إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

آيـــــــــــه الكــــرسي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • آيـــــــــــه الكــــرسي




    اللهم صل على محمد وال محمد
    الطيبين الطاهرين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    ღ°~][ آيـــــــــــه الكــــرسي ][~°ღ
    ღ°~][ ســــــبب الــــــــنزول ][~°ღ

    بســــــــــــم الله الرحمن الرحيم

    الله لا إله إلا هو الحي القيوم*لا تأخذه سنة ولا نوم* له ما في السموات و ما في الارض* من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه*يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم*ولا يحيطون بشئ من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السموات والارض*ولا يؤده حفظهما و هو العلي العظيم*

    صدق الله العظيم ..

    سأل بني إسرائيل رسولهم موسي:
    هـــل ينام ربك؟؟؟؟
    فقال موسي:
    إتقوا الله!!!
    فناداه ربه عز و جل: سألوك يا موسي هل ينام ربك؟؟ فخذ زجاجتين في يديك و قم الليل.
    فلفعل موسي، فلما ذهب منه الليل ثلثه نعس فوقع لكبتيه، ثم انتعش فضبطهما حتي اذا كان خر الليل نعس موسي فسقطت الزجاجتان عنه فانكسرتا.
    فقال تعالي:
    يا موسي لو كنت انام لسقطت السماوات و الارض فهلكن كما هلكت الزجاجتان في يديك.
    و لهذا السبب أنزلت أية الكرسي.
    مع تحيا تي سيف الله
    [CENTER][FONT="Courier New"][COLOR="Red"][SIZE="4"]أهل الحب يقولون الجنون فنون** وأنا الولهان وجنون العشق فني
    ما بالغ لوان قلت لك تجنن قيس**وكل ذاك الجنون تعلمه مني
    فشل قيس بغرامه وخابت ظنونه **وأنا بشوقي وغرامي حققت ظني[/SIZE][/COLOR][/FONT][/CENTER]

  • #2
    رد : آيـــــــــــه الكــــرسي

    السلام عليكم


    شكرا لك اخي

    تحياتي

    تعليق


    • #3
      رد : آيـــــــــــه الكــــرسي

      السلام عليكم

      سيف الله دائما مواضيعك حلوة

      بارك الله فيك اخي

      تحياتي
      [img]http://www.alehkaky.info/pic/g4623444353466.gif[/img]

      تعليق

      يعمل...
      X