إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعترافـــــات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اعترافـــــات

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ..................................
    هل جربت يـوماًَ ..

    إغلاق نافذة الذكريـات بالألأم و الحسرات

    أنا فعلت ذلك....!!



    هل جربت يـوماًَ ..

    الحديث مع أشجار

    تـعرف من غـرسهـا و من كـان يسقيهـا

    أنا فعلت ذلك....!!




    هل جربت يـوماًَ ..

    قراءة رسالة مائه مرة ثم أعدت قرأتها

    أنا فعلت ذلك....!!


    هل جربت يـوماًَ ..

    أن تعيش و تتـكلم و تبـكي وحيداً

    أنا فعلت ذلك....!!



    هل جربت يـوماًَ ..

    كتابة قصيدة بأوجـاع الفـراق

    أنا فعلت ذلك....!!




    هل جربت يـوماًَ ..

    البسمة و الدمعة معاً و أنت تـنظر لألبوم الصور

    أنا فعلت ذلك....!!




    هل جربت يـوماًَ ..

    أن تُـقَبْلَ كل شيء لامسته أيـاديهم

    أنا فعلت ذلك....!!


    هل جربت يـوماًَ ..

    أن تستـنشق ملابسهم و بـقايـا عطورهم

    أنا فعلت ذلك....!!


    هل جربت يـوماًَ ..

    أن تحتضن صورهم لـتنام بجوارها ...

    أنا فعلت ذلك....!!



    هل جربت يـوماًَ ..

    و تـجرعت كأس الـوداع الأخيـر

    أنا فعلت ذلك....!!




    هل جربت يـوماًَ ..

    أن تـسير في الطريق و أنت تـنزف

    أنا فعلت ذلك....!!


    هل جربت يـوماًَ ..

    أن تـذهب إلى قبورهم و تـبكي عندها

    أنا فعلت ذلك....!!



    هل جربت يـوماًَ ..

    إهداء وردة لمن سكـن الـقبـر

    أنا فعلت ذلك....!!



    هل جربت يـوماًَ ..

    مسح وجـهـك و جـبـيـنك بـالـدموع

    أنا فعـــــــــــــلت .
    مع خالص تحياااتيلكم
    قلم الشهادة
    [CENTER][IMG]http://www.palintefada.com/upload/pic/kalm.jpg[/IMG] [/CENTER]

  • #2
    شكرا اخي وماتقصر وانشالله ماننحرم من

    مشاركاتك الجميلة

    وشكرا

    تعليق


    • #3
      سلام عليكم



      شكرا اخ قلم الشهاده على الموضوع

      جدا حلو وممتاز .
      هل جربت يـوماًَ ..

      أن تعيش و تتـكلم و تبـكي وحيداً

      أنا فعلت ذلك....!!



      تحياتي
      الساحر..........
      [img]http://www.azwaa.com/up0/files/BMVVJJ.jpg[/img]

      تعليق


      • #4
        السلام عليكم


        مو ضوع جميل ياقلم الشهاده











        تحياااتي ياعلي

        تعليق


        • #5
          موضوع كشخه

          تعليق


          • #6
            قلم الشهادة
            موضوع جميل
            واغلب اللي ذكرته كل مجربتنه

            لأنها اشياء اغلبها ترتبط بالاحاسيس والمشاعر

            شكرا
            [flash=http://www.sharq1.com/flash/alnwrzinbi.swf]WIDTH=360 HEIGHT=198[/flash]

            تعليق


            • #7
              مشكور اخوي قلم الشهادة على موضوعك الجميل

              عسانه ما ننحرم من مشاركاتك الجميلة .

              اتمنى لك المزيد في المرات القادمة ان شاء الله

              تقبلوا تحياتي

              الفيلسوف
              [U][CENTER][SIZE="5"][COLOR="Red"][FONT="Arial Black"][B]لا توقيع الاّ بعد الافراج عن جميع المعتقلين الأبرار [/B][/FONT][/COLOR][/SIZE][/CENTER][/U]

              تعليق


              • #8
                ...........................


                تحياتي
                [img]http://images.abunawaf.com/2006/09/e9da07c793.gif[/img]

                تعليق


                • #9
                  السلام عليكم اشكرك اخي على الموضوع الجميل
                  احساس جميل


                  تحيااااتي اخوكم خادم اهل البيت (ع)
                  [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

                  [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

                  منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
                  ولا....
                  يزال العطاء

                  تعليق


                  • #10
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    مشكووورين اخواني واخواتي على ردودكم الجميل
                    ونتمى منكم المزيد والمشاركات الجميلة
                    مع خالص تحياااتي لكم
                    قلم الشهادة
                    [CENTER][IMG]http://www.palintefada.com/upload/pic/kalm.jpg[/IMG] [/CENTER]

                    تعليق


                    • #11
                      العفو يا قلم الشهادة







                      خادم اهل البيت (ع)
                      [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

                      [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

                      منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
                      ولا....
                      يزال العطاء

                      تعليق


                      • #12
                        مشكور

                        وانشالله اتعودنا هذه المشاركات الحلوة

                        تحياتي

                        تعليق


                        • #13
                          شكراً عزيزي عاشق العشاق على الرد الجميل
                          وان شاء الله اتقدم الافضل
                          مع تحياااتي لكم
                          قلم الشهادة

                          [CENTER][IMG]http://www.palintefada.com/upload/pic/kalm.jpg[/IMG] [/CENTER]

                          تعليق


                          • #14
                            مشكور خيو على هالمشاركة الي فعلا كلها احاسيس ومشاعر وكل ماقلته بعض الناس مرو بمثل هالاعراض واكثرهم طبعا الي مهموم من مشاكل الدنيا بكل نوع منها

                            اتمنى لك ولنا التوفيق
                            [size=5][img]http://www.ro-7-up.com/up-pic/uploads/0e3e056114.jpg[/img]
                            [color=#FF0000]لبيك يا حسين
                            ياليتنا كنا معكم
                            فنفوز والله فوزا عظيما[/color][/size]

                            [color=#FF0000][size=7]عذاب القلب[/size][/color]

                            تعليق


                            • #15
                              تحيااااااااااتي ياقلم الشهاده

                              والله يعطيك الف عافيه



                              خادم اهل البيت
                              [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

                              [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

                              منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
                              ولا....
                              يزال العطاء

                              تعليق

                              يعمل...
                              X