إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

علمتني الحياة ..!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • علمتني الحياة ..!!

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وآل محمد
    السلام عليكم ورحمة الله.. اقدم لكم هذه النقاط التي تعلمتها من الدنيا..
    علمتني الحياة

    * الحب الكبير يصنع النفوس الكبيرة .. فاجتهد ما استطعت أن تكون محبا ومحبوبا .. في الحياة وبين الناس

    * البناء صعب .. ندعوك إليه ، ولكن لا يوجد ما هو أسهل وأسرع من الهدم ..

    * البوح بسرك .. يعني إفشاءه .. فاحفظ سرك في صدرك يحفظك

    * الجمال الخالد جمال الروح والنظرة للحياة .. والله جميل يحب الجمال

    * المال وسيلة .. فلا تجعله غاية ، فإن الله يرث الأرض ومن عليها

    * الصداقة جوهرة غالية .. فاحرص عليها ، فصديقك من صدّقك .. لا من صدقك

    * العمى الحقيقي .. عمى القلب والبصر .. لا عمى البصر

    * رصيدك في البنك لا شيء مهما ارتفعت أرقامه .. فرصيدك الحفيقي هو عملك الصالح وحبك للناس

    * الكراهية تقصر العمر ، وتجلب الهم ، وتتعب القلب .. لماذا لا نستبدها بالمحبة ..؟!

    * إذا اردت أن تتصدق ويقبل منك .. فجاهد نفسك ، ألا تعلم يسارك بما أعطيه يمينك

    * الصفح مطلوب منك .. ولو كان الحق معك ..

    * الكريم الحقيقي إنسان نادر .. فهو الدي يعطيك ما هو في حاجة إليه .. لا ما أنت تحتاجه
    __________________
    السعادة حلم والدنيا اماني ..
    والدموع ترافق العين الحزينة
    ____________________
    مع تحياتي
    المبــــــــــــــــــــــــــــدع
    [url]http://www.mawkb-sheat-ali.com/photo/Al-Aema/4.gif[/url]

  • #2
    السلام عليكم
    مشكور اخوي المبدع على هذا الموضوع الجميل ونتمنى منك المزيد في رحاب منتديانتا


    اخوك اسود الحنينيه،،،
    [img]http://www.azwaa.com/up0/files/beckham232.jpg[/img]

    تعليق


    • #3
      اشكرك اخي العزيز المبدع على هذه المواضيع الرائعة


      فعلا انك مبدع


      تحياتي لك

      الفيلسوف
      [U][CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"][FONT="Arial Black"][B]لا توقيع الاّ بعد الافراج عن جميع المعتقلين الأبرار [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/U]

      تعليق


      • #4
        مشكور اخوي المبدع على هذا الموضوع
        [blink][color=#0000FF]أنا لا أدعي القمة لا كن أسعا أليها العضو الصاعد عاشق توتي[/color][/blink]
        [IMG]http://www.w6w.net/upload2/13-12-2005/w6w_200512132359546a079303.gif[/IMG]

        تعليق


        • #5
          رد : علمتني الحياة ..!!

          مشكوررر على الموضوع والله يعطيك العافيه يالمبدع .
          مع تحياتي
          الشاعر الاديب كاظم الجابري
          [SIZE="3"][COLOR="Red"]المال والبنون زينة الحياة الدنيا[/COLOR][/SIZE]

          تعليق

          يعمل...
          X