إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ادعي لولديك داخلا وخارجا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد: ادعي لولديك داخلا وخارجا

    ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
    برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

    يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
    الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

    اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

    اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
    اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
    اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
    اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .
    [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

    تعليق


    • رد: ادعي لولديك داخلا وخارجا

      ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
      برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

      يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
      الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

      اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

      اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
      اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
      اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
      اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .





      التوقيع
      مو كل من يطالعك معجب فيك
      يمكن انعاله مسروق وشاك فيك




      آخـر مواضيعي

      0 ارجو منكم تبديل اسمي
      0 نرحب بمن يدخل
      0 جديد سامي يوسف والله حلوووووووووو
      0 كيف تعرف المتصل ولد ولا بنت؟؟؟؟؟؟
      0 انظر ماذا فعلت قناة السودان الفضائيه






      هولاكو
      عرض ملفه الشخصي
      إرسال رسالة خاصة إلى هولاكو
      البحث عن المزيد من المشاركات بواسطة هولاكو
      إضافة هولاكو إلى قائمة الأصدقاء
      [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
      لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

      تعليق


      • رد: ادعي لولديك داخلا وخارجا

        يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
        الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

        اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

        اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
        اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
        اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
        اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .

        واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن
        نسألكم الدعاء

        تعليق


        • رد: ادعي لولديك داخلا وخارجا

          ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
          برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

          يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
          الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

          اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

          اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
          اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
          اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
          اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .

          تعليق


          • رد: ادعي لولديك داخلا وخارجا

            ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
            برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

            يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
            الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

            اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

            اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
            اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
            اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
            اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما

            تعليق


            • رد: ادعي لولديك داخلا وخارجا

              ي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
              برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

              يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
              الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

              اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

              اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
              اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
              اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
              اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما
              [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

              تعليق


              • رد: ادعي لولديك داخلا وخارجا

                ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
                برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

                يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
                الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

                اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

                اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
                اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
                اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
                اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .
                [CENTER][IMG]http://majed999.jeeran.com/batistuta.jpg[/IMG][/CENTER]

                [CENTER][SIZE="4"][COLOR="Blue"]يــ§ـا§مــ~ـر§عـ§ـب§ا§لـ§ــحـ~ـر§ا§س[/COLOR][/SIZE][/CENTER]



                [COLOR="White"][SIZE="4"][CENTER]أنــه اســطــوره لــن تــتــكــرر[/CENTER][/SIZE][/COLOR]


                [CENTER]
                [url=http://www.0zz0.com][img]http://www4.0zz0.com/2008/08/28/09/617531281.gif[/img][/url] [url=http://www.0zz0.com][img]http://www7.0zz0.com/2008/08/28/09/846497283.gif[/img][/url][/CENTER]

                تعليق


                • رد: ادعي لولديك داخلا وخارجا

                  ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
                  برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

                  يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
                  الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

                  اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

                  اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
                  اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
                  اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
                  اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .



                  مع تحياتي
                  [CENTER][IMG]http://majed999.jeeran.com/batistuta.jpg[/IMG][/CENTER]

                  [CENTER][SIZE="4"][COLOR="Blue"]يــ§ـا§مــ~ـر§عـ§ـب§ا§لـ§ــحـ~ـر§ا§س[/COLOR][/SIZE][/CENTER]



                  [COLOR="White"][SIZE="4"][CENTER]أنــه اســطــوره لــن تــتــكــرر[/CENTER][/SIZE][/COLOR]


                  [CENTER]
                  [url=http://www.0zz0.com][img]http://www4.0zz0.com/2008/08/28/09/617531281.gif[/img][/url] [url=http://www.0zz0.com][img]http://www7.0zz0.com/2008/08/28/09/846497283.gif[/img][/url][/CENTER]

                  تعليق


                  • رد: ادعي لولديك داخلا وخارجا

                    ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
                    برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

                    يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
                    الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

                    اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

                    اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
                    اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
                    اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
                    اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .
                    [img]http://www.9m.com/upload/2-03-2007/0.7242401172853699.gif[/img]

                    تعليق


                    • رد: ادعي لولديك داخلا وخارجا

                      ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
                      برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

                      يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
                      الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

                      اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

                      اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
                      اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
                      اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
                      اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .



                      مع تحياتي
                      [CENTER][IMG]http://majed999.jeeran.com/batistuta.jpg[/IMG][/CENTER]

                      [CENTER][SIZE="4"][COLOR="Blue"]يــ§ـا§مــ~ـر§عـ§ـب§ا§لـ§ــحـ~ـر§ا§س[/COLOR][/SIZE][/CENTER]



                      [COLOR="White"][SIZE="4"][CENTER]أنــه اســطــوره لــن تــتــكــرر[/CENTER][/SIZE][/COLOR]


                      [CENTER]
                      [url=http://www.0zz0.com][img]http://www4.0zz0.com/2008/08/28/09/617531281.gif[/img][/url] [url=http://www.0zz0.com][img]http://www7.0zz0.com/2008/08/28/09/846497283.gif[/img][/url][/CENTER]

                      تعليق


                      • رد: ادعي لولديك داخلا وخارجا

                        ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
                        برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

                        يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
                        الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

                        اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

                        اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
                        اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
                        اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
                        اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .
                        [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
                        لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

                        تعليق


                        • رد: ادعي لولديك داخلا وخارجا

                          ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
                          برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

                          يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
                          الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

                          اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

                          اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
                          اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
                          اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
                          اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .





                          مع تحياتي
                          [CENTER][IMG]http://majed999.jeeran.com/batistuta.jpg[/IMG][/CENTER]

                          [CENTER][SIZE="4"][COLOR="Blue"]يــ§ـا§مــ~ـر§عـ§ـب§ا§لـ§ــحـ~ـر§ا§س[/COLOR][/SIZE][/CENTER]



                          [COLOR="White"][SIZE="4"][CENTER]أنــه اســطــوره لــن تــتــكــرر[/CENTER][/SIZE][/COLOR]


                          [CENTER]
                          [url=http://www.0zz0.com][img]http://www4.0zz0.com/2008/08/28/09/617531281.gif[/img][/url] [url=http://www.0zz0.com][img]http://www7.0zz0.com/2008/08/28/09/846497283.gif[/img][/url][/CENTER]

                          تعليق


                          • رد: ادعي لولديك داخلا وخارجا

                            إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
                            برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

                            يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
                            الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

                            اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

                            اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
                            اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
                            اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
                            اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .
                            [img]http://www.9m.com/upload/2-03-2007/0.7242401172853699.gif[/img]

                            تعليق


                            • رد: ادعي لولديك داخلا وخارجا

                              ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
                              برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

                              يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
                              الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

                              اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

                              اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
                              اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
                              اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
                              اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .

                              تعليق


                              • رد: ادعي لولديك داخلا وخارجا

                                ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
                                برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

                                يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
                                الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

                                اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

                                اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
                                اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
                                اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
                                اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .
                                [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
                                لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

                                تعليق

                                يعمل...
                                X