إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

احد المشرفين يرقد بمستشفى السلمانية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • احد المشرفين يرقد بمستشفى السلمانية




    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحت شعار منتديات مملكة الشرق

    تتمنى كافة الادارة والمشرفين الى المشرف الكبير ((عمار يوسف)) بشفاء العاجل
    وهو الان يرقد في مستشفى السلمانية الطبي
    في الطابق 6 - جناح 63 ونتمنى من الجميع زيارته فأن زيارة المرضى تخفف العذاب يوم الوعيد
    (الحاله العين)

    فبارك الله فيكم
    وجزاكم الله خير الجزاء

    مع اطيب الامنيات لكم
    [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

    [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

    منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
    ولا....
    يزال العطاء

  • #2
    رد : احد المشرفين يرقد بمستشفى السلمانية

    السلام عليكم
    اشكركم اخواني على هذا الخبر المؤلم
    اتمنى لهم دوام الشفاء والعافيه انشاء الله
    مع تحيات عيون الشرق
    [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
    لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

    تعليق


    • #3
      رد : احد المشرفين يرقد بمستشفى السلمانية

      السلام عليكم

      أتمنى الشفاء العاجل له وللجميع المرضى لا سيما شيخنا الجليل أبا جميل الجمري والله يوليهم العافة وانشالله يقومون بسرعة
      [size=5][img]http://www.ro-7-up.com/up-pic/uploads/0e3e056114.jpg[/img]
      [color=#FF0000]لبيك يا حسين
      ياليتنا كنا معكم
      فنفوز والله فوزا عظيما[/color][/size]

      [color=#FF0000][size=7]عذاب القلب[/size][/color]

      تعليق


      • #4
        رد : احد المشرفين يرقد بمستشفى السلمانية



        السلام عليكم

        الله يشافيه





        خالكم
        [SIZE="7"][COLOR="Red"][SIZE="7"][FONT="Arial Black"]الشرق ترمي سهماً ، يصعب عليك رده [/FONT][/SIZE][/COLOR][/SIZE]

        تعليق

        يعمل...
        X