طبعا هني كل عضو يدش ويتوقع العضو الي يمكن يدش بعده
انا اببتدي واقول
خادم اهل البيت عقبي
[size=5][img]http://www.ro-7-up.com/up-pic/uploads/0e3e056114.jpg[/img]
[color=#FF0000]لبيك يا حسين
ياليتنا كنا معكم
فنفوز والله فوزا عظيما[/color][/size]
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الصراحة باقي بعد 150 واحد وتكملين الاعضاء كلهم
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انزين انا اتوقع عاشق العشاق بعدي
[size=5][img]http://www.ro-7-up.com/up-pic/uploads/0e3e056114.jpg[/img]
[color=#FF0000]لبيك يا حسين
ياليتنا كنا معكم
فنفوز والله فوزا عظيما[/color][/size]
[size=5][img]http://www.ro-7-up.com/up-pic/uploads/0e3e056114.jpg[/img]
[color=#FF0000]لبيك يا حسين
ياليتنا كنا معكم
فنفوز والله فوزا عظيما[/color][/size]
تعليق