إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ابي توقيع

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ابي توقيع

    ابي توقيع لو سمحتون
    اخوكم
    صدى الاحزان

  • #2
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"][frame="6 80"]السلام عليكممم


    شنوووو التوقيع الى تبينه وصفيه لينا عان انشوف اليش



    تحيااااااااااااااااتي ظلام الليل[/frame]
    [/grade]
    [align=center][FONT="Times New Roman"][IMG]http://www.arab7.com/up/file/1155467683634.jpg[/IMG]
    [SIZE="7"][SIZE="7"][COLOR="Red"][SIZE="5"]حسافة :4: حلم الفقير:4: صعب يتحقق:4: [/SIZE][/COLOR][/SIZE][/SIZE][/FONT][/align]

    تعليق


    • #3
      مشكور اخوي ضلام اليل
      على مرورك ابي شي من ذوقكم

      تعليق


      • #4
        [frame="4 80"]اوكيييي




        انا بخلي ك توقيع او شوفهم اوكي



        تحيااااتي ظلام الليل
        [/frame]
        [align=center][FONT="Times New Roman"][IMG]http://www.arab7.com/up/file/1155467683634.jpg[/IMG]
        [SIZE="7"][SIZE="7"][COLOR="Red"][SIZE="5"]حسافة :4: حلم الفقير:4: صعب يتحقق:4: [/SIZE][/COLOR][/SIZE][/SIZE][/FONT][/align]

        تعليق


        • #5
          [align=center]اشكرك اخي ((ظلام الليل))[/align]

          تعليق


          • #6
            حتى انا ابي توقيع مااعرف اسوي

            تحياتي

            تعليق


            • #7
              السلام عليكم
              شخباكم اخواني اريد توقيع حلو مثل اضائات وصور الجمري ونصر الله حفظم الله تعالى
              مع السلامه

              تعليق


              • #8
                لا وفيه هالاسم بعد
                عشاق البارسا باللون الذهبي اللامع

                تعليق


                • #9
                  انتو اخذو وضيفوني بسوي اليكم

                  حاضررين وظلام الليل يشهد
                  [align=center][U][color=#990000][size=5]في الخدمة: برشلوني89[/size][/color][/U]
                  [color=#FFFF00][size=5]ــــــــــــــــ[/size][/color]
                  [color=#FF0000][size=7]FUERSA BARSHALOONA[/size][/color]
                  [color=#FFFF00][size=5]ــــــــــــــــ[/size][/color]

                  [img]http://www.s22s.com/t7mel/pic43/barsa1.gif[/img]
                  [/align]

                  تعليق


                  • #10
                    السلام عليكم


                    اخي برشلوني 89

                    ممنوع منعاً باتاً عرض الاميلات في المنتدى

                    وشكراً جزيلاً لك اخي

                    الله يوفقك ان شاء الله

                    تحياتي لك

                    الفيلسوف
                    [U][CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"][FONT="Arial Black"][B]لا توقيع الاّ بعد الافراج عن جميع المعتقلين الأبرار [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/U]

                    تعليق


                    • #11
                      هههههههههههههههههههههههههههه
                      [align=center][FONT="Times New Roman"][IMG]http://www.arab7.com/up/file/1155467683634.jpg[/IMG]
                      [SIZE="7"][SIZE="7"][COLOR="Red"][SIZE="5"]حسافة :4: حلم الفقير:4: صعب يتحقق:4: [/SIZE][/COLOR][/SIZE][/SIZE][/FONT][/align]

                      تعليق

                      يعمل...
                      X