مرحبا شباب انشاله تعجبكم النكته
هي في عجوز اتمقع ارطب في سله طاف عليها انجلينزي
فطاحت عليه سلة الرطب
قال ليها يو ار اكريزي
قالت ليه لا ياولدي هدا اخنيزي
هههههههههههههههههههههههههههه
حلوة منك اخي اتمنى منك المزيد
[size=5][img]http://www.ro-7-up.com/up-pic/uploads/0e3e056114.jpg[/img]
[color=#FF0000]لبيك يا حسين
ياليتنا كنا معكم
فنفوز والله فوزا عظيما[/color][/size]
تعليق