إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ادعي لولديك داخلا وخارجا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    مشاركة: ادعي لولديك داخلا وخارجا

    يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
    الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين
    اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .
    اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
    اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
    اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
    اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .

    تعليق


    • #17
      مشاركة: ادعي لولديك داخلا وخارجا

      إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
      برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

      يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
      الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

      اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

      اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
      اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
      اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
      اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .
      مو كل من يطالعك معجب فيك
      يمكن انعاله مسروق وشاك فيك

      تعليق


      • #18
        مشاركة: ادعي لولديك داخلا وخارجا

        ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
        برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

        يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
        الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

        اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

        اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
        اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
        اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
        اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .
        [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

        تعليق


        • #19
          مشاركة: ادعي لولديك داخلا وخارجا

          ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
          برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

          يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
          الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

          اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

          اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
          اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
          اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
          اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .

          واغفر للمؤمنين والمؤمنات أجميعن
          نسألكم الدعاء

          تعليق


          • #20
            مشاركة: ادعي لولديك داخلا وخارجا

            ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
            برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

            يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
            الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

            اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

            اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
            اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
            اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
            اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .
            مو كل من يطالعك معجب فيك
            يمكن انعاله مسروق وشاك فيك

            تعليق


            • #21
              مشاركة: ادعي لولديك داخلا وخارجا

              ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
              برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

              يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
              الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

              اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

              اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
              اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
              اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
              اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما
              الرد مع إقتباس
              [FONT="Courier New"][CENTER][COLOR="Pink"][CENTER]
              [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]
              [color=#FF0000]أنت الزائر رقم.... لمواضيعي[/color]
              [flash=http://www.amazingcounters.com/counter.php?i=425853&c=1277872]WIDTH=150 HEIGHT=60[/flash]
              كلما حاولت إلغاء ضميري ،، لم يطاوعني ضميري ،، آسرٌ ،، ما فك أسري مرةً ،، إلا بشرطٍ ،، هو: أن يغدو أسيري[/color][/size]
              [rams]http://www.naseemalrooh.net/old/music/nay/03.wma[/rams]
              [/CENTER][/COLOR][/CENTER][/FONT]

              تعليق


              • #22
                مشاركة: ادعي لولديك داخلا وخارجا

                ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
                برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

                يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
                الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

                اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

                اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
                اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
                اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
                اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .
                [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/08/04/13/506734501.jpg[/IMG]

                [جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة الشرق و لا يجوز النسخ إلا مع ذكر الرابط و المصدر

                مملكة الشرق

                تعليق


                • #23
                  مشاركة: ادعي لولديك داخلا وخارجا

                  يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
                  الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

                  اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

                  اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
                  اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
                  اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
                  اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما
                  مو كل من يطالعك معجب فيك
                  يمكن انعاله مسروق وشاك فيك

                  تعليق


                  • #24
                    مشاركة: ادعي لولديك داخلا وخارجا

                    حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
                    الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

                    اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

                    اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
                    اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
                    اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
                    اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما
                    [img]http://www.9m.com/upload/2-03-2007/0.7242401172853699.gif[/img]

                    تعليق


                    • #25
                      مشاركة: ادعي لولديك داخلا وخارجا

                      ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
                      برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

                      يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
                      الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

                      اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

                      اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
                      اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
                      اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
                      اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .


                      ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
                      برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

                      يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
                      الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

                      اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

                      اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
                      اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
                      اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
                      اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .


                      ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
                      برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

                      يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
                      الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

                      اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

                      اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
                      اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
                      اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
                      اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .
                      [FONT="Courier New"][CENTER][COLOR="Pink"][CENTER]
                      [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]
                      [color=#FF0000]أنت الزائر رقم.... لمواضيعي[/color]
                      [flash=http://www.amazingcounters.com/counter.php?i=425853&c=1277872]WIDTH=150 HEIGHT=60[/flash]
                      كلما حاولت إلغاء ضميري ،، لم يطاوعني ضميري ،، آسرٌ ،، ما فك أسري مرةً ،، إلا بشرطٍ ،، هو: أن يغدو أسيري[/color][/size]
                      [rams]http://www.naseemalrooh.net/old/music/nay/03.wma[/rams]
                      [/CENTER][/COLOR][/CENTER][/FONT]

                      تعليق


                      • #26
                        مشاركة: ادعي لولديك داخلا وخارجا

                        ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
                        برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

                        يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
                        الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

                        اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

                        اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
                        اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
                        اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
                        اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .
                        __________________
                        [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

                        تعليق


                        • #27
                          مشاركة: ادعي لولديك داخلا وخارجا

                          ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
                          برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

                          يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
                          الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

                          اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

                          اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
                          اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
                          اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
                          اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .
                          [FONT="Courier New"][CENTER][COLOR="Pink"][CENTER]
                          [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]
                          [color=#FF0000]أنت الزائر رقم.... لمواضيعي[/color]
                          [flash=http://www.amazingcounters.com/counter.php?i=425853&c=1277872]WIDTH=150 HEIGHT=60[/flash]
                          كلما حاولت إلغاء ضميري ،، لم يطاوعني ضميري ،، آسرٌ ،، ما فك أسري مرةً ،، إلا بشرطٍ ،، هو: أن يغدو أسيري[/color][/size]
                          [rams]http://www.naseemalrooh.net/old/music/nay/03.wma[/rams]
                          [/CENTER][/COLOR][/CENTER][/FONT]

                          تعليق


                          • #28
                            مشاركة: ادعي لولديك داخلا وخارجا

                            ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
                            برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

                            يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
                            الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

                            اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

                            اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
                            اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
                            اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
                            اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .
                            [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

                            تعليق


                            • #29
                              مشاركة: ادعي لولديك داخلا وخارجا

                              ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
                              برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

                              يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
                              الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

                              اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

                              اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
                              اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
                              اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
                              اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .
                              [img]http://www.9m.com/upload/2-03-2007/0.7242401172853699.gif[/img]

                              تعليق


                              • #30
                                مشاركة: ادعي لولديك داخلا وخارجا

                                ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
                                برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

                                يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
                                الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

                                اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

                                اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
                                اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
                                اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
                                اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .

                                تعليق

                                يعمل...
                                X