إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

.....لماذا ...........؟؟؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • .....لماذا ...........؟؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ...................................

    بعد التحيه والتقدير أحببت أن أقدم لكم اليوم ..موضوع اوفكره .. وهي


    .. لماذا لاتعمل حكمه لكل يوم .. !

    اي عضو يدخل هنا يضع حكمه اومقوله معروفه ومؤمن بها وبصاحبها

    القائل
    [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/07/31/02/311526092.jpg[/IMG]

  • #2
    رد: .....لماذا ...........؟؟؟

    عوّد لسانك لين الكلام ، و بذل السلام ، يكثر محبّوك و يقل مبغضوك .....> من حكم الإمام علي (ع)

    مشكور أخي النجم المتحرك..
    على طرح هذه الفكرة الجيدة
    بانتظار الجديد

    تعليق

    يعمل...
    X