إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف تكتب بدمائك؟؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيف تكتب بدمائك؟؟

    أخواني وأحبائي في الله



    اليوم عندنا هذا الشيئ البسيط الصعب

    وهو كيف تستطيع أن تعبر عن مشاعرك فتكتبها بدمك
    صعبة شوي هااااااااااا


    كل الذي عليك هو أن تنظر للأسفل
    7















    خدعتك أنظر للأعلى
    8














    قلت للأعلى وليس للأسفل
    8

    لكن يظهر انت مصر // مصرة على المعرفة


    >>> بيو انجى<<< >>> تفضل هنا <<<






    أخوكم
    الضمـــ الحي ــــير
    [FONT="Courier New"][CENTER][COLOR="Pink"][CENTER]
    [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]
    [color=#FF0000]أنت الزائر رقم.... لمواضيعي[/color]
    [flash=http://www.amazingcounters.com/counter.php?i=425853&c=1277872]WIDTH=150 HEIGHT=60[/flash]
    كلما حاولت إلغاء ضميري ،، لم يطاوعني ضميري ،، آسرٌ ،، ما فك أسري مرةً ،، إلا بشرطٍ ،، هو: أن يغدو أسيري[/color][/size]
    [rams]http://www.naseemalrooh.net/old/music/nay/03.wma[/rams]
    [/CENTER][/COLOR][/CENTER][/FONT]

  • #2
    مشاركة: كيف تكتب بدمائك؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلي على محمد وآل محمد


    تسلم اخوي بس عاد لوعت جبدي وييييييييييييييع



    طبتم و طاب ممشاكم اعزتى
    والله الموفق
    اختكم .. أم حيدر
    [FONT="Century Gothic"][SIZE="5"][COLOR="MediumTurquoise"][COLOR="DarkOrange"][FONT="Comic Sans MS"][SIZE="6"][SIZE="7"]فقـــــد الأحبـــــة غربـــــة[/SIZE][/SIZE][/FONT][/COLOR][/COLOR][/SIZE][/FONT]

    تعليق


    • #3
      مشاركة: كيف تكتب بدمائك؟؟

      السلام عليكم

      تسلم اخوي على هذا الجهود الحلوه

      والله راح اسوي لي تصميم باسم يا حسين بهذا الدم

      يصلح مو

      مع تحيــ عيون الشرق ــات
      [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
      لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

      تعليق


      • #4
        مشاركة: كيف تكتب بدمائك؟؟

        السلام

        شكرا لك اخي

        تحياتي

        تعليق


        • #5
          مشاركة: كيف تكتب بدمائك؟؟

          السلام

          ههههههههه الاعلى مو الاسفل ههه


          شكرا


          تحياتي
          [IMG]http://www.sharq1.com/images/wasam/3n.jpg[/IMG]

          تعليق


          • #6
            مشاركة: كيف تكتب بدمائك؟؟

            السلام

            موقع جميل والدم كأنه حقيقي


            بارك الله فيك وجزاك الله الف خير


            تحياتي
            [img]http://www.alehkaky.info/pic/g4623444353466.gif[/img]

            تعليق


            • #7
              مشاركة: كيف تكتب بدمائك؟؟

              السلام

              احسنت اخونا الضمير الحي

              تحياتي

              تعليق

              يعمل...
              X