إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل تفخر بقوتك،بصوتك،بضخامتك...

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل تفخر بقوتك،بصوتك،بضخامتك...

    بسم الله الرحمن الرحيم

    أول شي السلام عليكم يأحلى أعضاء

    أذا كنت ممن يفخر بنفسه فيجب أن تقرأ الموضوع....

    نبدأ على بركة الله...

    إذا كنت قويا...فالأسد أقوى منك
    إذا كان صوتك عذبا...فالكناري أعذب صوتا منك
    إذا كنت ضخما...فالفيل أضخم منك
    إذا كنت سريعا...فالفهد أسرع منك
    إذا كنت أصيلا...فالخيل أكثر أصالة منك
    إذا كنت قوي التحمل...فالجمل أقوى تحملا منك
    إذا كنت طويلا...فالزرافة أطول منك
    إذا كنت شجاعا...فالنسر أشجع منك
    إذا كنت ماكرا...فالذئب أمكر منك
    إذا كنت حنونا...فالحمامة أحن منك


    والسلام
    [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

    [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

    منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
    ولا....
    يزال العطاء

  • #2
    رد : هل تفخر بقوتك،بصوتك،بضخامتك...

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال إن شاء الله دوم بخير ؟
    والله كلي فخر اني قرأت موضوعك

    الف الف شكر
    [blink][img]http://www.w6w.net/upload/01-09-2005/w6w_200509010753172c1a2155.jpg[/img][/blink]

    تعليق


    • #3
      رد : هل تفخر بقوتك،بصوتك،بضخامتك...

      يسلمو اخي خادم اهل البيت على الموضوع والمعلومات
      يعطيك الف عافيه
      [CENTER][FONT="Courier New"][COLOR="Red"][SIZE="4"]أهل الحب يقولون الجنون فنون** وأنا الولهان وجنون العشق فني
      ما بالغ لوان قلت لك تجنن قيس**وكل ذاك الجنون تعلمه مني
      فشل قيس بغرامه وخابت ظنونه **وأنا بشوقي وغرامي حققت ظني[/SIZE][/COLOR][/FONT][/CENTER]

      تعليق


      • #4
        رد : هل تفخر بقوتك،بصوتك،بضخامتك...

        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        شكررا لك ياخادم اهل البيت

        اتمنى منك المواضيع المتميزة مثل هذا الموضوع

        بارك الله فيك

        تحياتي
        [img]http://www.alehkaky.info/pic/g4623444353466.gif[/img]

        تعليق

        يعمل...
        X