إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الامتحانات على الابواب وكيفية تجاوزها بسهولة((لمن يريد النجاح))

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الامتحانات على الابواب وكيفية تجاوزها بسهولة((لمن يريد النجاح))

    [font=Arial Black]نحن على ابواب الامتحانات وانا عندي لكم طريقة سهلة وغير معقدة تجعلكم تجتازون الامتاحنات الصعبة والسهلة بدون تخوف وبدون تعقد """
    المرحلة الاولى هي المراجعة
    يجب عليك ان تبداء المراجعة قبل بدء الامتحانات على الاقل باسبوع مبتدأ بالمادة التي تصعب عليك منتهي بالمادة السهلة عندك
    حاول ان تكون لك اسئلة تتوقعها ان تأتي لك في الامتحان وكيفية اجوبتها بسهولة
    اشتراء مذكرة او جلبها باي طريقة من مدرس المادة للمراجعة
    مراجعة المادة والتركيز على الاسئلة الهامة مع اصدقائك
    اختبر نفسك بطرح اسئلة نمودجية خاصة بالمادة
    الرجوع الى مدرس المادة في حالة عدم معرفة الاجابة او عدم معرفة مايتطلبة السؤال من حيث الكتاب او الدفتر او المذكرة
    ***********
    يوم الامتحانات
    مراجعة الدروس والاسئلة التي ركز عليها المدرس واخدها
    يجب عليك معرفة مايتطلبه السؤال لان فهم السؤال نصف الاجابة
    يجب ان تفهم كيفية الاجابة من خلال المراجعة وليس الاعتماد على الحفظ لان هذة الطريقة تسهل لك طريق الاجابة
    الالتجاء الى الحفظ في حالة حفظ النص او المعادلة اواوا وكيفية معرفتها من خلال الحفظ اي يجب عليك معرفة اول طريقة المعادلة ثم القيام بحفظها هذا يسهل عليك طريق الاجابة
    *********
    عند تقديم الامتحان
    اولا تبداء دخولك الصف بالصلاة على محمد ثلاث مرات
    عند اعطاءك ورقة الاسئلة تبداء بالصلاة على محمد واله ثم تقراء سورة الحمد ثم تقول توكلت على الله
    ابداء بقراءة الاسئلة كلها
    قم بحل المسائل السهلة في نظرك
    عند انتهائك من الاسئلة السهلة توجة الى الاسئلة الصعبة مبتداء بتوزيع الدرجات على السؤال اي قم بحل السؤال الاكثر درجة
    عند انتهائك من حل الاسئلة تأكد من حل الاجابات من جديد بالمرور عليه للتأكد
    ************
    بعد نهاية الامتحان
    يجب عليك ان لاتفكر بما فات من الامتحان منك من نقص في الاجابة اوعدم معرفة الاجابة لان هذه الطريقة تجعلك تفكر بما فاتك وهذا يجعلك ترتبك في جميع الامتحانات مما يصعب عليك مراجعة المادة المقبلة وياخد من وقت المراجعة
    يجب عليك التفكير في المادة المقبلة وكيفية معالجة الاخطاء عن طريق المراجعة وعدم الارتباك
    ************
    النهاية
    كل من يتبع هذه الطريقة الاخوية من اخوكم الراحل حتما كلكم بعون الله سوف تنجحون

    **********حقوق الطبع محفوظة الى الراحل [/font]
    [flash=http://members.lycos.co.uk/sharqvb1/has2v/alrahl1.swf]WIDTH=329 HEIGHT=170[/flash]
    [img]http://members.lycos.co.uk/arabsphoto//up/pic/alrahal.jpg[/img]

  • #2
    رد : الامتحانات على الابواب وكيفية تجاوزها بسهولة((لمن يريد النجاح))

    السلام عليكم

    بالتوفيق الى الجميع


    تشكر اخي الراحل

    تحياتي

    تعليق


    • #3
      رد : الامتحانات على الابواب وكيفية تجاوزها بسهولة((لمن يريد النجاح))

      خطوات جداً جميلة الى الطريق بالنجاح


      بارك الله فيك اخي الراحل على هذه الخطوات



      بالتوفيق للجميع ان شاء الله في الامتحانات






      مع تحياتي لكم

      الفيلسوف
      [U][CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"][FONT="Arial Black"][B]لا توقيع الاّ بعد الافراج عن جميع المعتقلين الأبرار [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/U]

      تعليق


      • #4
        رد : الامتحانات على الابواب وكيفية تجاوزها بسهولة((لمن يريد النجاح))

        بالتوفيق انشاءالله في الامتحانات..

        شكرا اخي (( الراحل))على جهدك الطيب..


        تحياتي
        [IMG]http://www7.0zz0.com/2008/08/04/13/506734501.jpg[/IMG]

        [جميع الحقوق محفوظة لمنتديات مملكة الشرق و لا يجوز النسخ إلا مع ذكر الرابط و المصدر

        مملكة الشرق

        تعليق


        • #5
          رد : الامتحانات على الابواب وكيفية تجاوزها بسهولة((لمن يريد النجاح))

          شكرا اخ ::." الراحل".::
          بالقوفيق الى الجميع انشاءالله في هذه الامتحانات .
          [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

          تعليق


          • #6
            رد : الامتحانات على الابواب وكيفية تجاوزها بسهولة((لمن يريد النجاح))

            [glow=FFFF00][align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            يسعد مساكم بكل خير
            نعم اخي الغالي ان الاتباك هو يسبب التفكير في المواد المقبلة لمراجعة
            وانا من اقتقد ان هذه الخطوات والطريقة جداً سليمة لمراجعة والنجاح
            مما يؤدي الى التفكير في النفس وازعاج الدماغ بتشوش الفكري
            هذه هي الطريقة السليمة
            ربنا ينطيكم افكار الراحل يارب يا كريم

            اشكرك اخي الغالي على هذه الطريقة والخطوات السليمة الجميلة
            وان شاء الله نستفيد منها
            مع تحياااتي لكم
            اخوكم
            خادم اهل البيت

            مع السلامة
            [/align]
            [/glow]
            [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

            [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

            منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
            ولا....
            يزال العطاء

            تعليق


            • #7
              رد : الامتحانات على الابواب وكيفية تجاوزها بسهولة((لمن يريد النجاح))

              مشكور اخي الراحل على الطريقه الحلوه للمراجعه
              ونتمنى من الله التوفيق يارب انشاء الله كلنا ننجح يارب
              مع تحيــــــــــ خميسوه ـــــــــــــات

              [IMG]http://footaction.skyblog.com/pics/112016789.gif[/IMG]
              كـيـدهـم وان قـدرت تـزيـد زيـدهـم ... انـت أرجنتيني سـيـد الـنـاس وسـيـدهـم.

              تعليق


              • #8
                رد : الامتحانات على الابواب وكيفية تجاوزها بسهولة((لمن يريد النجاح))

                [glow=FFFF00]بالتوفيق الى اعضاء المملكة..[/glow]

                تـــحـــياتي
                [IMG]http://www.ma7room.com/upload/uploads/6e8e8f4b27.jpg[/IMG]

                تعليق


                • #9
                  رد : الامتحانات على الابواب وكيفية تجاوزها بسهولة((لمن يريد النجاح))

                  المشاركة الأصلية بواسطة خادم اهل البيت
                  [glow=FFFF00][align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  يسعد مساكم بكل خير
                  نعم اخي الغالي ان الاتباك هو يسبب التفكير في المواد المقبلة لمراجعة
                  وانا من اقتقد ان هذه الخطوات والطريقة جداً سليمة لمراجعة والنجاح
                  مما يؤدي الى التفكير في النفس وازعاج الدماغ بتشوش الفكري
                  هذه هي الطريقة السليمة
                  ربنا ينطيكم افكار الراحل يارب يا كريم

                  اشكرك اخي الغالي على هذه الطريقة والخطوات السليمة الجميلة
                  وان شاء الله نستفيد منها

                  مع السلامة
                  [/align]
                  [/glow]
                  [align=center]بارك الله فيك اخي الغالي
                  مع تحياااتي لكم
                  قلم الشهادة[/align]
                  [CENTER][IMG]http://www.palintefada.com/upload/pic/kalm.jpg[/IMG] [/CENTER]

                  تعليق

                  يعمل...
                  X