إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ادعم اعتصام ( العاطلين عن العمل ) بوضعك لهذا التوقيع في المنتديات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ادعم اعتصام ( العاطلين عن العمل ) بوضعك لهذا التوقيع في المنتديات

    [align=center]

    اعجبتني تواقيع لأحد الأعضاء قد وضعها في أي المواقع ، فأحببت ان اقدمها لكم هنا لدعم قضية العاطلين عن العمل .












    تحياتي لكم ....[/align]
    [IMG]http://www.manbr.net/up/up/Bati021021021.gif[/IMG]

  • #2
    رد : ادعم اعتصام ( العاطلين عن العمل ) بوضعك لهذا التوقيع في المنتديات

    مشكور اخي على النقل الجميل

    ان شاء الله النصر للشيعة بأذن الله

    تحياتي

    تعليق

    يعمل...
    X