إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نكت طريفه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نكت طريفه

    السلام عليكم
    في واحد محشش جالس أمام المكيف يقوله لا تنفخ لا اكسر راسك

    في سكران قالت أمه قم ياولدي طلعت الشمس؟ قال دخليها وصك الباب

    واحد مجنون عمل باب زجاج ... حط فيه عين سحرية

    في واحد بدوي راح لدكتور وقاله بطني بيلعب رد الدكتور وقاله معا أي فريق ههه

    في واحد شرب الدواء قبل موعده بخمس دقايق عشان يفاجئ الجراثيم

    محشش دخل البيت لقى أمه تحترق فقال لها منوره اليوم

    محشش دخل عليه عزرْْا ْْْأيل قاله آنا ملك الموت قاله خرعتني عبالي مباحث

    فيه محشش دق على الجيران قال عندكم طماطم قالوا أيه قال حتى آنا

    سعودي يسوق هليكوبتر حس أن الجو برد طفه المروحة

    فيه 2 محششين قال الأول آنا بردان من المكيف قال الثاني آنا خالد من القصيم هاهاهاها

    واحد يقول للثاني : الشمس أشرقت .. قال : شربوها ماء
    قروي رايح يعالج في أمريكا، سأله الطبيب عن الكوي اللي في بطنه: وات إز ذس ؟ ... قال القروي: ذس إز ... تش ... أح
    فيه قروي ينام جنب الدرج... ليش ؟؟؟ علشان إذا طلعت روحه ... يطلع يجيبها

    قـرد.... مـولـع فـي بـنـت ويـلاحـقـهـا... لـيـش ؟؟؟؟؟ اسـمـهـا مـــوزه

    بـقـرة تـبـكـي وتــنـدب حـظـهـا ... لـيـش ؟؟؟؟؟؟ تـوهـا تـكـتـشـف إن زوجـهــا ثـــور.
    فــيـه عــجــوز راحــت إلى عــزا.... مــاتــت عــنــدهــم.


    LU JPDjj UD,K HGAVR jjHJ
    [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
    لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

  • #2
    رد : نكت طريفه

    ما اجوز عن سوالفك يا عيون الشرق

    هههههههههههه

    في سكران قالت أمه قم ياولدي طلعت الشمس؟ قال دخليها وصك الباب

    حلوه دي


    وهذي نكته من عندي بعد

    في واحد دش ملعب كرة القدم ورافع علم اسود ليش ؟ يشجع الحكم


    ههههههههه


    تحياتي لكم

    الفيلسوف
    [U][CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"][FONT="Arial Black"][B]لا توقيع الاّ بعد الافراج عن جميع المعتقلين الأبرار [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/U]

    تعليق


    • #3
      رد : نكت طريفه

      السلام عليكم
      ما اجوز عن سوالفك يا الفيلسوف
      هههههههههههه

      في واحد دش ملعب كرة القدم ورافع علم اسود ليش ؟ يشجع الحكم


      ههههههههه

      حلوه دي
      وهذي نكته من عندي بعد
      فيه واحد احول راح يستقبل أبوه في المطار ...... حب الشنطة وشال أبوه

      مع تحيــ عيون الشرق ــات
      [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
      لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

      تعليق

      يعمل...
      X