إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وين كنت ...؟؟؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وين كنت ...؟؟؟

    وين كنت ...؟؟؟

    لعبة سهلة وحلوة
    بس إنشاء الله تعجبكم
    اللعبة هي ان أضع الوقت واسأل وين كنت ؟
    مثلاً اني بسأل الساعة عشر باليل وين كنت وشتسوي ؟؟
    يلا من برد بعدي

    بس ها إذا ما عجبتكم احذفوا الموضوع
    لاني ما استحمل اشوفه من غير محد يرد


    تحياااااتي
    [FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=Red]يبقى الحزن كما تبقى المشاعر ولكن ..
    ماذا لو سيطرت على عقول العالم ؟؟![/COLOR][/SIZE][/FONT]

  • #2
    رد : وين كنت ...؟؟؟

    ههههههههه لا بنرد عليش

    الساعه عشر بالليل ..كنت رايحه ميلانوو مسوين تخفيض رحت اشتري ليي نعله ..

    ...الا بعدي الساعه ثلاث الفجرر ويش كنت _كنتين.. تسوون؟



    تحياتي
    [IMG]http://www.w6w.net/upload2/11-10-2005/w6w_200510111342340a5d02ba.jpg[/IMG]
    [IMG]http://www.jewelsuae.com/Islamic-twqe3/saqr-adhlaam/2/saqr-adhlaamC2.gif[/IMG]
    [SIZE="4"]يَسْأَلُوْنِيْ لِمَاذَا أَحُبكْ مَا أَغْبَاهُمْ وَكَأَنَهُمْ يَسْأَلُوْنِيْ لِمَاذَا أَتَنَفَسْ..wm[/SIZE]
    [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]

    تعليق


    • #3
      رد : وين كنت ...؟؟؟

      الساعة ثلاث الفجر كنت كنت نايمة
      وصحاني الكابووووس
      بس الساعة 2 الظهر وين كنت كنتين تسوون؟؟
      الي يدخل ولا يرد جبان....



      تحيااااتي
      [FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=Red]يبقى الحزن كما تبقى المشاعر ولكن ..
      ماذا لو سيطرت على عقول العالم ؟؟![/COLOR][/SIZE][/FONT]

      تعليق


      • #4
        رد : وين كنت ...؟؟؟

        كنت اتغده ويعدين قعدت على النت

        انزين الساعه 8 بليل انتون في وين؟؟

        تحياتي

        تعليق


        • #5
          رد : وين كنت ...؟؟؟

          كنت جلسة مملكة الشرق

          انزين الساعه 9 كنتون بوين؟؟

          تحياتي
          [img]http://www.alehkaky.info/pic/g4623444353466.gif[/img]

          تعليق


          • #6
            رد : وين كنت ...؟؟؟

            تسع

            كنت طالعه اتمشى خخخ


            انزين الا بعدي


            الساعه 12 ونص وين كنت ..وين كنتي؟؟



            تحياتي
            [IMG]http://www.w6w.net/upload2/11-10-2005/w6w_200510111342340a5d02ba.jpg[/IMG]
            [IMG]http://www.jewelsuae.com/Islamic-twqe3/saqr-adhlaam/2/saqr-adhlaamC2.gif[/IMG]
            [SIZE="4"]يَسْأَلُوْنِيْ لِمَاذَا أَحُبكْ مَا أَغْبَاهُمْ وَكَأَنَهُمْ يَسْأَلُوْنِيْ لِمَاذَا أَتَنَفَسْ..wm[/SIZE]
            [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]

            تعليق


            • #7
              رد : وين كنت ...؟؟؟

              الساعة 12 ونص كنت اطالع فلم عجيب اكشن
              بس ها الساعة 4 العصر وين كنتون وشتسوون؟






              تحياااااتي
              [FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=Red]يبقى الحزن كما تبقى المشاعر ولكن ..
              ماذا لو سيطرت على عقول العالم ؟؟![/COLOR][/SIZE][/FONT]

              تعليق


              • #8
                رد : وين كنت ...؟؟؟

                كنت في الحديقة

                اللي بعدي الساعة 3 الظهر وين كنت <<< هالحزه شمس وين
                بيروح يعني اكيد في بيتهم نايم خخخخ يمكن غلط
                [IMG]http://members.lycos.co.uk/SHABKAKHATAM/upload/uploading/ALAMAL7ZN.gif[/IMG]

                [IMG]http://uplod.f8m.net/pic/matqlbonageltr.gif[/IMG]

                [IMG]http://www.iraqfootballwebsite.com/diverse/rotball.gif[/IMG]

                تعليق


                • #9
                  رد : وين كنت ...؟؟؟

                  مشكوورة اختي اكيل الزهر على اللعبة الحلوو
                  انا كنت السااعة 3 الظهر كنت قااعه على النت
                  انزين اله بعدي السااعة 6 العصر وين كنتي او وين كنت
                  تحياتي
                  :confused:

                  تعليق


                  • #10
                    رد : وين كنت ...؟؟؟

                    كنت مريضه شووي

                    ونايمه..


                    الا بعدي


                    الساعه خمس الفجررر وين كنت ..وين كنتي؟


                    تحياتي
                    [IMG]http://www.w6w.net/upload2/11-10-2005/w6w_200510111342340a5d02ba.jpg[/IMG]
                    [IMG]http://www.jewelsuae.com/Islamic-twqe3/saqr-adhlaam/2/saqr-adhlaamC2.gif[/IMG]
                    [SIZE="4"]يَسْأَلُوْنِيْ لِمَاذَا أَحُبكْ مَا أَغْبَاهُمْ وَكَأَنَهُمْ يَسْأَلُوْنِيْ لِمَاذَا أَتَنَفَسْ..wm[/SIZE]
                    [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]

                    تعليق


                    • #11
                      رد : وين كنت ...؟؟؟

                      سلامات اخت حيدرية@وردة ما تشوفين شر
                      الساعة خمس الفجر ما يبي لها كلام كنت اصلي
                      الساعة سبع المغرب وين كنت _ كنتين ؟؟



                      تحيااااتي
                      [FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=Red]يبقى الحزن كما تبقى المشاعر ولكن ..
                      ماذا لو سيطرت على عقول العالم ؟؟![/COLOR][/SIZE][/FONT]

                      تعليق


                      • #12
                        رد : وين كنت ...؟؟؟

                        السااعة سبع المغرب كنت اصلي ورجعت الى النت
                        ترى هااا حياتي كله نت
                        انزين الساااعة 11 الصبح وين كنتي او وين كنت
                        تحياتي
                        :confused:

                        تعليق


                        • #13
                          رد : وين كنت ...؟؟؟

                          11 الصبح كنت نايمه

                          اكيد هالحزة نايميين الأدوام


                          انزين ما علينا

                          الساعه عشر طعش وين كنت وين كنتي هههههههههههه

                          تحياتي
                          [IMG]http://www.w6w.net/upload2/11-10-2005/w6w_200510111342340a5d02ba.jpg[/IMG]
                          [IMG]http://www.jewelsuae.com/Islamic-twqe3/saqr-adhlaam/2/saqr-adhlaamC2.gif[/IMG]
                          [SIZE="4"]يَسْأَلُوْنِيْ لِمَاذَا أَحُبكْ مَا أَغْبَاهُمْ وَكَأَنَهُمْ يَسْأَلُوْنِيْ لِمَاذَا أَتَنَفَسْ..wm[/SIZE]
                          [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]

                          تعليق


                          • #14
                            رد : وين كنت ...؟؟؟

                            اختي حيدريه@وردة السااعة 10 الصبح كنت ناايمة و10 في اليلل كنت على النت
                            انزين السااعة 2 في اليلل وين كنتي او وين كنت
                            تحياتي
                            :confused:

                            تعليق


                            • #15
                              رد : وين كنت ...؟؟؟

                              سلام عليكم
                              شكرا اخي او اختي اكليل الزهور على حلوى واتمنى لك توفيق
                              الساعة 2 ساهر ويا الولد على النت لا تعلمون احد
                              اقول الساعة 4 العصر وين كنتي او وين كنت
                              تحيــــــــــــ عاشق بارساـــــــــــــات
                              [IMG]http://upload.arb7.com/uploads/7dc7a2f8f5.jpg[/IMG]
                              [IMG]http://upload.arb7.com/uploads/303d4cff65.bmp[/IMG]
                              [COLOR="Red"] [SIZE="6"] ( الارنب الصغير )[/SIZE][/COLOR]

                              تعليق

                              يعمل...
                              X