إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العصاء ؟ هل هي وسيله ناجحه في التربيه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • العصاء ؟ هل هي وسيله ناجحه في التربيه

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ( العصاء لمن عصاء )
    ربما من هذا المنطلق أنطلت التربية القديمة بأستخدم ( العصاء ) هذه الإسلوب يراه أجدادنا أفضل الأساليب الناجة من خلال التجارب التى مروا بها ، ولكن في هذا العصر نختلف معهم أختلاف كبير من حيث التطور والحداثه وظهرت أساليب جديدة للتربية دون ترويع النفس وتخويفها وضربها .
    البعض ما زال على أن العصاء هي والوسيلة الناجحة إلى هذا العصر والبعض معارضاً
    لمثل هذا الإسلوب .
    ما رايكم أنتم ومن خلال التجارب التى مررتم بها هل وسيلة ناجحة ونحتاجها في هذا الوقت

    [blink]مع تحيات عيون الشرق
    [/blink]
    [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
    لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

  • #2
    رد : العصاء ؟ هل هي وسيله ناجحه في التربيه

    السلام عليكم

    اشكرك اخي عيون الشرق على هذا الموضوع

    بالنسبة الى موضوعك اخي

    معاملة الابن بالعصا هي وسيله غير صحيحة يتّخذها الاب ، لانه ربما يوم من الايام راح الابن يزرع الحقد في قلبه على ابيه ..


    ولكن عندما الاب راح يعامل ابنه بأسلوب جداً جميل ويحذره من طريق الخاطئ وينصحه بأن لا يمشي مع اصدقاء السوء ،

    هنا راح الابن تدخل له معلومات كثيره على ما يقوم به الاب معه ، وسيطبّق نصائح الاب



    مع تحياتي لكم

    الفيلسوف
    [U][CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"][FONT="Arial Black"][B]لا توقيع الاّ بعد الافراج عن جميع المعتقلين الأبرار [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/U]

    تعليق


    • #3
      رد : العصاء ؟ هل هي وسيله ناجحه في التربيه

      [align=center]اشكرك اخي العزيز على الموضوع الجميل والمفيد
      الله يعطيك الف عافيه
      تحياااااااااتي
      القنوع
      [/align]
      [center][img]http://www.yahosein.com/vb/attachment.php?attachmentid=50&stc=1[/img]
      [/center]

      تعليق


      • #4
        رد : العصاء ؟ هل هي وسيله ناجحه في التربيه

        المشاركة الأصلية بواسطة الفيلسوف
        السلام عليكم

        اشكرك اخي عيون الشرق على هذا الموضوع

        بالنسبة الى موضوعك اخي

        معاملة الابن بالعصا هي وسيله غير صحيحة يتّخذها الاب ، لانه ربما يوم من الايام راح الابن يزرع الحقد في قلبه على ابيه ..


        ولكن عندما الاب راح يعامل ابنه بأسلوب جداً جميل ويحذره من طريق الخاطئ وينصحه بأن لا يمشي مع اصدقاء السوء ،

        هنا راح الابن تدخل له معلومات كثيره على ما يقوم به الاب معه ، وسيطبّق نصائح الاب



        مع تحياتي لكم


        يااخي الفيلسوف الحين الأباء معظمهم يتعاملون بالعصاة

        تشكر اخي عيون الشرق

        تحياتي لكم جميعا

        تعليق

        يعمل...
        X