إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من هو الشخص الذي لا تريد ان ترى دموعه ؟؟!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • من هو الشخص الذي لا تريد ان ترى دموعه ؟؟!!

    من هو الشخص الذي لا تريد ان ترى دموعه ؟؟!!
    هناك ..
    وفي هذا الكون ..انسان تحبه...
    انسان لا تتمنى ان ترى دمعته تبرق في عينه ..
    انسان تتمنى ان لا ترى دمعته تنزل على خديه ..
    وعندما تراها تتمنى ان تلتقطها بيدك ..
    وان لا تراها تسقط مره اخرى ..........
    يا ترى من هو هذا الانسان ؟؟

    ممممم يلا الكل يشاارك معانا....


    انا ببداأ

    امي وابوي بصراحه ماقدر اشوف دموعهم
    [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

  • #2
    مشاركة: من هو الشخص الذي لا تريد ان ترى دموعه ؟؟!!

    السلام عليكم

    شكرا على هذه المشاركة الحلوة

    وثانيا انا معك في هذه النقطة الام مع الاب


    تحياتي

    تعليق


    • #3
      رد : من هو الشخص الذي لا تريد ان ترى دموعه ؟؟!!

      موضوع وسؤال حلو

      ما احب اشوف الدمعة في امي وابوي
      ولا في الاشخاص اللي احبهم

      لكن
      احب اشوف الدمعة عليي لان الدموع تريحني

      شكرا
      [flash=http://www.sharq1.com/flash/alnwrzinbi.swf]WIDTH=360 HEIGHT=198[/flash]

      تعليق


      • #4
        رد : من هو الشخص الذي لا تريد ان ترى دموعه ؟؟!!

        اصعب شي اني اشوف امي او ابي
        تحيااااااااااااااااتي
        لكم
        [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

        [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

        منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
        ولا....
        يزال العطاء

        تعليق


        • #5
          رد : من هو الشخص الذي لا تريد ان ترى دموعه ؟؟!!

          شكرا على اخي على التعابير

          ومثل ماقالت اخي نور الدمعة غاليه
          [IMG]http://www.ma7room.com/upload/uploads/6e8e8f4b27.jpg[/IMG]

          تعليق


          • #6
            رد : من هو الشخص الذي لا تريد ان ترى دموعه ؟؟!!

            السلام عليكم
            اشكركم على هذه المواضيع الحلوه والسئله الحلوه بصراحه تسقط دموعي
            اذا ارى والدي و والتي و اخواني ايضا والذي احبهم و الذي اكرهم ايضا
            لا استطيع ان ارى دموع امامي لو من كان
            مع تحيات عيون الشرق
            [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
            لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

            تعليق


            • #7
              رد : من هو الشخص الذي لا تريد ان ترى دموعه ؟؟!!

              مشكور اخوي ياثارت الحسين على النقطه الحلوه وكل واحد فينا يتمنى انا لايره امه وابوه يبكيان مهما كان الزمن


              مع تحيات اخوك
              خميسوه
              ابو صادق
              مع تحيــــــــــ خميسوه ـــــــــــــات

              [IMG]http://footaction.skyblog.com/pics/112016789.gif[/IMG]
              كـيـدهـم وان قـدرت تـزيـد زيـدهـم ... انـت أرجنتيني سـيـد الـنـاس وسـيـدهـم.

              تعليق


              • #8
                رد : من هو الشخص الذي لا تريد ان ترى دموعه ؟؟!!

                السلام عليكم


                اشكرك اخي يالثارات الحسين على طرحك للفكرة

                جزاك الله الف خير


                لا شك بأن امي وابي واخواني الذين لا احب ان ارى على وجوههم الدمعة


                تقبل خالص شكري لك


                اخوك الفيلسوف
                [U][CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"][FONT="Arial Black"][B]لا توقيع الاّ بعد الافراج عن جميع المعتقلين الأبرار [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/U]

                تعليق


                • #9
                  رد : من هو الشخص الذي لا تريد ان ترى دموعه ؟؟!!

                  امي وابوي بصراحه ماقدر اشوف دموعهم
                  .
                  مشكووور اخي الغالي
                  مع تحياتي لكم
                  قلم الشهادة
                  [CENTER][IMG]http://www.palintefada.com/upload/pic/kalm.jpg[/IMG] [/CENTER]

                  تعليق


                  • #10
                    رد : من هو الشخص الذي لا تريد ان ترى دموعه ؟؟!!

                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

                    الصراحه دموع مامي وبابي غالييييييين ... ماكو اغلى من هالدمعتين دموووع الدنيا كلهم رخيصه الا الماما والبابا ....


                    <<اللــــــــــــه يخليهم الييي يا رب>>
                    والله يخلي اليكم ماماتكم وباباتكم ...
                    تحياتي ..
                    اختكم:دلــــــــــــــــع...

                    تعليق

                    يعمل...
                    X