إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لمن يريد الأجر والثواب!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لمن يريد الأجر والثواب!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    ((كل كلمة فيها الأجر عند الله ))



    هل فكرت أنك تكتب شي و يكون في ميزان حسناتك


    ويكتب لك الاجر بها؟


    وهي كالآتي



    *سبحان الله*

    *و الحمد لله*
    *ولا اله الا الله*
    *و الله اكبر*



    لكن أرجو أن لا تنسو الترتيب



    و الآن ببدأ



    سبحان الله




    واللي بعدي يقول الحمد لله وهكذا..







    تحيات
    موالي العتره


    [flash=http://members.lycos.co.uk/sharqvb1/has2v/alatrh1.swf]WIDTH=329 HEIGHT=170[/flash]
    [img]http://www.obaidan.org/allahuma.gif[/img]

  • #2
    رد : لمن يريد الأجر والثواب!!

    سبحان الله
    والحمدلله
    ولا اله الا الله
    والله اكبر

    شكرا لك موالي العترة
    [flash=http://www.sharq1.com/flash/alnwrzinbi.swf]WIDTH=360 HEIGHT=198[/flash]

    تعليق


    • #3
      رد : لمن يريد الأجر والثواب!!

      سبحان الله










      تحيات
      موالي العتره
      [flash=http://members.lycos.co.uk/sharqvb1/has2v/alatrh1.swf]WIDTH=329 HEIGHT=170[/flash]
      [img]http://www.obaidan.org/allahuma.gif[/img]

      تعليق


      • #4
        رد : لمن يريد الأجر والثواب!!

        سبحان الله

        شكرا لك موالي العترة



        تحياتي

        تعليق


        • #5
          رد : لمن يريد الأجر والثواب!!

          والحمدالله
          شكرا موالى العترة

          تعليق


          • #6
            رد : لمن يريد الأجر والثواب!!

            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            ولا اله الا الله


            الشكر لله يا اخوان









            تحيات
            موالي العتره
            [flash=http://members.lycos.co.uk/sharqvb1/has2v/alatrh1.swf]WIDTH=329 HEIGHT=170[/flash]
            [img]http://www.obaidan.org/allahuma.gif[/img]

            تعليق


            • #7
              رد : لمن يريد الأجر والثواب!!

              السلام عليكم


              الحمدالله على كل شيئ



              تشكر اخوي موالي العتره



              خالكم
              [SIZE="7"][COLOR="Red"][SIZE="7"][FONT="Arial Black"]الشرق ترمي سهماً ، يصعب عليك رده [/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE]

              تعليق


              • #8
                رد : لمن يريد الأجر والثواب!!

                الحمد لله
                اشكركم اخواني على المواصلة
                نتمنى من الجميع ان يشارك معنا في قيام المنبر الاسلامي
                لكي نكون اسلاميون مخلصون الى اهل بيت رسول الله
                بارك الله فيكم
                مع تحيااتي لكم
                قلم الشهادة
                [CENTER][IMG]http://www.palintefada.com/upload/pic/kalm.jpg[/IMG] [/CENTER]

                تعليق


                • #9
                  رد : لمن يريد الأجر والثواب!!

                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




                  اخواني واخواتي اعضاء هذا المنتدى الغالي علينا جميعاً


                  اتضح انكم مو فاهمين شنو انا اقصد


                  كل اللي اقصده هو انكم ..


                  مثلا : انا ابتدي اقول ( سبحان الله ) العضور الثاني اقول ( الحمد لله) والعضو الثالث ( لا اله الا الله) والعضو الرابع (الله اكبر)



                  وبهذا نتمنى من الله العلي القدير ان يوفقنا ويغفر لنا ..
















                  تحيات
                  موالي العتره
                  [flash=http://members.lycos.co.uk/sharqvb1/has2v/alatrh1.swf]WIDTH=329 HEIGHT=170[/flash]
                  [img]http://www.obaidan.org/allahuma.gif[/img]

                  تعليق


                  • #10
                    رد : لمن يريد الأجر والثواب!!

                    من هنا

                    سبحان الله


                    تحياتي
                    [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

                    تعليق


                    • #11
                      رد : لمن يريد الأجر والثواب!!

                      بسم الله الرحمن الرحيم


                      ولا تزعل يا لثارات الحسين



                      ((والحمد لله))




                      تحيات
                      موالي العتره
                      [flash=http://members.lycos.co.uk/sharqvb1/has2v/alatrh1.swf]WIDTH=329 HEIGHT=170[/flash]
                      [img]http://www.obaidan.org/allahuma.gif[/img]

                      تعليق


                      • #12
                        رد : لمن يريد الأجر والثواب!!

                        [glint]*ولا اله الا الله* [/glint]




                        تحيـــــــــــــــــــــاتي
                        [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

                        تعليق


                        • #13
                          رد : لمن يريد الأجر والثواب!!

                          [glow=FFFFFF][blink][glint]و الله اكبر[/glint][/blink][/glow]


                          شكراً لك يا موالي العتره
                          [U][CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"][FONT="Arial Black"][B]لا توقيع الاّ بعد الافراج عن جميع المعتقلين الأبرار [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/U]

                          تعليق


                          • #14
                            رد : لمن يريد الأجر والثواب!!

                            بسم الله الرحمن الرحيم






                            [glow=33CCFF][glint][blink]سبحان الله[/blink][/glint][/glow]







                            تحيات
                            موالي العتره
                            [flash=http://members.lycos.co.uk/sharqvb1/has2v/alatrh1.swf]WIDTH=329 HEIGHT=170[/flash]
                            [img]http://www.obaidan.org/allahuma.gif[/img]

                            تعليق


                            • #15
                              رد : لمن يريد الأجر والثواب!!

                              *و الحمد لله*

                              تحيـــــاتـــي
                              [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

                              تعليق

                              يعمل...
                              X