إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اي واحد يبغي تصميم حاضرين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اي واحد يبغي تصميم حاضرين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخواتي واخواني الكرام مرحبا بكم في مملكة التصاميم الذي يسرنا ان نقوم بتثيت هذا الموضوع الخاص بعمل التواقيع لكم والذي يعتبر الجزء ((1)) له ف ليس عليكم سوى الطلب وتحديد محتوى التوقيع من صور أو جملة معينة سوف نقوم بالبدأ تنفيذه( تصميم بدون فلاش)


    تحياتنا وتقديرنا لكم
    خادم اهل البيت
    [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

    [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

    منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
    ولا....
    يزال العطاء

  • #2
    رد : اي واحد يبغي تصميم حاضرين

    هلا بيك اخي العزيز
    ابغيك اتسوي الييي توقيع اذا ماعليك امر بس
    ومكتوب فيه
    (((أنت جرح نازف في كل حين وحنيني لك يا أرض الحسين)))
    ويكون جميل اذا ماعليك امر حبيبي
    تحياااااااتي
    سيف الله
    [CENTER][FONT="Courier New"][COLOR="Red"][SIZE="4"]أهل الحب يقولون الجنون فنون** وأنا الولهان وجنون العشق فني
    ما بالغ لوان قلت لك تجنن قيس**وكل ذاك الجنون تعلمه مني
    فشل قيس بغرامه وخابت ظنونه **وأنا بشوقي وغرامي حققت ظني[/SIZE][/COLOR][/FONT][/CENTER]

    تعليق


    • #3
      رد : اي واحد يبغي تصميم حاضرين

      التوقيع برز
      انشالله يعجبك يا سيف الله


      التوقيع الثاني نفسه بس الون غير






      توقيع بدون لون



      تحياااااتي
      خادم اهل البيت
      [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

      [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

      منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
      ولا....
      يزال العطاء

      تعليق


      • #4
        رد : اي واحد يبغي تصميم حاضرين

        [glint]اضاهر محد يبغي توقيع[/glint]

        تحياااااااتي
        [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

        [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

        منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
        ولا....
        يزال العطاء

        تعليق


        • #5
          رد : اي واحد يبغي تصميم حاضرين

          هلاا يالله ياخادم اهل البيت

          راونه همتك

          ابي توقيع فلاش جهني من عندك

          تحياتي

          تعليق


          • #6
            رد : اي واحد يبغي تصميم حاضرين

            [glow=33FF00][frame="7 80"]الســـــــــــــــــــــــــــــلام عليــــــــــــــــكم


            ادى مــــــــــــــــــــــا عليــــــــــــــــــك كلافه ابي توقـيـــــــــــــــع فيه اسمي ((ظلااااااااااااااااام الليل))


            او ابيه فلاااااااااااش او ابيه فيه صورة (( الجمري )) او ((حسن نصر الله))او ((حسين لكرف))


            وابيه على ذوقك يا اخي العزيز


            ادى مــــــــــــــــــــــــــــــــــــا عليـــــــــــــك كــــــــــــــلافه


            تحيــــــــــــــــــــ ظلام[/frame] الليل ــــــــــــــــــــاتي [/glow]
            [align=center][FONT="Times New Roman"][IMG]http://www.arab7.com/up/file/1155467683634.jpg[/IMG]
            [SIZE="7"][SIZE="7"][COLOR="Red"][SIZE="5"]حسافة :4: حلم الفقير:4: صعب يتحقق:4: [/SIZE][/COLOR][/SIZE][/SIZE][/FONT][/align]

            تعليق


            • #7
              رد : اي واحد يبغي تصميم حاضرين

              توقيع ظلام اليل وانشالله يعجبك


              [flash=http://members.lycos.co.uk/hassan7777/has9/Movie22.swf]WIDTH=364 HEIGHT=185[/flash]



              364+185
              تحيااااتي
              خادم اهل البيت
              [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

              [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

              منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
              ولا....
              يزال العطاء

              تعليق


              • #8
                رد : اي واحد يبغي تصميم حاضرين

                خادم اهل البيت شكرا على مساعدتك الى الشرقاوية



                تحياتي
                [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

                تعليق


                • #9
                  رد : اي واحد يبغي تصميم حاضرين

                  [frame="7 80"]السلام عليكم
                  لو سمحت اخوي
                  (خادم أهل البيت)
                  ابي توقيع فيه اسمي (المبدع) وسوه حلو
                  اوكي حبيبي..
                  مشكوووووووووووووور
                  تحياتي
                  [/frame]
                  [url]http://www.mawkb-sheat-ali.com/photo/Al-Aema/4.gif[/url]

                  تعليق


                  • #10
                    رد : اي واحد يبغي تصميم حاضرين

                    مسامحه طولت شوي هههه
                    توقيعك جاهز

                    [flash=http://members.lycos.co.uk/hassan7777/has9/kadm.swf]WIDTH=349 HEIGHT=215[/flash]




                    تحيااااتي
                    خادم اهل البيت
                    [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

                    [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

                    منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
                    ولا....
                    يزال العطاء

                    تعليق


                    • #11
                      رد : اي واحد يبغي تصميم حاضرين

                      السلام عليكم
                      اخوي خادم اهل البيت ابي توقيع
                      بسرعه.. بس ما اشوف احد رد عليي
                      تحياتي
                      المبــــــــــــــــــــــــــــدع
                      [url]http://www.mawkb-sheat-ali.com/photo/Al-Aema/4.gif[/url]

                      تعليق


                      • #12
                        رد : اي واحد يبغي تصميم حاضرين

                        سويت اليك توقيه له اكو فوق ماشفته
                        سوييييييته
                        [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

                        [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

                        منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
                        ولا....
                        يزال العطاء

                        تعليق


                        • #13
                          رد : اي واحد يبغي تصميم حاضرين

                          مشكووور اخوي
                          والله ما تقصر
                          تحياتي
                          المبـــــــــــــــــدع
                          [url]http://www.mawkb-sheat-ali.com/photo/Al-Aema/4.gif[/url]

                          تعليق


                          • #14
                            رد : اي واحد يبغي تصميم حاضرين

                            السلام عليكم
                            اخوي خادم اهل البيت.. التوقيع مو راضي
                            ينزل في المنتدى .. ما ادري ليش.. ياريت
                            اتقولي الطريقة الحين اوكي حبيبي..
                            تحياتي
                            المبــــــــــــــــــــــــــــــدع
                            [url]http://www.mawkb-sheat-ali.com/photo/Al-Aema/4.gif[/url]

                            تعليق


                            • #15
                              رد : اي واحد يبغي تصميم حاضرين

                              كود PHP:
                              [flash=http://members.lycos.co.uk/hassan7777/has9/kadm.swf]WIDTH=349 HEIGHT=215[/flash] 
                              
                              كوبي بست وانشاءالله راح يطلع عندك التوقيع
                              [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

                              تعليق

                              يعمل...
                              X