إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لما يدرسوا الشباب وجنبهم /*بنت*/

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لما يدرسوا الشباب وجنبهم /*بنت*/

    لما تدرسون يالشبااب وجنبكم بنت وش رااح يصير؟؟؟


    1:بتقل نسبة الغياب الى 99%


    2:تنتهي أيام النذاله وعدم تسليف الاقلام والريالات......


    3:كل واحد يفتح أذونه وعيونه.......وخشمه مع الدرس عشان يشرح للطالبات


    4:كثرة الادب والاحتراااام بين الشباب وكل واحد مسوي فيها أخلااااااااق


    5:تلقاهم صاحيين من ثلاث الفجر عشان مايروح للمدرسه وعيونه منفخه


    6:تشم كل أنواع العود والبخور والعطور


    7:بتقل نسبة النوم بالفصل الى 200%


    8:يكثرون الشعراء والرومانسين بالفصل........


    9:المدرسين ينبسطون من الطلاب دااااايم حافظين الدرس وحالين الواجب لا.....وتشوف الدرس كل سطر بلون مختلف.....


    10:تكثر العزايم بالفسحه وطبعا ينسون أيام البيض والفلافل ويبدلونها......بفطيرة عسل ولا جبن


    11:كل واحد يكتب جواله وايميله على الطاوله مسوي فيها(ذكريات)


    12:عاااااااااااااااد كل البنات بينجحون....... تدرون لييييييييييييييييييييييييييييييييييه؟؟؟؟؟؟؟










    لان كل طالب يسعى الى تغشيشهم.........

  • #2
    رد: لما يدرسوا الشباب وجنبهم /*بنت*/

    موضووع راائع ..


    يسلموو خيوو
    [CENTER][COLOR="Red"][SIZE="6"]~رمـــــــــضان كريـــــــــــــــــــم~[/SIZE][/COLOR][/CENTER]:) :) :)

    تعليق


    • #3
      رد: لما يدرسوا الشباب وجنبهم /*بنت*/

      موضوع رائع يسلموووووووووو

      تقبلي مروري

      تحياتي الجنان --------------------------------------------------------------

      تعليق


      • #4
        رد: لما يدرسوا الشباب وجنبهم /*بنت*/

        يسلمووووووووو
        [url=http://www.0zz0.com][img]http://www9.0zz0.com/2008/10/05/21/582208892.gif[/img][/url]

        [FONT="Arial Black"][SIZE="3"][COLOR="Red"]عـــــــــاشـــق الـــهــمــلــه وعـــاشـق فـتـى الــهملـه [/COLOR][/SIZE][/FONT]

        تعليق


        • #5
          رد: لما يدرسوا الشباب وجنبهم /*بنت*/

          يسلمو اخي العون على الطرح الجميل
          بانتظار جديدك

          تعليق

          يعمل...
          X