إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحدي بين البنات واشباب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحدي بين البنات واشباب

    السلام عليكم

    هذي لعبة شفتها في منتدى وعجبتني مره
    العبة هذي عبارة عن سباق في الردود يعني كل 3 ردود بنات متتابعة تساوي نقطة والعكس بعد كل 3 ردود شباب متتابعة تساوي نقطة ولازم كل فريق يخرب على الثاني ويقطع اتتابع بين الردود ويحط اي رد فكاهي عشان يخرب عليهم

    مثال :
    رد بنت 1
    رد بنت 2
    رد بنت 3
    بدووووووون تكرار
    = نقطة
    رد بنت 1
    رد بنت2
    رد شاب 1= يعني خرب عليهم وحاولوا مرة ثانية

    يلا ورونا شطارتكمم


    ابدأ اني اول بنت
    [FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=Red]يبقى الحزن كما تبقى المشاعر ولكن ..
    ماذا لو سيطرت على عقول العالم ؟؟![/COLOR][/SIZE][/FONT]

  • #2
    رد : تحدي بين البنات واشباب

    مشكوووووووووووورة أختي اكليل الزهور



    اني ما فهمت اللعبة بس يالله (فهمتها وما فهمتها)


    اني البنت الثانيه


    تحـــ أكليل الزهور ـــــيات
    [flash=http://www.sharq1.com/flash/akl.swf]WIDTH=393 HEIGHT=192[/flash]
    [IMG]http://storage.msn.com/x1pAdjo0uCo2H15XEO2U_ki3jhRDaeBlwbKOQCYzEL4lLcAHvrbdj4zXXjdhfBmFx4EfB6N4dUa8pEpSJTRCeA0hT4K4cXA_iCslBqeOl5ID9iUMSh_XaAAcghu8sHpFoGjfmXSpV8o0jM4qLiTm0AYpw[/IMG]

    على دروب الخير والمحبة نلتقي :o

    تعليق


    • #3
      رد : تحدي بين البنات واشباب

      شلون اذا انتين ما فهمتينها شلون احنا نفهم ..

      ممكن توضحين اكثر اختي؟؟

      تحياتي حيدريه@وردة
      [IMG]http://www.w6w.net/upload2/11-10-2005/w6w_200510111342340a5d02ba.jpg[/IMG]
      [IMG]http://www.jewelsuae.com/Islamic-twqe3/saqr-adhlaam/2/saqr-adhlaamC2.gif[/IMG]
      [SIZE="4"]يَسْأَلُوْنِيْ لِمَاذَا أَحُبكْ مَا أَغْبَاهُمْ وَكَأَنَهُمْ يَسْأَلُوْنِيْ لِمَاذَا أَتَنَفَسْ..wm[/SIZE]
      [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]

      تعليق


      • #4
        رد : تحدي بين البنات واشباب

        اذا ردوا 3 بنات ورى بعض من دون احد من الشباب ما يقطع الترتيب البنات يحصلون على نقطة والشباب نفس الشي اذا ردوا 3 ورى بعض من غير محد يقطع عليهم الترتيب من البنات يحصلون على نقطة وبس اذا ما فهمتون برد اشرح لكم..........



        سلااااااااام
        [FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=Red]يبقى الحزن كما تبقى المشاعر ولكن ..
        ماذا لو سيطرت على عقول العالم ؟؟![/COLOR][/SIZE][/FONT]

        تعليق

        يعمل...
        X