إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

" الطفل يبكي وهو يقبل يد الخامنئي ( صورة ) "

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • " الطفل يبكي وهو يقبل يد الخامنئي ( صورة ) "


    " الطفل يبكي وهو يقبل يد الخامنئي ( صورة ) "
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ،،
    الطفل يبكي وهو يقبل يد السيد القائد علي الخامنئي
    أترككم مع الصورة ..


    مع تحيات
    ابن الهدى
    [font=Arial][size=8][color=#4169E1]والله مصدقين روحكم هذا مو منتدى [/color][/size][/font]

  • #2
    مشاركة: " الطفل يبكي وهو يقبل يد الخامنئي ( صورة ) "

    السلام

    شكرا لك اخي

    تحياتي

    تعليق


    • #3
      مشاركة: " الطفل يبكي وهو يقبل يد الخامنئي ( صورة ) "

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      شكرا لك ااخي على ماتقدمه لنا في هذا المنتدى

      اتمنى منك العطاء والمزيد من هذه المشاركات

      تحياتي
      [IMG]http://www.sharq1.com/images/wasam/3n.jpg[/IMG]

      تعليق


      • #4
        مشاركة: " الطفل يبكي وهو يقبل يد الخامنئي ( صورة ) "

        السلام عليكم

        شكرا لك اخي والله امنور المنتدى من المواضيع

        اتمنى التوفيق

        تحياتي
        [img]http://www.alehkaky.info/pic/g4623444353466.gif[/img]

        تعليق


        • #5
          مشاركة: " الطفل يبكي وهو يقبل يد الخامنئي ( صورة ) "

          شكرا لك ااخوي على ماتقدمه لنا في هذا المنتدى

          يعطيك عافيه
          [glow=#000000][color=#DE94A4][size=5]حنـــ ** ــــان[/size][/color][/glow]

          تعليق


          • #6
            مشاركة: " الطفل يبكي وهو يقبل يد الخامنئي ( صورة ) "

            السلام عليكم

            تسلم اخوي على الصوره

            يا ليت انا مكانه اقبل هالايد الطاهره

            سلام الله على الخميني رحمه الله ويسكنه جنات الخلد
            [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
            لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

            تعليق


            • #7
              مشاركة: " الطفل يبكي وهو يقبل يد الخامنئي ( صورة ) "

              كم ابكتني وهزت مشاعري هذة الصورة المعبرة عن مدى حب الاطفال الى قائدها الممجد اللسيد الخمنائي ادام الله بقائة ومتعنه في طيلة عمرة ، ليتني منت انا اقبل يداه الشريفتين وشلت يد التي شلت يداك ياابا الكل ،
              سلمت على هذة الصورة الرائعة والتي لها معنى يعجز القلب عن تعبيرها لكن في صدى هذا المجال لايسعني الا ان اقول لك اثابك الله على هذا العمل التربوي
              [flash=http://members.lycos.co.uk/sharqvb1/has2v/alrahl1.swf]WIDTH=329 HEIGHT=170[/flash]
              [img]http://members.lycos.co.uk/arabsphoto//up/pic/alrahal.jpg[/img]

              تعليق


              • #8
                مشاركة: " الطفل يبكي وهو يقبل يد الخامنئي ( صورة ) "

                نعم هذا قائدنا

                شكراً لك أخي الفاضل


                على هذه الصورة التي بها نعرف كيف نحب

                اخوكم

                الرحيل

                من ماضي الزمن الرديء

                تعليق


                • #9
                  مشاركة: " الطفل يبكي وهو يقبل يد الخامنئي ( صورة ) "

                  مشكورين على هذه الصوره الرائعه
                  [img]http://www.sharq1.com/vb/images/awl-chemest/b1.jpg[/img]

                  تعليق


                  • #10
                    مشاركة: " الطفل يبكي وهو يقبل يد الخامنئي ( صورة ) "

                    مشكوووور أخوي على هذي الصورة المعبرة

                    وجزاك الله ألف خير

                    تحياتي

                    تعليق


                    • #11
                      مشاركة: " الطفل يبكي وهو يقبل يد الخامنئي ( صورة ) "

                      الشكر ثم الشكر أخي ابن الهدى على هذه الصورة المعبرة واقعا

                      نعم هذا هو ولي أمري
                      وهذا هو قائدي

                      نعم هو السيد القائد
                      أدام الله ظله

                      أخوكم
                      الضمير الحي
                      [FONT="Courier New"][CENTER][COLOR="Pink"][CENTER]
                      [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]
                      [color=#FF0000]أنت الزائر رقم.... لمواضيعي[/color]
                      [flash=http://www.amazingcounters.com/counter.php?i=425853&c=1277872]WIDTH=150 HEIGHT=60[/flash]
                      كلما حاولت إلغاء ضميري ،، لم يطاوعني ضميري ،، آسرٌ ،، ما فك أسري مرةً ،، إلا بشرطٍ ،، هو: أن يغدو أسيري[/color][/size]
                      [rams]http://www.naseemalrooh.net/old/music/nay/03.wma[/rams]
                      [/CENTER][/COLOR][/CENTER][/FONT]

                      تعليق

                      يعمل...
                      X