إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صفات و معانــي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صفات و معانــي

    [align=center][align=center]السلام على الحسين.... وعلى علي بن الحسن.... وعلى أولاد الحسين.... وعلى أصحاب الحسين
    وعلى الأرواح التي حلت بفناء الحسين.... عليكم مني سلام الله أبدا..... ما بقيت وبقي الليل والنهار


    الصمت : أرخص أنواع الفلسفة.


    الكذب : شيك بدون رصيد.


    المستحيل : كلمة لاوجود لها الا في سجلات الحمقى.


    العمر : عملية جمع عند الرجال ، وطرح عند النساء.


    البخيل : شخص يجمع المال ويحرسه ليأتي غيره وينفقه.


    الفنان: رجل يبذل محاولات يائسة لتحويل الخيال الى واقع.


    المغامر : رجل ينفق ما في جيبه للحصول على ما في جيب غيره.


    الإعجاب : جهاز الكتروني يرسل الومضة الاولى دون علم منا.

    الضمير : صوت يقول لنا أن هناك من يرانا.


    التواضع : هو أن تعرف كيف تجعل الناس يقولون ماتريد أن تقوله عن نفسك.


    التسامح : أن تحب أشخاصاً لا يستحقون.


    الحكمة : أن تمنع الآخرين من إكتشاف حماقتك.


    الكتب : أجـمل أثاث في المنزل حتى إذا لم تقرأها.


    النقد : كالمتفجرات ، يجب أن توضع في أيدي الخبراء وحدهم.


    الغرور : هبة لصغار الرجال .،،، ميزة المغرور أنه لا يتكلم عن الآخرين.

    تحيااااااااتي
    اخوكم / خادم أهل البيت
    [blink]على دروب المحبه والخير دائما نلتقي[/align][/align]
    [/blink]
    [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

    [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

    منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
    ولا....
    يزال العطاء

  • #2
    رد : صفات و معانــي

    السلام عليكم

    شكرا لك اخي العزيز


    تحياتي
    [SIZE="7"][COLOR="Red"][SIZE="7"][FONT="Arial Black"]الشرق ترمي سهماً ، يصعب عليك رده [/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE]

    تعليق


    • #3
      رد : صفات و معانــي

      [blink]اشكرك اخي العزيز
      على مرورك للموضوع
      الله يعطيك الف عافيه [/blink]
      [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

      [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

      منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
      ولا....
      يزال العطاء

      تعليق


      • #4
        رد : صفات و معانــي

        يسلموا..

        والله يجعله في ميزان حسناتك


        تحياتي
        [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

        تعليق


        • #5
          رد : صفات و معانــي

          الله يسمع منك يا اخي العزيز
          الله يعطيك الف عافيه
          [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

          [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

          منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
          ولا....
          يزال العطاء

          تعليق


          • #6
            رد : صفات و معانــي

            تشكرات اخي العزيز خادم اهل البيت على هذه الكلمات الرائعة


            كلمات جداً روعة ومعاني ولا اروع


            ربّما راح تفيدنا يوم من الايام في المستقبل ان شاء الله

            يعطيك العافية ان شاء الله

            تحياتي لك

            الفيلسوف
            [U][CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"][FONT="Arial Black"][B]لا توقيع الاّ بعد الافراج عن جميع المعتقلين الأبرار [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/U]

            تعليق


            • #7
              رد : صفات و معانــي

              البخيل : شخص يجمع المال ويحرسه ليأتي غيره وينفقه.
              الفنان: رجل يبذل محاولات يائسة لتحويل الخيال الى واقع.



              تحياتي الحاره لكم جميعا
              [glint]
              عدل السماوي[/glint]
              [IMG]http://www.ma7room.com/upload/uploads/6e8e8f4b27.jpg[/IMG]

              تعليق


              • #8
                رد : صفات و معانــي

                [align=center][blink]اشكركم اخواني الفيلسوف وعدل السماوي
                على مروركم للموضوع
                الله يعطيكم الف عافيه [/blink]
                [/align]
                [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

                [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

                منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
                ولا....
                يزال العطاء

                تعليق


                • #9
                  رد : صفات و معانــي

                  الكذب : شيك بدون رصيد.

                  والله كلمالت جداً مفيده
                  الله يعطيك الف عافيه
                  [CENTER][FONT="Courier New"][COLOR="Red"][SIZE="4"]أهل الحب يقولون الجنون فنون** وأنا الولهان وجنون العشق فني
                  ما بالغ لوان قلت لك تجنن قيس**وكل ذاك الجنون تعلمه مني
                  فشل قيس بغرامه وخابت ظنونه **وأنا بشوقي وغرامي حققت ظني[/SIZE][/COLOR][/FONT][/CENTER]

                  تعليق


                  • #10
                    رد : صفات و معانــي

                    كلامك فعلا حلو ومفيده

                    تحياااااتي
                    [move=right]اختكم
                    الجنان[/move]

                    تعليق

                    يعمل...
                    X