إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لي متى؟؟؟؟؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لي متى؟؟؟؟؟

    [align=center]لي متى؟؟؟؟؟



    لي متى : والواحد يقطن ملفه وهو ماحصل وظيفه في البحرين


    لي متى : والقطاوه تتجمع على النظافه اللي قدام بيوتنا


    لي متى : الواسطه تعطي كل ذي حق حقه

    لي متى : نفرش الجرايد بدال السفره


    متى : والجوال عندنا يبدا بصفر

    لي متى : المطافي توصل بعد ماتطفي الحريقه في البحرين

    لي متى : قريتنا بلا عمدة

    لي متى : قريتنا ايصيرفيه ضرب والمشاكل مستمره متى الحل

    لي متى : نشرب شاي بكاسات الجبن

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    تحياااااااااتي
    خادم اهل الببيت
    [/align]
    [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

    [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

    منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
    ولا....
    يزال العطاء

  • #2
    رد : لي متى؟؟؟؟؟



    ههههههههههههههههههه

    مشاركة جميلة منك يا اخىالمشرف الكريم





    [CENTER]
    [IMG]http://www.alhamala.com/vb/uploaded/77hrru.jpg [/IMG] [/CENTER]

    تعليق


    • #3
      رد : لي متى؟؟؟؟؟

      السلام عليكم

      الى متى ومملكة الشرق دائما متطورة؟؟؟؟؟؟؟؟؟



      شكرا لك مشرفنا على هذه المشاركة الحلوة

      تحياتي

      تعليق


      • #4
        رد : لي متى؟؟؟؟؟

        [glow=990000]

        الى ومتى دائما قلمي تحت جفوني


        مشكور اخي المشرف على المشاركه الحلوه





        تحياتي لكم دووم التوفيق
        [/glow]
        [img]http://www.azwaa.com/up0/files/tddttd.jpg[/img]

        تعليق


        • #5
          رد : لي متى؟؟؟؟؟

          ولي متى : راح تصير مواضيعك جميلة جداً يا خادم اهل البيت
          __________________________________________________ ___________________


          نعم ما تقوله اخي خادم اهل البيت على وصف تلك الاشياء التي تحصل لنا بشكل يومي .



          الف الشكر لك يا خادم اهل البيت

          يعطيك العافية

          تحياتي لك

          الفيلسوف
          [U][CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"][FONT="Arial Black"][B]لا توقيع الاّ بعد الافراج عن جميع المعتقلين الأبرار [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/U]

          تعليق


          • #6
            رد : لي متى؟؟؟؟؟

            [align=center]اشكركم اخواني على الردود الجميله والله يعطيكم الف الف عافيه
            [blink]اخوكم /خادم اهل البيت[/blink][/align]
            [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

            [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

            منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
            ولا....
            يزال العطاء

            تعليق


            • #7
              رد : لي متى؟؟؟؟؟


              مشمور امخي على الموخوع خدا خلو
              والله يعخيع ربي الف خافيه ..ههههههه

              تحياتي لكم دووم التوفيق

              تعليق


              • #8
                رد : لي متى؟؟؟؟؟

                السلام عليكم
                الى متى و انت امنور الشرق ابمواضيعك
                اشكرك اخي على هذا الموضوع الجميل
                [blink]مع تحيات عيون الشرق
                [/blink]
                [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
                لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

                تعليق


                • #9
                  رد : لي متى؟؟؟؟؟

                  شكراًَ مشرفنا خادم اهل البيت
                  والى متى راح اضل اشارك بمشاركات جميلة

                  تحياتي
                  [SIZE="3"][COLOR="Plum"]السلاااااااااااام عليكم ورحمة اللــــــــــــــــه وبركاته[/COLOR][/SIZE]

                  [IMG]http://www.bahrainevents.com/forum/u/13122/do3a.gif[/IMG]

                  [IMG]http://www.alshamsi.net/cards/islam_cards/card36.jpg[/IMG]

                  [SIZE="5"][COLOR="Magenta"][COLOR="DarkOrchid"]منتـــــــــــــــــــــديات مملكـــــــــــــــــــــــة الشـــــــــــــــــــــرق

                  بنـــــــــــ المــــــــــــــــــــاجــــــــــــد ـــــــــــــت[/COLOR][/COLOR][/SIZE]

                  تعليق

                  يعمل...
                  X