إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

آيس مان: هذا آخر تصميم ومن ثم الإعتزال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • آيس مان: هذا آخر تصميم ومن ثم الإعتزال

    آيس مان: هذا آخر تصميم ومن ثم الإعتزال
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

    هذا آخر تصميم لي وبعدها سأعتزل برنامج الفوتشوب ولي في المستقبل عودة ان شاء الله

    اليكم التصميم


  • #2
    مشاركة: آيس مان: هذا آخر تصميم ومن ثم الإعتزال

    وااااااااااااااااااي
    گشوخي بصراحه

    ماتقصر التصميم جدا جميل بالفعل مافي احلى منه
    [img]http://www.azwaa.com/up0/files/BMVVJJ.jpg[/img]

    تعليق


    • #3
      مشاركة: آيس مان: هذا آخر تصميم ومن ثم الإعتزال

      السلام

      شكرا لك اخي

      تحياتي

      تعليق


      • #4
        مشاركة: آيس مان: هذا آخر تصميم ومن ثم الإعتزال

        السلام

        واااااااااااااااااو التصيميم روعة حبيبي

        تحياتي
        [IMG]http://www.sharq1.com/images/wasam/3n.jpg[/IMG]

        تعليق


        • #5
          مشاركة: آيس مان: هذا آخر تصميم ومن ثم الإعتزال

          السلام

          الصراحة عجبني التصميم وبالتوفيق الك في عمل التصاميم

          تحياتي
          [img]http://www.alehkaky.info/pic/g4623444353466.gif[/img]

          تعليق


          • #6
            مشاركة: آيس مان: هذا آخر تصميم ومن ثم الإعتزال

            برااااااااااااااااااااااااااافو عليك

            تحياتي

            تعليق

            يعمل...
            X