إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شوفو البنات اول ماعرفوا الكمبيوتر ههههههههه !!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شوفو البنات اول ماعرفوا الكمبيوتر ههههههههه !!

    السلام عليكم
    شوفو البنات اول ماعرفوا الكمبيوتر ههههههههه !!
    شوفو البنات اول ماعرفوا الكمبيوتر


    من جد شي يفشّل...

    وحده دخلت محل للكمبيوتر وقال لراعي المحل
    لو سمحت.. أبغى ويندوز إكس بي ملون !!.


    وحده داقه على محل الصيانة الي تتعامل معه وجالس الخبير يشرحلها الانترنت بكل اهتمام فجأه قاطعته بسؤال ماادري وشلون جاي
    قالت: الحين أيهم أفضل الإنترنت أم الهارد ديسك ؟
    راعي المحل انفجر فيه عرق وانتقل الى رحمة الله


    وذي وحده اول ماشرت الجهاز مسويه نفسها فاههمههههههه مره
    وراحت للمحل وقالت بكل برود لو سمحت.. أبغى حبر لشاشة ( إل جي فلاترون )
    على بالها الالوان تطبعها الشاشه نفسها


    وذي وحده
    اشترت طابعه من احد المحلات وماتعرّف عليها الجهاز دقت على المحل
    وش تتوقعون انها قالت لصاحب المحل؟؟؟

    قالت:يا أخي أنا وضعت الطابعة أمام الكمبيوتر 3 ساعات متواصلة ومع ذلك ما تعرّف عليها !!.
    طخخخخخ لا مافيه شي
    بس الهندي قفل السماعه


    هذي دقت على الصيانه وقالت لهم جهازها مايشتغل
    سالوها عن السبب وش فيه
    قالت لا كان فيه فيروس ورشيت داخله فليت


    وهذي وحده فاضيه ماعندها لاشغل ولا مشغله دقت على محل وقالت
    يا أخي سمعت انه بتنـزل حروف جديدة للوحة التحكم هي نزلت ولا بعد !!.


    طبعاًَ الموضوع لا يقصد به شي ... انما للضحك فقط ههههههههه

    راحت عليي من بنات المنتدى خخخخخخخخخخع ..

    مع تحيــ عيون الشرق ــات
    [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
    لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

  • #2
    رد : شوفو البنات اول ماعرفوا الكمبيوتر ههههههههه !!

    ههههههههههههههههههههه
    عيون الشرق
    شمعنى البنات
    قلنا انتو تفهمون اكثر منا في الاجهزة
    عاد مو اغبياء لهالدرجة خخخخخخخخخخخ

    يسلمووووو عيون الشرق
    [CENTER][IMG]http://www.w6w.net/upload/21-06-2005/w6w_2005062117004235e70893.jpg[/IMG]

    تسلم ايدك اخوي Bati[/CENTER]

    تعليق


    • #3
      رد : شوفو البنات اول ماعرفوا الكمبيوتر ههههههههه !!

      أبغى ويندوز إكس بي ملون !!.

      خخخخخخخخخخخ...
      قبل الاكس بي اسود وابيض لـ ...
      لوووول
      [CENTER][IMG]http://www.4bah.com/vb/uploaded/havbas1.jpg[/IMG] [/CENTER]

      تعليق


      • #4
        رد : شوفو البنات اول ماعرفوا الكمبيوتر ههههههههه !!

        هههههههههههههههههههه
        عيون الشرق
        شمعنى البنات
        قلنا انتو تفهمون اكثر منا في الاجهزة
        عاد مو اغبياء لهالدرجة خخخخخخخخخخخ
        تحياتي** النور الزاهر**
        :confused:

        تعليق


        • #5
          رد : شوفو البنات اول ماعرفوا الكمبيوتر ههههههههه !!

          اقتباس:
          كاتب الرسالة:النور الزاهر
          عاد مو اغبياء لهالدرجة خخخخخخخخخخخ
          *******
          احم احم
          بالمعنى الاصح هباله
          [CENTER][IMG]http://www.4bah.com/vb/uploaded/havbas1.jpg[/IMG] [/CENTER]

          تعليق


          • #6
            رد : شوفو البنات اول ماعرفوا الكمبيوتر ههههههههه !!

            السلام عليكم
            مشكورين اخواني على مروركم الرائع
            اتمنى لك التوفيق
            اخوي هاف باص عاد مو لهدرجه هباله هم اممممممم
            مع تحيــ عيون الشرق ــات
            [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
            لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

            تعليق

            يعمل...
            X