إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لعبتي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لعبتي

    السلام لعيكم

    انا عندي لكم لعبة حلوة ان شاء الله تعجبكم


    وهي لعبة الاسئله التي تبدأ ب(هـــــل) بشرط ان لا يكون الجواب بنعم او لا

    مثلا: اسأل العضو اللي يجي بعدي .........

    س: هل تحب منتدى الشرق ؟؟؟؟؟؟

    يجاااوب مثلا : اكيد انا احبه
    وهكذا


    يالله بسرعة العبوااااااا

    انا بسئل اول

    هل انت متفوق في الدراسه


    مع تحيــ عيون الشرق ــأت
    [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
    لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

  • #2
    مشاركة: لعبتي

    السلام


    انا تفوقت من الصف اول ابتدائي الى 2 اعدادي


    هل لديك اعداء؟؟

    لعبة حلوة


    تحياتي
    [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

    تعليق


    • #3
      مشاركة: لعبتي

      [align=center]

      الحمد لله لا بس في في المنتدى اعداء الي
      هو الضمير الخي


      اطنز يا عدوي



      هل نجحت من دون ان اتصير عليك اعاده ؟؟؟


      مع تحيات
      ملك المفدى هولاكو
      [/align]
      مو كل من يطالعك معجب فيك
      يمكن انعاله مسروق وشاك فيك

      تعليق


      • #4
        مشاركة: لعبتي

        شكرا على اللعبة الحلوة
        بس من واحد يغلط بنقوم عليه
        بنفشله تفشيل

        الحواب على السؤال: الحمد لله رب العالمين

        هل جربت يوما تجرح شخص قريب وانت متعمد؟؟
        [img]http://www.9m.com/upload/2-03-2007/0.7242401172853699.gif[/img]

        تعليق


        • #5
          مشاركة: لعبتي

          هل جربت يوما تجرح شخص قريب وانت متعمد؟؟
          لم ولن افعل ذلك ..

          هل انت من المشتركين في ملتقى البحرين؟؟

          تحياتي
          [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

          تعليق


          • #6
            مشاركة: لعبتي

            هل انت من المشتركين في ملتقى البحرين؟؟
            وش هالفشيلة أخي يالثارات الحسين
            نعم وصاحب الرقم القياسي في المواضيع المحذوفه

            وللعلم نفس الإسم الضمير الحي


            هل جرحت يوما مشاعر الماما؟ مو فخر بس خلك صريح
            [FONT="Courier New"][CENTER][COLOR="Pink"][CENTER]
            [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]
            [color=#FF0000]أنت الزائر رقم.... لمواضيعي[/color]
            [flash=http://www.amazingcounters.com/counter.php?i=425853&c=1277872]WIDTH=150 HEIGHT=60[/flash]
            كلما حاولت إلغاء ضميري ،، لم يطاوعني ضميري ،، آسرٌ ،، ما فك أسري مرةً ،، إلا بشرطٍ ،، هو: أن يغدو أسيري[/color][/size]
            [rams]http://www.naseemalrooh.net/old/music/nay/03.wma[/rams]
            [/CENTER][/COLOR][/CENTER][/FONT]

            تعليق


            • #7
              مشاركة: لعبتي

              بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              اخي الضمير الحي
              من ظمن القوانين في هذه العب ان لا تجيب بنعم او لا

              وهي لعبة الاسئله التي تبدأ ب(هـــــل) بشرط ان لا يكون الجواب بنعم او لا

              نعم وصاحب الرقم القياسي في المواضيع المحذوفه..
              _______

              هل جرحت يوما مشاعر الماما؟ مو فخر بس خلك صريح
              لم اجرح مشاعر الماما...

              ___________

              هل انت من المقاطعين في الانتخابات البلدية؟؟

              تحياتي
              [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

              تعليق


              • #8
                مشاركة: لعبتي

                انا ليس من المقااااااااااطعين

                هل حاكم البحرين حمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                تعليق


                • #9
                  مشاركة: لعبتي

                  بس حاكم البحرين حمد بن عيسى آل خليفة

                  هل جربت يوما تواسي شخصا حزين او مجروح ؟؟؟؟؟

                  تحياتي
                  [img]http://www.9m.com/upload/2-03-2007/0.7242401172853699.gif[/img]

                  تعليق


                  • #10
                    مشاركة: لعبتي

                    سوري كنت متحمس للعبة زيادة آسف خوي

                    على أي حال

                    أكيد مقاطع من البداية ومن حظي كان الأستاذ عبد الوهاب حسين مقاطع



                    الي بعدي

                    هل تؤيد دخول الإنتخابات البرلمانية القادمة؟
                    [FONT="Courier New"][CENTER][COLOR="Pink"][CENTER]
                    [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]
                    [color=#FF0000]أنت الزائر رقم.... لمواضيعي[/color]
                    [flash=http://www.amazingcounters.com/counter.php?i=425853&c=1277872]WIDTH=150 HEIGHT=60[/flash]
                    كلما حاولت إلغاء ضميري ،، لم يطاوعني ضميري ،، آسرٌ ،، ما فك أسري مرةً ،، إلا بشرطٍ ،، هو: أن يغدو أسيري[/color][/size]
                    [rams]http://www.naseemalrooh.net/old/music/nay/03.wma[/rams]
                    [/CENTER][/COLOR][/CENTER][/FONT]

                    تعليق


                    • #11
                      مشاركة: لعبتي

                      مأفكر في هالشي بتاتا

                      ولا بفكر بعد


                      هل انت راضي بالي يصير في البحرين ؟؟؟
                      [img]http://www.9m.com/upload/2-03-2007/0.7242401172853699.gif[/img]

                      تعليق


                      • #12
                        مشاركة: لعبتي

                        السلام
                        شخباركم
                        بالصراحه نعم اؤيدالإنتخابات البرلمانية القادمة

                        وانه مشتاق اليهه واجد

                        هل تشتاق الى منتديات مملكة الشرق عندما لا تدخله لمده ساعه؟
                        [img]http://www.sharq1.com/vb/images/awl-chemest/b1.jpg[/img]

                        تعليق


                        • #13
                          مشاركة: لعبتي

                          السلام

                          هذا شيء اكيد لانه يصيدني ضغط في جسمي خخخ

                          تحياتي

                          تعليق


                          • #14
                            مشاركة: لعبتي

                            هل تسمح لشخص يمس بكرامتك؟؟

                            تحياتي
                            [img]http://www.9m.com/upload/2-03-2007/0.7242401172853699.gif[/img]

                            تعليق


                            • #15
                              مشاركة: لعبتي

                              ما اسمح ابدا
                              لأن الله بعد ما يرضى على كرامة الإنسان



                              لو عزمتك ممكن تقبل العزومة؟
                              [FONT="Courier New"][CENTER][COLOR="Pink"][CENTER]
                              [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]
                              [color=#FF0000]أنت الزائر رقم.... لمواضيعي[/color]
                              [flash=http://www.amazingcounters.com/counter.php?i=425853&c=1277872]WIDTH=150 HEIGHT=60[/flash]
                              كلما حاولت إلغاء ضميري ،، لم يطاوعني ضميري ،، آسرٌ ،، ما فك أسري مرةً ،، إلا بشرطٍ ،، هو: أن يغدو أسيري[/color][/size]
                              [rams]http://www.naseemalrooh.net/old/music/nay/03.wma[/rams]
                              [/CENTER][/COLOR][/CENTER][/FONT]

                              تعليق

                              يعمل...
                              X