إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نكت في جامعة الفن

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نكت في جامعة الفن

    بدينا بأسم الله وخلونا نشوف النكت
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^

    دخل دكتور المحاضرة ليلقي محاضرته في جامعة الفن

    فقال مرحبا

    فوقف محمد المازم و قال : يا اهلا و سهلا بالهلطلة

    فقال الدكتور دعونا نستذكر المحاضرة السابقة فوقف

    عمرو دياب و قال : ما بلاش تتكلم بالماضي

    فقال الدكتور اظهروا فروضكم لنراها

    فقال مصطفى قمر لزميله : خبيني

    فشاهد الدكتور فرض ايهاب توفيق غير مكتمل فقال له لما

    هذا النقص فقال ايهاب : اكترمن كده ايه

    و اذا محمد فؤاد يضحك بصوت عالي فضربه على رأسه

    فقال محمد فؤاد : حردها لك مش حنسها لك

    بهذه الاثناء دخل جورج وسوف متأخر فقال الدكتور لما التاخير

    فرد عليه جورج : انا اسف لاني ما كنش غصب عني

    و كانت نجوى كرم تاكل بالمحاضرة فطورها فقالت له

    نجوى : اوعى تكون زعلت مني اوعى تكون زعلت

    فشاهدالدكتور مجد قاسم نائم فقال له قم يا مجد ففتح عينه مجد

    و قال : غمض عينيك و احلم معايا

    و اذا بديانا حداد سارحة فقال الدكتور لها بما سارحة

    فردت ديانا : الي في بالي و لا على بالوا

    فقال دور من في الفصاحة اليوم

    فوقف كاظم الساهر و قال : انا و ليلى

    فنظر الدكتور لليلى فراها تكلم اصالة نصري

    فرمى القلم على ليلى فاصاب بالخطأ اصالة

    فوقفت و قالت : يا مجنون مش انا ليلى

    فغضب الدكتور و قال : سوف اترك مهنة التدريس فليست هذه هي الطلاب

    فوقف الجميع و بصوت واحد قالوا : دا حلمنا طول عمرنا


    مع تحياتي الحارة عذاب القلب
    [size=5][img]http://www.ro-7-up.com/up-pic/uploads/0e3e056114.jpg[/img]
    [color=#FF0000]لبيك يا حسين
    ياليتنا كنا معكم
    فنفوز والله فوزا عظيما[/color][/size]

    [color=#FF0000][size=7]عذاب القلب[/size][/color]

  • #2
    رد : نكت في جامعة الفن

    چك چك چك چك چك





    كككككككككككككككككككككككككككككككك

    تسلم والله على النكت الحلوه وزين ماسويت فيهم بعد
    اذا عندك..
    [IMG]http://www.ma7room.com/upload/uploads/6e8e8f4b27.jpg[/IMG]

    تعليق


    • #3
      رد : نكت في جامعة الفن

      نكت حلوه خويك ههههههههههههه

      تشكر الف مره


      تحياتي
      [flash=http://www.members.lycos.co.uk/bob9005/BASEEM1.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]

      تعليق


      • #4
        مشاركة: نكت في جامعة الفن

        [align=center]خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
        ههههههههههههههههههههههههه


        صدق عجيبه النكته والله حلوووة

        وفقك الله وسدد خطاك وانار لله طريقك


        مع تحيات:
        هولاكو
        [/align]
        مو كل من يطالعك معجب فيك
        يمكن انعاله مسروق وشاك فيك

        تعليق


        • #5
          مشاركة: نكت في جامعة الفن

          ههههههههههههه
          عجايب

          صايرة عدلة بعد

          الموقف وبرد مقطع من الاغنية

          ههههههههههههه

          تحياتي
          [img]http://www.9m.com/upload/2-03-2007/0.7242401172853699.gif[/img]

          تعليق


          • #6
            مشاركة: نكت في جامعة الفن

            ما شاء الله

            كل هذا تناسق بين المواقف والأغنية
            وأنا حسبالي فن وبلاوي طلعوا خرطي


            هههههههههههههههههههههههههههههههه
            هههههههههههههههههههههههه
            هههههههههههه


            كشوخ خيووو دلوعة الغيم

            أمنياتي لك بدوام التألق
            [FONT="Courier New"][CENTER][COLOR="Pink"][CENTER]
            [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]
            [color=#FF0000]أنت الزائر رقم.... لمواضيعي[/color]
            [flash=http://www.amazingcounters.com/counter.php?i=425853&c=1277872]WIDTH=150 HEIGHT=60[/flash]
            كلما حاولت إلغاء ضميري ،، لم يطاوعني ضميري ،، آسرٌ ،، ما فك أسري مرةً ،، إلا بشرطٍ ،، هو: أن يغدو أسيري[/color][/size]
            [rams]http://www.naseemalrooh.net/old/music/nay/03.wma[/rams]
            [/CENTER][/COLOR][/CENTER][/FONT]

            تعليق

            يعمل...
            X