إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مدرس وافد يتعرض الى الضرب على يد طالب في مدرسه الشيخ عيسى بن علي التجاريه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    مشكورين على مشاراتكم العفاله والحماس واتمنى الى هذا المنتدى دوام التوفيق والى الاعضاء الكرام دوام الصحه والعافيه .
    مع تحيات
    كاظم الجابري
    [SIZE="3"][COLOR="Red"]المال والبنون زينة الحياة الدنيا[/COLOR][/SIZE]

    تعليق


    • #17
      الاستاذ مصري هذا على ما اعتقد

      درسني فصل واحد محاسبه

      انا اقول انه يستاهل

      لانه دائما حاط علي انا الفوضوي مع اني ساكت وما اتكلم (( كله ناقص درجات ))
      والحمد لله نجحنا فيها
      [img]http://www.graaam.com/up/Pic1/49ca328c32.gif[/img]


      [color=#FF0000]Oo [color=#0000FF]R34[/color] oO[/color]
      [font=MS Sans Serif][size=2][color=#FF8C00]wald[/color] [color=#000000]al-[/color][color=#FF8C00]Romed[/color][/size][/font]

      تعليق


      • #18
        لالا اخي العزيز احنه نتكلم على طالب يضرب مدرس يعني مايستحي على وجه يضرب واحد فاده يوم من الايام
        بس والله احنه مانعرف استاذ مصري او بحريني او واحد من هلجلف بس نتكلم على شي واقعي
        والله يعطيك الف عافيه على المشاركه
        تحياااااااااااااتي
        خادم اهل البيت
        [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

        [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

        منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
        ولا....
        يزال العطاء

        تعليق


        • #19
          انا الي سمعته من ولد خالتي وصاحبي كانو هم في المقصف وشافو الموقف هذا

          يقولون ان الاستاذ ضرب الطالب اول وممنوع الاستاذ يضرب الطالب

          (سيبوني)
          [img]http://www.graaam.com/up/Pic1/49ca328c32.gif[/img]


          [color=#FF0000]Oo [color=#0000FF]R34[/color] oO[/color]
          [font=MS Sans Serif][size=2][color=#FF8C00]wald[/color] [color=#000000]al-[/color][color=#FF8C00]Romed[/color][/size][/font]

          تعليق


          • #20
            على العموم اخي العزيز ماصار الى الخير
            [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

            [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

            منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
            ولا....
            يزال العطاء

            تعليق

            يعمل...
            X