إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ممكن نتعرف

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ممكن نتعرف

    أول شي أنت ؟


    أبوالحسن وأنت ؟


    راح تعرف اسمي لا تستعجل


    متى أقدر أشوفك ؟


    إذا حان أجلك


    كيف مافهمت ؟!!!


    إذا بلغت الروح الحلقوم


    كــــــــــــــيف ؟


    إذا غرغرت الروح


    كــــــــــــــيف ؟


    إذا قبضت روحك


    أنت مــن ؟؟


    أنا من ينقلك إلى أول منازل الاخره إلى القبر


    مـــن ؟


    أنا من يأتيك فجأه وبدون استئذان


    مــن ؟


    أنا من أنتم جميعاً منه تفرون ولا تستطيعون


    أنا من أنتم عنه غافلون ولا تستعدون


    مــن ؟


    هادم اللذات


    مــن ؟


    مفرق الجماعات


    مــن ؟


    المــــــــــــوت


    بس أنا ماني مستعد وفيه غيري ماهو مستعد
    ( وإذا جآء أجلهم لا يستأخرون ساعةً ولا يستقدمون )


    ما عندك نصيحه لنا ؟؟


    نصيحتي لكم التوبه إلى الله والإنابه اليه قبل أن يحين مجيئي لكم عندها لا ينفع الندم


    عندك نصيحة ثانية
    لا تنسوني لا تنسوني لا تنسوني كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم ( أكثرو من ذكر هادم اللذات )وكما

    قال تعالى ( أفحسبتم أنماخلقناكم عبثاً وأنكم إلينا لا ترجعون ).

    تحياااااااااااتي



    سيف الله
    [CENTER][FONT="Courier New"][COLOR="Red"][SIZE="4"]أهل الحب يقولون الجنون فنون** وأنا الولهان وجنون العشق فني
    ما بالغ لوان قلت لك تجنن قيس**وكل ذاك الجنون تعلمه مني
    فشل قيس بغرامه وخابت ظنونه **وأنا بشوقي وغرامي حققت ظني[/SIZE][/COLOR][/FONT][/CENTER]

  • #2
    السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته

    اشكرك ياعزيزي يا سيف الله على التعابير الجميله
    ونتمنى منك المزيد من المشاركات الجميله

    تحيااااااااااااااااااااااتي






    خادم اهل البيت
    [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

    [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

    منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
    ولا....
    يزال العطاء

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم

      اشكرك اخي سيف الله على هذه الكلمات الرائعة

      اتمنى لك دوام التوفيق

      تحياتي لك

      الفيلسوف
      [U][CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"][FONT="Arial Black"][B]لا توقيع الاّ بعد الافراج عن جميع المعتقلين الأبرار [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/U]

      تعليق


      • #4
        بسم الله الرحمن الرحيم

        السلام عليكم جميعا و رحة الله و بركاتة

        أخي العزيز سيف الله أشكرك جزيل الشكر على ما قدمته

        يدالك لنا من كلمات و تعابير

        نسأل الله العلى القدير أن يوفقنا و إياكم

        مع تحياتي المأسورة

        الاسير
        [IMG]http://img98.imageshack.us/img98/4975/user0021rl.gif[/IMG]

        تعليق


        • #5
          شكرا جزيلا اخي الكريم


          موضوع جميل..


          تحياتي
          [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/08/04/13/506734501.jpg[/IMG]

          [جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة الشرق و لا يجوز النسخ إلا مع ذكر الرابط و المصدر

          مملكة الشرق

          تعليق


          • #6
            سيف الله
            مشاركة جميلة
            موضوع رائع
            عسى الله ان يرزقنا حسن الخاتمة
            ويغفر لنا ذنوبنا
            ويقبل توبتنا
            [flash=http://www.sharq1.com/flash/alnwrzinbi.swf]WIDTH=360 HEIGHT=198[/flash]

            تعليق


            • #7
              بسم الله الرحمن الرحيم

              السلام عليكم

              شكرا على هذه المشاركة الرائعة والى الأمام

              ونتأمل المزيد الرائع منك .....

              تحياتي

              تعليق


              • #8
                مشكورين يا شباب على الردود الجميله
                [CENTER][FONT="Courier New"][COLOR="Red"][SIZE="4"]أهل الحب يقولون الجنون فنون** وأنا الولهان وجنون العشق فني
                ما بالغ لوان قلت لك تجنن قيس**وكل ذاك الجنون تعلمه مني
                فشل قيس بغرامه وخابت ظنونه **وأنا بشوقي وغرامي حققت ظني[/SIZE][/COLOR][/FONT][/CENTER]

                تعليق


                • #9
                  السلام عليكم

                  اشكرك اخي سيف الله على الموضوع

                  مع تحيات
                  ملاك المنتدى
                  [img]http://www.islamonline.net/arabic/arts/2005/11/images/pic01a.jpg[/img]

                  [size=4][color=#FF6347]يا دنيا غري غيري[/color][/size]

                  [img]http://www.aljazeera.net/mritems/images/2004/11/13/1_510037_1_23.jpg[/img]

                  [size=4][color=#FF6347]كما كنت أعدكم بالنصر دائما، أعدكم بالنصر مجددا[/color][/size]

                  [img]http://img326.imageshack.us/img326/781/8ca71d4954cq7.jpg[/img]



                  [size=3][color=#0000FF]قال أمير المؤمنين عليه السلام : اذا وقعت النار في حجازكم، وجرى الماء بنجفكم، فتوقعوا ظهوره[/color][/size]

                  تعليق


                  • #10
                    شكراً لك

                    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

                    شكراً أخوي العزيز سيف الله على المشاركة الطيبة

                    و نتمنى لك التوفيق و النجاح إنشاءالله

                    و الله يعطيك العافية

                    و شكراً
                    قد خرجت اليوم كي أصلح .................

                    [url]www.fadak.org/LTMEYAT/f-drazi2.ram[/url]

                    تعليق


                    • #11
                      موضوع جميل
                      تحياااااااااااااتي
                      العدل السماوي
                      [IMG]http://www.ma7room.com/upload/uploads/6e8e8f4b27.jpg[/IMG]

                      تعليق


                      • #12
                        [frame="9 80"]السلاام عليكم

                        مشكور اخوي سيف الله على هذا الموضوع ،، اتمنى منك المزيد

                        سجين الحب
                        [/frame]
                        [CENTER][IMG]http://www.arab3.com/upload/images/Jun05/jssas_fQ5B7u.jpg[/IMG] [/CENTER]

                        تعليق

                        يعمل...
                        X