إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إشاعة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مشاركة: إشاعة

    خخخخخخخخخخ

    سمعت عن الكحلي ماجر حجرته لمدة يوم بخمسه دينار
    خخخخخخخخ
    [SIZE="3"][COLOR="Plum"]السلاااااااااااام عليكم ورحمة اللــــــــــــــــه وبركاته[/COLOR][/SIZE]

    [IMG]http://www.bahrainevents.com/forum/u/13122/do3a.gif[/IMG]

    [IMG]http://www.alshamsi.net/cards/islam_cards/card36.jpg[/IMG]

    [SIZE="5"][COLOR="Magenta"][COLOR="DarkOrchid"]منتـــــــــــــــــــــديات مملكـــــــــــــــــــــــة الشـــــــــــــــــــــرق

    بنـــــــــــ المــــــــــــــــــــاجــــــــــــد ـــــــــــــت[/COLOR][/COLOR][/SIZE]

    تعليق


    • رد: إشاعة

      سمعنا ان بنت الماجد ..

      قالو يبون يسفرونها ايران بس تخاف من الطيارة..خخخخخخخخ

      تحياتي

      تعليق


      • رد: إشاعة

        شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

        تعليق


        • رد: إشاعة

          الف شكر لك اخي

          تحياتي

          تعليق


          • رد: إشاعة

            سمعت يقولوون ان اعضاء منتدى مملكة الشرق مايبوني عضووة جديدة
            [IMG]http://www.rn2.net/upload/2006-10-18/1966420805.gif[/IMG]

            [IMG]http://www.imagechef.com/ic/imgout/samp677455516836eeb1.jpg[/IMG]

            [COLOR="Black"][SIZE="5"][FONT="Tahoma"]ضغت في سماء حبك

            مــن نـاظــرت قلبــك

            يــالمهدي يــالمهدي[/FONT][/SIZE][/COLOR]

            [IMG]http://www.rn2.net/upload/2006-10-28/921476056.gif[/IMG]

            تعليق


            • رد: إشاعة

              هذي الاشاعة كاذبة حياج الله اختي

              سمعت اشاعة وشكلها صحيحة

              ان منتدى مملكة الشرق بقفلونه
              لان مافيه اعضاء واجد
              [SIZE="3"][COLOR="Plum"]السلاااااااااااام عليكم ورحمة اللــــــــــــــــه وبركاته[/COLOR][/SIZE]

              [IMG]http://www.bahrainevents.com/forum/u/13122/do3a.gif[/IMG]

              [IMG]http://www.alshamsi.net/cards/islam_cards/card36.jpg[/IMG]

              [SIZE="5"][COLOR="Magenta"][COLOR="DarkOrchid"]منتـــــــــــــــــــــديات مملكـــــــــــــــــــــــة الشـــــــــــــــــــــرق

              بنـــــــــــ المــــــــــــــــــــاجــــــــــــد ـــــــــــــت[/COLOR][/COLOR][/SIZE]

              تعليق


              • رد: إشاعة

                ههههههههههه...

                سمعت يقولووون ان امممممممممم

                اسيرة الاحزان تعباااااااانه حـــــــدها.. ولحد يسال عنها
                [IMG]http://www.rn2.net/upload/2006-10-18/1966420805.gif[/IMG]

                [IMG]http://www.imagechef.com/ic/imgout/samp677455516836eeb1.jpg[/IMG]

                [COLOR="Black"][SIZE="5"][FONT="Tahoma"]ضغت في سماء حبك

                مــن نـاظــرت قلبــك

                يــالمهدي يــالمهدي[/FONT][/SIZE][/COLOR]

                [IMG]http://www.rn2.net/upload/2006-10-28/921476056.gif[/IMG]

                تعليق


                • رد: إشاعة

                  اشاعة نصها صحيحة هي تعبانة صح

                  بس محد يسئل عنها هذا شلخ

                  يقولون الضمير الحي بي ستقيل من المنتدى
                  [SIZE="3"][COLOR="Plum"]السلاااااااااااام عليكم ورحمة اللــــــــــــــــه وبركاته[/COLOR][/SIZE]

                  [IMG]http://www.bahrainevents.com/forum/u/13122/do3a.gif[/IMG]

                  [IMG]http://www.alshamsi.net/cards/islam_cards/card36.jpg[/IMG]

                  [SIZE="5"][COLOR="Magenta"][COLOR="DarkOrchid"]منتـــــــــــــــــــــديات مملكـــــــــــــــــــــــة الشـــــــــــــــــــــرق

                  بنـــــــــــ المــــــــــــــــــــاجــــــــــــد ـــــــــــــت[/COLOR][/COLOR][/SIZE]

                  تعليق


                  • رد: إشاعة

                    امممممممممممم...

                    سمعت يقولوون ان بنت الماجد زعلانة من اسيرة الاحزان....

                    يمكن لأن اليوم ماسوالف وااجد وياهم... << بس في سبب تره
                    [IMG]http://www.rn2.net/upload/2006-10-18/1966420805.gif[/IMG]

                    [IMG]http://www.imagechef.com/ic/imgout/samp677455516836eeb1.jpg[/IMG]

                    [COLOR="Black"][SIZE="5"][FONT="Tahoma"]ضغت في سماء حبك

                    مــن نـاظــرت قلبــك

                    يــالمهدي يــالمهدي[/FONT][/SIZE][/COLOR]

                    [IMG]http://www.rn2.net/upload/2006-10-28/921476056.gif[/IMG]

                    تعليق


                    • رد: إشاعة

                      افااا ماعاش من يزعل عليج

                      اقول شنو السبب ترى ما اعرفه

                      تحياتي
                      [SIZE="3"][COLOR="Plum"]السلاااااااااااام عليكم ورحمة اللــــــــــــــــه وبركاته[/COLOR][/SIZE]

                      [IMG]http://www.bahrainevents.com/forum/u/13122/do3a.gif[/IMG]

                      [IMG]http://www.alshamsi.net/cards/islam_cards/card36.jpg[/IMG]

                      [SIZE="5"][COLOR="Magenta"][COLOR="DarkOrchid"]منتـــــــــــــــــــــديات مملكـــــــــــــــــــــــة الشـــــــــــــــــــــرق

                      بنـــــــــــ المــــــــــــــــــــاجــــــــــــد ـــــــــــــت[/COLOR][/COLOR][/SIZE]

                      تعليق


                      • رد: إشاعة

                        السبب ان ذيك يوم كانت جااية...

                        كان علينا اختبار عرب...

                        الا وحدة (( ممنوع ذكر اسماء خخخخ ))

                        اتقول الحين مابنرجع كل بنسوالف...

                        من جدي ماحبيت اتكلم...

                        المهم...

                        اشاعة تقوول ان اسيرة الاحزان الا اهي اني حــــــــــــــــــــــزينة حدها حدها ودها تختفي من هل الدنيا...
                        [IMG]http://www.rn2.net/upload/2006-10-18/1966420805.gif[/IMG]

                        [IMG]http://www.imagechef.com/ic/imgout/samp677455516836eeb1.jpg[/IMG]

                        [COLOR="Black"][SIZE="5"][FONT="Tahoma"]ضغت في سماء حبك

                        مــن نـاظــرت قلبــك

                        يــالمهدي يــالمهدي[/FONT][/SIZE][/COLOR]

                        [IMG]http://www.rn2.net/upload/2006-10-28/921476056.gif[/IMG]

                        تعليق


                        • رد: إشاعة

                          يقولك بنت الماجد من حطوها على كرسي الاعتراف قالت بتنسحب

                          تحياتي

                          تعليق


                          • رد: إشاعة

                            ههههههههههههه...

                            يقولوون حفار القبور...

                            بحفر قبر اسيرة؟؟
                            [IMG]http://www.rn2.net/upload/2006-10-18/1966420805.gif[/IMG]

                            [IMG]http://www.imagechef.com/ic/imgout/samp677455516836eeb1.jpg[/IMG]

                            [COLOR="Black"][SIZE="5"][FONT="Tahoma"]ضغت في سماء حبك

                            مــن نـاظــرت قلبــك

                            يــالمهدي يــالمهدي[/FONT][/SIZE][/COLOR]

                            [IMG]http://www.rn2.net/upload/2006-10-28/921476056.gif[/IMG]

                            تعليق


                            • رد: إشاعة

                              ياعلي يادافع البلا

                              سمعت ان عيون الشرق مريض
                              [img]http://www.9m.com/upload/2-03-2007/0.7242401172853699.gif[/img]

                              تعليق


                              • رد: إشاعة

                                اي شكله جذي ماله صوت ولا حس ..

                                ما عليك شر عيون الشرق

                                تحياتي

                                تعليق

                                يعمل...
                                X