إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ادعي لولديك داخلا وخارجا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد: ادعي لولديك داخلا وخارجا

    ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
    برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

    يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
    الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

    اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

    اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
    اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
    اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
    اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .

    تعليق


    • رد: ادعي لولديك داخلا وخارجا

      ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
      برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

      يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
      الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

      اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

      اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
      اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
      اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
      اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .
      مو كل من يطالعك معجب فيك
      يمكن انعاله مسروق وشاك فيك

      تعليق


      • رد: ادعي لولديك داخلا وخارجا

        ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
        برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

        يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
        الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

        اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

        اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
        اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
        اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
        اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .

        تعليق


        • رد: ادعي لولديك داخلا وخارجا

          ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
          برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

          يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
          الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

          اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

          اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
          اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
          اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
          اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .
          [align=center][img]http://www.tit2.com/up/uploads/6b6a2da80c.jpg[/img][/align]

          تعليق


          • رد: ادعي لولديك داخلا وخارجا

            ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
            برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

            يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
            الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

            اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

            اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
            اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
            اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
            اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .
            [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

            تعليق


            • رد: ادعي لولديك داخلا وخارجا

              ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
              برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

              يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
              الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

              اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

              اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
              اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
              اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
              اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .
              [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/08/04/13/506734501.jpg[/IMG]

              [جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة الشرق و لا يجوز النسخ إلا مع ذكر الرابط و المصدر

              مملكة الشرق

              تعليق


              • رد: ادعي لولديك داخلا وخارجا

                ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
                برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

                يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
                الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

                اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

                اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
                اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
                اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
                اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما

                تعليق


                • رد: ادعي لولديك داخلا وخارجا

                  ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
                  برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

                  يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
                  الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

                  اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

                  اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
                  اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
                  اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
                  اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما
                  [align=center][img]http://www.tit2.com/up/uploads/6b6a2da80c.jpg[/img][/align]

                  تعليق


                  • رد: ادعي لولديك داخلا وخارجا

                    ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
                    برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

                    يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
                    الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين
                    [size=4][color=#FF3399][glow=#00FFFF][blink][align=center](يا رحمة الله الواسعة)
                    (اللهم جعل الفرج لويك صاحب العصرو الزمان..)[/align][/blink][/glow][/color][/size]

                    تعليق


                    • رد: ادعي لولديك داخلا وخارجا

                      ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
                      برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

                      يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
                      الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

                      اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

                      اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
                      اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
                      اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
                      اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما

                      تعليق


                      • رد: ادعي لولديك داخلا وخارجا

                        ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
                        برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

                        يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
                        الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

                        اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

                        اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
                        اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
                        اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
                        اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .

                        تعليق


                        • رد: ادعي لولديك داخلا وخارجا

                          ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
                          برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

                          يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
                          الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

                          اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

                          اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
                          اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
                          اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
                          اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .
                          [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

                          تعليق


                          • رد: ادعي لولديك داخلا وخارجا

                            ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
                            برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

                            يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
                            الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين
                            [U][CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"][FONT="Arial Black"][B]لا توقيع الاّ بعد الافراج عن جميع المعتقلين الأبرار [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/U]

                            تعليق


                            • رد: ادعي لولديك داخلا وخارجا

                              ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
                              برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

                              يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
                              الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

                              اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

                              اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
                              اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
                              اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
                              اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .
                              احسنت اخي هولاكو وفي ميزان اعمالك

                              تعليق

                              يعمل...
                              X