إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شئ لايصدق،،،،،

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شئ لايصدق،،،،،

    شئ لا يصدق عن البعوض؟؟ اقرأ ثم قل سبحان الله العظيم!!





    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    شئ عجيب وصلتي بالايميل واحببت ان اشارككم فيه لنسبح الله سويا..



    قال تعالى :




    (إِنَّ اللَّهَ لاَ يَسْتَحْيِي أَن يَضْرِبَ مَثَلاً مَّا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُواْ فَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ وَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُواْ فَيَقُولُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّهُ بِهَذَا مَثَلاً يُضِلُّ بِهِ كَثِيراً وَيَهْدِي بِهِ كَثِيراً وَمَا يُضِلُّ بِهِ إِلاَّ الْفَاسِقِينَ) (26) سورة البقرة



    البعوضة هذا ‏المخلوق ‏الضعيف ‏العجيب.. ‏الله ‏سبحانه ‏وتعالى ‏عندما ‏ضرب ‏مثلا ‏بعوضة ، ‏فهو ‏ليبين ‏للناس ‏أن ‏هذا ‏المخلوق ‏الصغير ‏في ‏حجمه00 ‏عظيم ‏في ‏خلقه.



    ‏إليكم ‏هذه ‏المعلومات ‏عنها:




    1. ‏هي ‏أنثى


    2. ‏لها ‏مائة ‏عين ‏في ‏رأسها


    3. ‏لها ‏في ‏فمها 48 سن


    4. ‏لها ‏ثلاث ‏قلوب ‏في ‏جوفها ‏بكل ‏أقسامها


    5. لها ‏ستة ‏سكاكين ‏في ‏خرطومها ‏ولكل ‏واحدة ‏وظيفتها


    6. لها ‏ثلاث ‏أجنحة ‏في ‏كل ‏طرف


    7. ‏مزودة ‏بجهاز ‏حراري ‏يعمل ‏مثل ‏نظام ‏الأشعة ‏تحت ‏الحمراء ‏وظيفته : ‏يعكس ‏لها ‏لون ‏الجلد ‏البشري ‏في ‏الظلمة ‏إلى ‏لون ‏بنفسجي ‏حتى ‏تراه .


    8. ‏مزودة ‏بجهاز ‏تخدير ‏موضعي ‏يساعدها ‏على ‏غرز ‏إبرتها ‏دون أن ‏يحس ‏الإنسان ‏وما ‏يحس ‏به ‏كالقرصة ‏هو ‏نتيجة ‏مص ‏الدم ..


    9. ‏مزودة ‏بجهاز ‏تحليل ‏دم ‏فهي ‏لا ‏تستسيغ ‏كل ‏الدماء .


    10. مزودة ‏بجهاز ‏لتمييع ‏الدم ‏حتى ‏يسري ‏في ‏خرطومها ‏الدقيق جدا .


    11. مزودة ‏بجهاز ‏للشم ‏تستطيع ‏من ‏خلاله ‏شم ‏رائحة عرق الإنسان من ‏مسافة ‏تصل الى (60) كم .


    12. ‏‏ واغرب ما في هذا كله أن العلم الحديث اكتشف أن فوق ظهر البعوضة تعيش حشرة صغيرة جداً لا تُرى الا بالعين المجهرية وهذا مصداق لقوله تعالى : (إِنَّ اللَّهَ لاَ يَسْتَحْيِي أَن يَضْرِبَ مَثَلاً مَّا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا.. )


    1. يا مَنْ يرى مدَّ البعوضِ جناحها ***** في ظلمةِ الليلِ البهيمِ الأليلِ




    2. ويرى مَناطَ عُروقِها في نحرِها ***** والمُخَّ في تلكَ العِظامِ النُّحَّلِ




    3. أُمنُنْ عَلَيَّ بتوبةٍ تمحو بها ***** ما كان مني في الزمانِ الأوَّلِ


    فسبحان الله !!
    [IMG]http://www.manbr.net/up/up/Bati021021021.gif[/IMG]

  • #2
    السلام عليكم

    سبحالله
    اشكرك اخي العزيز على المشاركة الجميله والله يعطيك الف عافيه
    الله لا يحرمنه من مشاركاتك الجميله

    تحياااااااااااااتي

    سيف الله
    [CENTER][FONT="Courier New"][COLOR="Red"][SIZE="4"]أهل الحب يقولون الجنون فنون** وأنا الولهان وجنون العشق فني
    ما بالغ لوان قلت لك تجنن قيس**وكل ذاك الجنون تعلمه مني
    فشل قيس بغرامه وخابت ظنونه **وأنا بشوقي وغرامي حققت ظني[/SIZE][/COLOR][/FONT][/CENTER]

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم


      اشكرك اخي الغالي الكريم Bati على القوال الذي يتيح اليهاا الانسان المؤمن واشكرك على المشاركاتك في منتديات مملكة الشرق واتمنى منك المزيد انشاءالله وشكرا
      [SIZE="7"][COLOR="Red"][SIZE="7"][FONT="Arial Black"]الشرق ترمي سهماً ، يصعب عليك رده [/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE]

      تعليق

      يعمل...
      X