إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جزاء الصابرين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جزاء الصابرين


    رُوي عن الإمام زين العابدين ( عليه السَّلام ) أنه قال :

    " إذا جمع الله الأولين و الآخرين ينادي منادٍ أين الصابرون ليدخلوا الجنة بغير حساب ، فيقوم عنق من الناس فتتلقاهم الملائكة .

    فيقولون : إلى أين يا بني آدم ؟

    فيقولون : إلى الجنة .

    فيقولون و قبل لحساب ؟

    فقالوا : نعم .

    قالوا : و من أنتم ؟

    قالوا : الصابرون .

    قالوا : و ما كان صبركم ؟

    قالوا : صبرنا على طاعة الله ، و صبرنا عن معصية الله حتى توفانا الله عزَّ و جَلَّ .

    قالوا : أنتم كما قلتم ، ادخلوا الجنة فنعم أجر العاملين .
    [align=center][img]http://www.b6aa.com/007/72195645465.jpg[/img][/align]

  • #2
    تشككرات اخي ذات الوقود على هذه الموضوع الاكثر من رائع

    والله يجعلها في ميزان حسناتك ان شاء الله

    تقبل خالص شكري لك

    اخوك الفيلسوف
    [U][CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"][FONT="Arial Black"][B]لا توقيع الاّ بعد الافراج عن جميع المعتقلين الأبرار [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/U]

    تعليق


    • #3
      نتمنى من العلي القدير ان يجمع الصابيري في زمرتك يارب
      يارحم الراحمين

      شكرا اخي المجدد ذات الوقود
      [IMG]http://www.ma7room.com/upload/uploads/6e8e8f4b27.jpg[/IMG]

      تعليق


      • #4
        شكراً




        شكراً أخوي ذات الوقود على الموضوع

        و الله يعطيك العافية

        و شكراً
        قد خرجت اليوم كي أصلح .................

        [url]www.fadak.org/LTMEYAT/f-drazi2.ram[/url]

        تعليق


        • #5
          تشكر حبيبي على هالمشاركة الحلوة

          وننتظر منك المزيد

          تحياتي لكم جميعا

          القلم الباكي

          تعليق

          يعمل...
          X