إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجرحني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تجرحني

    السلامــــ عليكمـــ

    هذا تصميمــــ قديمــ بس ـــ جديد هنا

    اعطونيــ رايكمــــ الكريمــــ




    تحياتي
    [img]http://www.alehkaky.info/pic/g4623444353466.gif[/img]

  • #2
    مشاركة: تجرحني

    السلام عليكم

    يا سلام روعه روعه

    جدا حلو

    مع تحيــ عيون الشرق ــات
    [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
    لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

    تعليق


    • #3
      مشاركة: تجرحني


      بسمه تعالى
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      سلمت الانامل عزيزي ...
      تصميم عجيب .. والكلام اعجب ..
      بالتوفيق


      سلامي مع تحياتي



      جبريل
      [align=center][img]http://www.nuwaidrat.net/up/uploading/wfffffffffffffo1.gif[/img]

      [rams]http://www.nuwaidrat.net/esi.rm[/rams]

      [size=3][font=Simplified Arabic][color=#00008B]أنشودة الشهيد عيسى قمبر [/color][/font][/size][/align]

      تعليق


      • #4
        مشاركة: تجرحني

        وووووووووووووووووااااااااااااااااااااااو روعه

        شكرا

        تحياتي

        تعليق


        • #5
          مشاركة: تجرحني

          بارك الله فيك

          بالتوفيق

          تحياتي
          [IMG]http://www.sharq1.com/images/wasam/3n.jpg[/IMG]

          تعليق


          • #6
            مشاركة: تجرحني

            مشكوووووووور اخوي
            تصاميم جدا حلوة
            اخوي اذا عندك برنامج الفوتشوب ابيه انزله في جهازي بس مو عارفة شلون ولاحصلته
            ابي اتعلم مثل هالتصاميم واشياء ثانية بعد
            [img]http://www.9m.com/upload/2-03-2007/0.7242401172853699.gif[/img]

            تعليق


            • #7
              مشاركة: تجرحني

              تشكر أخي على الصوورة

              عجيبه


              يعيش راشد خخخخ


              تحياتوو
              [IMG]http://www.w6w.net/upload2/11-10-2005/w6w_200510111342340a5d02ba.jpg[/IMG]
              [IMG]http://www.jewelsuae.com/Islamic-twqe3/saqr-adhlaam/2/saqr-adhlaamC2.gif[/IMG]
              [SIZE="4"]يَسْأَلُوْنِيْ لِمَاذَا أَحُبكْ مَا أَغْبَاهُمْ وَكَأَنَهُمْ يَسْأَلُوْنِيْ لِمَاذَا أَتَنَفَسْ..wm[/SIZE]
              [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]

              تعليق


              • #8
                مشاركة: تجرحني

                الســـــــــــــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــــــــــكم

                بســـــــــــــــــمة تعـــــــــــــــالــــــــــــــــــى

                السلام عليكم

                يــــــــــــــــا ســــــــــــــلام على التصميم الرائـــــع

                واجــــد حلـــــــــو



                مع تحيــ ظلام الليل __سرحان ــات
                [align=center][FONT="Times New Roman"][IMG]http://www.arab7.com/up/file/1155467683634.jpg[/IMG]
                [SIZE="7"][SIZE="7"][COLOR="Red"][SIZE="5"]حسافة :4: حلم الفقير:4: صعب يتحقق:4: [/SIZE][/COLOR][/SIZE][/SIZE][/FONT][/align]

                تعليق

                يعمل...
                X