إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لا تزعل مني!! وشاركني اللعبة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لا تزعل مني!! وشاركني اللعبة

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين
    والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وآل بيته الطيبين الطاهرين
    أولا القسم: أقسم بالله العلي العظيم بأني لا أتخذ من صاحب اللعبة أي موقف، ولا أبدي زعلي عليه أو أكتمه، وأن أشارك بالتوقيع فيها متمنيا له حظا جيدا في الدنيا والاخرة
    آمين رب العالمين

    والحين نبدأ اللعبة
    لن تأخذ من وقتك سوى 27 ثانيه فقط
    إاذا كنت شاطر .... اقرا الكلمات التالية ...
    (( إقرأالنص التالي حتى النهايه ولا تستبق الاحداث ))
    هذه هي "هذه" قطه
    هذه هي "هي" قطه
    هذه هي "الطريقه" قطه
    هذه هي "لجعل" قطه
    هذه هي "أغبى" قطه
    هذه هي "واحد" قطه
    هذه هي "مشغولاً" قطه
    هذه هي "لـ27 " قطه
    هذي هي "ثانية" قطه
    والحين ارجع واقرأ الكلمه الثالثه فقط "بين الاقواس" من كل سطر
    وبدون زعل شباب

    انتون أقسمتون بعدم الزعل مني والتوقيع في الختام
    وشكرا
    أخوكم
    الضمـــ الحي ــــير
    [FONT="Courier New"][CENTER][COLOR="Pink"][CENTER]
    [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]
    [color=#FF0000]أنت الزائر رقم.... لمواضيعي[/color]
    [flash=http://www.amazingcounters.com/counter.php?i=425853&c=1277872]WIDTH=150 HEIGHT=60[/flash]
    كلما حاولت إلغاء ضميري ،، لم يطاوعني ضميري ،، آسرٌ ،، ما فك أسري مرةً ،، إلا بشرطٍ ،، هو: أن يغدو أسيري[/color][/size]
    [rams]http://www.naseemalrooh.net/old/music/nay/03.wma[/rams]
    [/CENTER][/COLOR][/CENTER][/FONT]

  • #2
    مشاركة: لا تزعل مني!! وشاركني اللعبة

    ماتوقعت جدي
    ((هذه هي الطريقة لجعل اغبى واحد مشغولا ل 27 ثانية))
    عجل احنا اغبياء ها
    مقبولة منك
    لكن بنعوضك باشياء ثانية مثل الا سويته فينا
    [img]http://www.9m.com/upload/2-03-2007/0.7242401172853699.gif[/img]

    تعليق


    • #3
      مشاركة: لا تزعل مني!! وشاركني اللعبة

      مشكورة خيوووووووووو
      على الجرأة والتوقيع

      يالثارات الحسين
      وش فيك ما وقعت انت أقسمت في البداية على التوقيع بعد
      رجعت في كلامك اشوووووف

      ههههههههههههههههههههههههههههههههه
      أدري بترجع وبتوقع
      أحنا أخوان وهذا شرق المرح


      أخوكم
      الضمــــ الحي ــــير
      [FONT="Courier New"][CENTER][COLOR="Pink"][CENTER]
      [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]
      [color=#FF0000]أنت الزائر رقم.... لمواضيعي[/color]
      [flash=http://www.amazingcounters.com/counter.php?i=425853&c=1277872]WIDTH=150 HEIGHT=60[/flash]
      كلما حاولت إلغاء ضميري ،، لم يطاوعني ضميري ،، آسرٌ ،، ما فك أسري مرةً ،، إلا بشرطٍ ،، هو: أن يغدو أسيري[/color][/size]
      [rams]http://www.naseemalrooh.net/old/music/nay/03.wma[/rams]
      [/CENTER][/COLOR][/CENTER][/FONT]

      تعليق


      • #4
        مشاركة: لا تزعل مني!! وشاركني اللعبة

        لاشكر على واجب
        دام احنا مسجلين في هالمنتدى واجب علينا الرد مو بس الزيارة ونطلع
        ولازم نجرأ روحنا في كل شي وهذي هي الحياة تتطلب منا الشي
        ومشكور على الصيدة
        [img]http://www.9m.com/upload/2-03-2007/0.7242401172853699.gif[/img]

        تعليق


        • #5
          مشاركة: لا تزعل مني!! وشاركني اللعبة

          ماهقيته منك تصيدنا
          بس يلا مقبولة منك
          [img]http://noorin.jeeran.com/aa.gif[/img]

          [size=5][color=#000000]لــوعــة الـحرمـــــان[/color][/size]

          تعليق


          • #6
            مشاركة: لا تزعل مني!! وشاركني اللعبة

            السلام عليكم

            اي والله يعني احنا اغبياء ها اوكي

            وش رايكم اخواني نطلع مظاهرات على الضمير الحب

            بان يسجن لفعلته هههههههههههههههههههههه

            يالله كلنا يد وحده نتعاون على الضمير الحي

            مع تحيــ عيون الشرق ــات
            [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
            لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

            تعليق


            • #7
              مشاركة: لا تزعل مني!! وشاركني اللعبة

              أخي عيون الشرق
              تعجبني والله اقتراحاتك
              لكن انت اقسمت انك ما تحمل شي علي
              والله انت نسيت
              [FONT="Courier New"][CENTER][COLOR="Pink"][CENTER]
              [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]
              [color=#FF0000]أنت الزائر رقم.... لمواضيعي[/color]
              [flash=http://www.amazingcounters.com/counter.php?i=425853&c=1277872]WIDTH=150 HEIGHT=60[/flash]
              كلما حاولت إلغاء ضميري ،، لم يطاوعني ضميري ،، آسرٌ ،، ما فك أسري مرةً ،، إلا بشرطٍ ،، هو: أن يغدو أسيري[/color][/size]
              [rams]http://www.naseemalrooh.net/old/music/nay/03.wma[/rams]
              [/CENTER][/COLOR][/CENTER][/FONT]

              تعليق

              يعمل...
              X