوزا عظيما[/color][/size]

                              [color=#FF0000][size=7]عذاب القلب[/size][/color]

                              تعليق

                              يعمل...
                              X