إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جديد بعنوان يا مظلوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جديد بعنوان يا مظلوم

    جديد بعنوان يا مظلوم




    تحياتي
    [IMG]http://www.sharq1.com/images/wasam/3n.jpg[/IMG]

  • #2
    مشاركة: جديد بعنوان يا مظلوم

    أخي الفاضل النبض الحنون
    كيف أعبر لك عن مدى اعجابي بهذه اللوحة
    لست أعلم


    سلمت يمناك بما نقلت من لوحات حسينية



    أخوك الضمير الحي
    [FONT="Courier New"][CENTER][COLOR="Pink"][CENTER]
    [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]
    [color=#FF0000]أنت الزائر رقم.... لمواضيعي[/color]
    [flash=http://www.amazingcounters.com/counter.php?i=425853&c=1277872]WIDTH=150 HEIGHT=60[/flash]
    كلما حاولت إلغاء ضميري ،، لم يطاوعني ضميري ،، آسرٌ ،، ما فك أسري مرةً ،، إلا بشرطٍ ،، هو: أن يغدو أسيري[/color][/size]
    [rams]http://www.naseemalrooh.net/old/music/nay/03.wma[/rams]
    [/CENTER][/COLOR][/CENTER][/FONT]

    تعليق


    • #3
      مشاركة: جديد بعنوان يا مظلوم

      السلام عليكم

      تسلم اخوي على التصميم الحلو

      اتمنى منك المزيد والمفيد

      مع تحيــ عيون الشرق ــات
      [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
      لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

      تعليق


      • #4
        مشاركة: جديد بعنوان يا مظلوم

        السلام

        شكرا لك اخي


        تحياتي

        تعليق


        • #5
          مشاركة: جديد بعنوان يا مظلوم

          السلام

          التصيم لابأس منه

          تحياتي
          [img]http://www.alehkaky.info/pic/g4623444353466.gif[/img]

          تعليق


          • #6
            مشاركة: جديد بعنوان يا مظلوم

            السلام

            بلامجاملة التصيم في غاية الروعة

            شكرا لك


            تحياتي

            تعليق


            • #7
              مشاركة: جديد بعنوان يا مظلوم

              السلام

              شكرا لكم على المرور

              تحياتي
              [IMG]http://www.sharq1.com/images/wasam/3n.jpg[/IMG]

              تعليق


              • #8
                مشاركة: جديد بعنوان يا مظلوم

                السلام عليكم و رحمه الله و بركاتة ...

                تسلم والله على هاذه الأنطباع الجميل و الفن الرائع

                لك مستقبل كبير إن شاءالله

                وفقك الله

                مع ألف خير
                قد خرجت اليوم كي أصلح .................

                [url]www.fadak.org/LTMEYAT/f-drazi2.ram[/url]

                تعليق


                • #9
                  مشاركة: جديد بعنوان يا مظلوم

                  النبض الحنون
                  انت مبدع حقيقة
                  التصميم في غاية الروعة

                  لللأحسن ان شاء الله

                  وبالتوفيق يارب في التصاميم القادمة

                  تحياتي
                  [img]http://www.9m.com/upload/2-03-2007/0.7242401172853699.gif[/img]

                  تعليق

                  يعمل...
                  X