إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ادعي لولديك داخلا وخارجا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مشاركة: ادعي لولديك داخلا وخارجا

    ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
    برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

    يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
    الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

    اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

    اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
    اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
    اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
    اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما
    [FONT="Courier New"][CENTER][COLOR="Pink"][CENTER]
    [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]
    [color=#FF0000]أنت الزائر رقم.... لمواضيعي[/color]
    [flash=http://www.amazingcounters.com/counter.php?i=425853&c=1277872]WIDTH=150 HEIGHT=60[/flash]
    كلما حاولت إلغاء ضميري ،، لم يطاوعني ضميري ،، آسرٌ ،، ما فك أسري مرةً ،، إلا بشرطٍ ،، هو: أن يغدو أسيري[/color][/size]
    [rams]http://www.naseemalrooh.net/old/music/nay/03.wma[/rams]
    [/CENTER][/COLOR][/CENTER][/FONT]

    تعليق


    • مشاركة: ادعي لولديك داخلا وخارجا

      ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
      برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

      يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
      الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

      اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

      اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
      اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
      اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
      اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .
      [align=center][img]http://www.tit2.com/up/uploads/6b6a2da80c.jpg[/img][/align]

      تعليق


      • مشاركة: ادعي لولديك داخلا وخارجا

        ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
        برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

        يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
        الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

        اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

        اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
        اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
        اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
        اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .
        [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

        تعليق


        • مشاركة: ادعي لولديك داخلا وخارجا

          ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
          برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

          يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
          الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

          اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

          اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
          اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
          اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
          اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .
          [FONT="Courier New"][CENTER][COLOR="Pink"][CENTER]
          [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]
          [color=#FF0000]أنت الزائر رقم.... لمواضيعي[/color]
          [flash=http://www.amazingcounters.com/counter.php?i=425853&c=1277872]WIDTH=150 HEIGHT=60[/flash]
          كلما حاولت إلغاء ضميري ،، لم يطاوعني ضميري ،، آسرٌ ،، ما فك أسري مرةً ،، إلا بشرطٍ ،، هو: أن يغدو أسيري[/color][/size]
          [rams]http://www.naseemalrooh.net/old/music/nay/03.wma[/rams]
          [/CENTER][/COLOR][/CENTER][/FONT]

          تعليق


          • مشاركة: ادعي لولديك داخلا وخارجا

            ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
            برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

            يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
            الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

            اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

            اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
            اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
            اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
            اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .
            [FONT="Courier New"][CENTER][COLOR="Pink"][CENTER]
            [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]
            [color=#FF0000]أنت الزائر رقم.... لمواضيعي[/color]
            [flash=http://www.amazingcounters.com/counter.php?i=425853&c=1277872]WIDTH=150 HEIGHT=60[/flash]
            كلما حاولت إلغاء ضميري ،، لم يطاوعني ضميري ،، آسرٌ ،، ما فك أسري مرةً ،، إلا بشرطٍ ،، هو: أن يغدو أسيري[/color][/size]
            [rams]http://www.naseemalrooh.net/old/music/nay/03.wma[/rams]
            [/CENTER][/COLOR][/CENTER][/FONT]

            تعليق


            • مشاركة: ادعي لولديك داخلا وخارجا

              ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
              برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

              يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
              الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

              اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

              اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
              اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
              اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
              اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .
              [FONT="Courier New"][CENTER][COLOR="Pink"][CENTER]
              [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]
              [color=#FF0000]أنت الزائر رقم.... لمواضيعي[/color]
              [flash=http://www.amazingcounters.com/counter.php?i=425853&c=1277872]WIDTH=150 HEIGHT=60[/flash]
              كلما حاولت إلغاء ضميري ،، لم يطاوعني ضميري ،، آسرٌ ،، ما فك أسري مرةً ،، إلا بشرطٍ ،، هو: أن يغدو أسيري[/color][/size]
              [rams]http://www.naseemalrooh.net/old/music/nay/03.wma[/rams]
              [/CENTER][/COLOR][/CENTER][/FONT]

              تعليق


              • مشاركة: ادعي لولديك داخلا وخارجا

                ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
                برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

                يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
                الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

                اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

                اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
                اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
                اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
                اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .
                [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

                تعليق


                • مشاركة: ادعي لولديك داخلا وخارجا

                  ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
                  برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

                  يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
                  الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

                  اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

                  اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
                  اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
                  اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
                  اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .
                  [FONT="Courier New"][CENTER][COLOR="Pink"][CENTER]
                  [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]
                  [color=#FF0000]أنت الزائر رقم.... لمواضيعي[/color]
                  [flash=http://www.amazingcounters.com/counter.php?i=425853&c=1277872]WIDTH=150 HEIGHT=60[/flash]
                  كلما حاولت إلغاء ضميري ،، لم يطاوعني ضميري ،، آسرٌ ،، ما فك أسري مرةً ،، إلا بشرطٍ ،، هو: أن يغدو أسيري[/color][/size]
                  [rams]http://www.naseemalrooh.net/old/music/nay/03.wma[/rams]
                  [/CENTER][/COLOR][/CENTER][/FONT]

                  تعليق


                  • مشاركة: ادعي لولديك داخلا وخارجا

                    ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
                    برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

                    يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
                    الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

                    اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

                    اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
                    اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
                    اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
                    اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .
                    [FONT="Courier New"][CENTER][COLOR="Pink"][CENTER]
                    [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]
                    [color=#FF0000]أنت الزائر رقم.... لمواضيعي[/color]
                    [flash=http://www.amazingcounters.com/counter.php?i=425853&c=1277872]WIDTH=150 HEIGHT=60[/flash]
                    كلما حاولت إلغاء ضميري ،، لم يطاوعني ضميري ،، آسرٌ ،، ما فك أسري مرةً ،، إلا بشرطٍ ،، هو: أن يغدو أسيري[/color][/size]
                    [rams]http://www.naseemalrooh.net/old/music/nay/03.wma[/rams]
                    [/CENTER][/COLOR][/CENTER][/FONT]

                    تعليق


                    • مشاركة: ادعي لولديك داخلا وخارجا

                      بي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
                      برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

                      يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
                      الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

                      اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

                      اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
                      اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
                      اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
                      اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .
                      [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

                      تعليق


                      • مشاركة: ادعي لولديك داخلا وخارجا

                        ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
                        برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

                        يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
                        الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

                        اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

                        اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
                        اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
                        اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
                        اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .
                        [FONT="Courier New"][CENTER][COLOR="Pink"][CENTER]
                        [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]
                        [color=#FF0000]أنت الزائر رقم.... لمواضيعي[/color]
                        [flash=http://www.amazingcounters.com/counter.php?i=425853&c=1277872]WIDTH=150 HEIGHT=60[/flash]
                        كلما حاولت إلغاء ضميري ،، لم يطاوعني ضميري ،، آسرٌ ،، ما فك أسري مرةً ،، إلا بشرطٍ ،، هو: أن يغدو أسيري[/color][/size]
                        [rams]http://www.naseemalrooh.net/old/music/nay/03.wma[/rams]
                        [/CENTER][/COLOR][/CENTER][/FONT]

                        تعليق


                        • مشاركة: ادعي لولديك داخلا وخارجا

                          ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
                          برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

                          يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
                          الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

                          اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

                          اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
                          اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
                          اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
                          اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .
                          [FONT="Courier New"][CENTER][COLOR="Pink"][CENTER]
                          [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]
                          [color=#FF0000]أنت الزائر رقم.... لمواضيعي[/color]
                          [flash=http://www.amazingcounters.com/counter.php?i=425853&c=1277872]WIDTH=150 HEIGHT=60[/flash]
                          كلما حاولت إلغاء ضميري ،، لم يطاوعني ضميري ،، آسرٌ ،، ما فك أسري مرةً ،، إلا بشرطٍ ،، هو: أن يغدو أسيري[/color][/size]
                          [rams]http://www.naseemalrooh.net/old/music/nay/03.wma[/rams]
                          [/CENTER][/COLOR][/CENTER][/FONT]

                          تعليق


                          • مشاركة: ادعي لولديك داخلا وخارجا

                            ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
                            برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

                            يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
                            الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

                            اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

                            اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
                            اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
                            اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
                            اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما
                            [FONT="Courier New"][CENTER][COLOR="Pink"][CENTER]
                            [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]
                            [color=#FF0000]أنت الزائر رقم.... لمواضيعي[/color]
                            [flash=http://www.amazingcounters.com/counter.php?i=425853&c=1277872]WIDTH=150 HEIGHT=60[/flash]
                            كلما حاولت إلغاء ضميري ،، لم يطاوعني ضميري ،، آسرٌ ،، ما فك أسري مرةً ،، إلا بشرطٍ ،، هو: أن يغدو أسيري[/color][/size]
                            [rams]http://www.naseemalrooh.net/old/music/nay/03.wma[/rams]
                            [/CENTER][/COLOR][/CENTER][/FONT]

                            تعليق


                            • مشاركة: ادعي لولديك داخلا وخارجا

                              ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
                              برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

                              يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
                              الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

                              اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

                              اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
                              اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
                              اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
                              اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما .
                              [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

                              تعليق


                              • مشاركة: ادعي لولديك داخلا وخارجا

                                ربي إغفر لي ولوالدي ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً
                                برحمتك يا أرحم الراحمين يا كريم

                                يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم
                                الذي إذا دعيت به أجبت , أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة , واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب , اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها برحمتك يا ارحم الراحمين

                                اللهم اجعلنا ممن يورثون الجنان ويبشرون بروح وريحان ورب غير غضبان , آمين .

                                اللهم ارزق مرسل و قارئ الرسالة زهو جنانك , وشربه من حوض نبيك واسكنه دار تضيء بنور وجهك .
                                اللهم ارزق مرسل و قارىء الرسالة مغفرتك بلا عذاب وجنتك بلا حساب ورؤيتك بلا حجاب يا أرحم الراحمين .
                                اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر , اللهم تقبل توبتهما , وأجب دعوتهما .
                                اللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى , اللهم اعنا على الإحسان إليهما في كبرهما
                                [IMG]http://www.alqabas.com.kw/Final/NewspaperWebsite/NewspaperBackOffice/ArticlesPictures/5-9-2006/199770_18-mukhabalat.jpg[/IMG]

                                تعليق

                                يعمل...
                                X