إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اهدي الورد للعضو

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اهدي الورد للعضو

    هذي اللعبة ليس بها شيئ يختلف عن لعبة البطيخة سوى انه هناك ترمى البطيخة على العضو وهنا تعطى الوردة الى العضو

    يعني هني بعد نعد من 1الى 5 والعضو الي يقول 5 يعطي اي عضو يحب وردة
    وطبعا هني بيختلف العد بنقول 1 الى 5 وبعدين نرجع بعد ونرد نقول 1 بعد5
    وهكذا
    ابتدي واقول 1
    [size=5][img]http://www.ro-7-up.com/up-pic/uploads/0e3e056114.jpg[/img]
    [color=#FF0000]لبيك يا حسين
    ياليتنا كنا معكم
    فنفوز والله فوزا عظيما[/color][/size]

    [color=#FF0000][size=7]عذاب القلب[/size][/color]

  • #2
    السلام عليكم

    لعبه جميله يا غذاب القلب

    اقول 2





    تحياااتي



    خادم اهل البيت
    [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

    [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

    منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
    ولا....
    يزال العطاء

    تعليق


    • #3
      شكرا عذاب القلب
      على حسب اللعبة اكون اني رقم 3
      الاخ خاد اهل البيت رقم 2 لكن يمكن ما فهم للعبة
      [flash=http://www.sharq1.com/flash/alnwrzinbi.swf]WIDTH=360 HEIGHT=198[/flash]

      تعليق


      • #4
        السلام عليكم ورحمة الله
        مشكووور اخي عذاب القلب على اللعبة
        وانا من دوري
        اكون الرقم الرابع
        (4)
        مع تحياااتي لكم
        قلم الشهادة
        [CENTER][IMG]http://www.palintefada.com/upload/pic/kalm.jpg[/IMG] [/CENTER]

        تعليق


        • #5
          السلام عليكم

          اقول ((5))

          واهدي الورده الجميله للعضو الفعال
          (((غذاب القلب ))
          لو يصير اهدي وردتين چان هديت الورده الثانيه للعضو ابو جعفر



          تحياااتي

          خادم اهل البيت
          [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

          [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

          منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
          ولا....
          يزال العطاء

          تعليق


          • #6
            السلام عليكم

            واني دوري رقم

            (((((1))))))



            تحياااتي



            الجنان

            تعليق


            • #7
              مشكووور اخي على اللعبة
              وانا بدوري
              اكون رقمي
              ((2))
              مع تحياااتي لكم
              قلم الشهادة
              [CENTER][IMG]http://www.palintefada.com/upload/pic/kalm.jpg[/IMG] [/CENTER]

              تعليق


              • #8
                السلام عليكم


                بشارك مره ثانيه يمكن احصل ورده
                هههههههههههههههههههههههههههه


                الحين دوري

                رقم (((((3))))))))))






                تحياااتي الجنان

                تعليق


                • #9
                  اشكركم على الموضوع (4)

                  تعليق


                  • #10
                    السلام عليكم

                    اني الحين رقم
                    (((((5))))))))

                    اهدي الورده الجميله الى اختي النور الزينبي
                    تحياااتي




                    الجنان

                    تعليق


                    • #11
                      ((1))


                      يالله عااد اهدو الي وردة
                      كل انا الي انجحكم ولا واحد هادني وردة

                      هذا ويش انتون..


                      تحياااي لكم
                      قلم الشهادة
                      [CENTER][IMG]http://www.palintefada.com/upload/pic/kalm.jpg[/IMG] [/CENTER]

                      تعليق


                      • #12
                        السلام عليكم


                        تشكر ياعزيزي على اللعبة الجميله

                        وله اهمك حبيبي قلم الشهاده اذا صار الييي بهديك الورده وله انخلي((الجنان )) تغلبنه اكو البنات قامو يهدون الورد الى صديقاتهم .





                        هههههههههههههههه


                        رقمي
                        (2)

                        تحيااااتي


                        ياعلي

                        تعليق


                        • #13
                          مشكووور اخي ياعلي
                          وان شاء الله اصير من نصيبك
                          تعااال صوبه وصلنه الى الرقم(4)
                          الحين انت رقم (2)
                          ههههههههههههههههههههههه
                          وانا من دوري
                          رقم
                          ((---3---))
                          مع خالص تحياااتي لكم
                          اخوكم
                          قلم الشهادة
                          [CENTER][IMG]http://www.palintefada.com/upload/pic/kalm.jpg[/IMG] [/CENTER]

                          تعليق


                          • #14
                            السلام عليكم




                            رقم



                            (((((4)))))



                            تحياااتي

                            تعليق


                            • #15
                              السلام عليكم

                              تشكر يا غذاب القلب على اللعب الجميله



                              واقول رقمي

                              (((5)))
                              واهدي الورده الى العضوو الرائع ((عذاب القلب ))



                              تحيااااتي




                              سيف الله
                              [CENTER][FONT="Courier New"][COLOR="Red"][SIZE="4"]أهل الحب يقولون الجنون فنون** وأنا الولهان وجنون العشق فني
                              ما بالغ لوان قلت لك تجنن قيس**وكل ذاك الجنون تعلمه مني
                              فشل قيس بغرامه وخابت ظنونه **وأنا بشوقي وغرامي حققت ظني[/SIZE][/COLOR][/FONT][/CENTER]

                              تعليق

                              يعمل...
                              X