إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كـــلـــمــات اعـجـبـتـنـي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كـــلـــمــات اعـجـبـتـنـي

    لا تيأس إذا تعثرت أقدامك
    وسقطت في حفرة واسعه .. فسوف تخرج منها
    و أنت أكثر تماسكا وقوة
    .. والله مع الصابرين



    لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك
    .. فسوف تجد من ينزع السهم ويعيد لك الحياة و الابتسامه



    .. لا تضع كل أحلامك في شخص واحد
    .. ولا تجعل رحلة عمرك وجه شخص تحبه مهما كانت صفاته
    .. ولا تعتقد أن نهايه الأشياء هي نهاية العالم
    .. فليس الكون هو ما ترى عيناك



    لا تنتظر حبيباً باعك
    .. وانتظر ضوءاً جديداً يمكن أن يتسلل إلى قلبك الحزين
    فيعيد لأيامك البهجة ويعيد لقلبك نبضه الجميل



    لا تحاول البحث عن حلم خذلك
    .. وحاول أن تجعل من حالة الإنكسار بداية حلم جديد



    لا تقف كثيراً على الأطلال
    خاصة اذا كانت الخفافيش قد سكنتها والأشباح عرفت طريقها
    .. وابحث عن صوت عصفور
    يتسلل وراء الأفق مع ضوء صباح جديد



    لا تنظر الى الأوراق التي تغير لونها
    .. وبهتت حروفها .. وتاهت سطورها بين الألم و الوحشه
    .. سوف تكتشف أن هذه السطور ليست أجمل ما كتبت
    .. وأن هذه الأوراق ليست اخر ما سطرت
    .. ويجب أن تفرق بين من وضع سطورك في عينيه
    .. ومن القى بها للرياح
    ..لم تكن هذه السطور مجرد كلام جميل عابر
    .. ولكنها مشاعر قلب عاشها حرفاً حرفاً
    .. ونبض إنسان حملها حلماً
    .. واكتوى بنارها ألماً



    [blink]مع تحياتي لكم

    الفيلسوف
    [/blink]
    [U][CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"][FONT="Arial Black"][B]لا توقيع الاّ بعد الافراج عن جميع المعتقلين الأبرار [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/U]

  • #2
    رد : كـــلـــمــات اعـجـبـتـنـي

    [glow=660033]يسلمك ربي الفيلسوف ويعطيك العافيه ..مشاركه متميزه واختيارات متميزه كما انت..[/glow]
    [IMG]http://www.ma7room.com/upload/uploads/6e8e8f4b27.jpg[/IMG]

    تعليق


    • #3
      رد : كـــلـــمــات اعـجـبـتـنـي

      لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك
      .. فسوف تجد من ينزع السهم ويعيد لك الحياة و الابتسامه

      عجبني واااااااايد هلبيت
      تشكر اخي الفيلسوف على الجهود الجميله
      الله يعطيك الف عافيه
      [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

      [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

      منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
      ولا....
      يزال العطاء

      تعليق


      • #4
        رد : كـــلـــمــات اعـجـبـتـنـي

        السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...


        كماااااااات رائعه بحق الفعل ...


        سلمــــت يداكـــ وسلمـــت وحفضـــت الكلمــــات معاك...



        تحياتي : دلــــــــــــــــــــــع..والى الامامـ...

        تعليق


        • #5
          رد : كـــلـــمــات اعـجـبـتـنـي

          لا تنظر الى الأوراق التي تغير لونها
          .. وبهتت حروفها .. وتاهت سطورها بين الألم و الوحشه
          .. سوف تكتشف أن هذه السطور ليست أجمل ما كتبت
          .. وأن هذه الأوراق ليست اخر ما سطرت

          اشكرك اخي الغالي....

          بارك الله فيك
          مع تحيااتي لكم
          قلم الشهادة
          [CENTER][IMG]http://www.palintefada.com/upload/pic/kalm.jpg[/IMG] [/CENTER]

          تعليق


          • #6
            رد : كـــلـــمــات اعـجـبـتـنـي

            السلام عليكم
            اشكرك اخي على الكلمات الجميله المعبره
            اتمنا ان نرا الكثير منك انشاء الله
            [blink]مع تحيات عيون الشرق [/blink]
            [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
            لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

            تعليق


            • #7
              رد : كـــلـــمــات اعـجـبـتـنـي

              تشكر اخي الفيلسوف على الجهود الجميله
              الله يعطيك الف عافيه
              [blink][color=#0000FF]أنا لا أدعي القمة لا كن أسعا أليها العضو الصاعد عاشق توتي[/color][/blink]
              [IMG]http://www.w6w.net/upload2/13-12-2005/w6w_200512132359546a079303.gif[/IMG]

              تعليق


              • #8
                رد : كـــلـــمــات اعـجـبـتـنـي


                لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك
                .. فسوف تجد من ينزع السهم ويعيد لك الحياة و الابتسامه
                اتمنى ان تنزع السهام التي ................... كلام جميل فاين امطبق واين السامع واين الملهوف الى هذا واين واين واين واين حتى اصبح العلم اكثرهم ...........ز
                [flash=http://members.lycos.co.uk/sharqvb1/has2v/alrahl1.swf]WIDTH=329 HEIGHT=170[/flash]
                [img]http://members.lycos.co.uk/arabsphoto//up/pic/alrahal.jpg[/img]

                تعليق

                يعمل...
                X