إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الثقافـــــــــــه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الثقافـــــــــــه

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,

    اود ان اطرح في موضوعي هذا عن أسس ومقومات الانسان المثقف وكيف

    ينمي ثقافته وماهي الثقافه وما اثرها في حياتنا ؟؟

    قد يكون اسم الموضوع قد تكرر لكن المهم هو الهدف من كتابته

    الانسان المثقف وبأختصار هو الذى تكون عنده الدراية الكاملة عن مايدور حوله من أمور
    ومتغيرات في عصرنا هذا. فالشخص الملم والواعي تكون له القدره لمواجهه العامه
    ومناقشتهم ومحاورتهم ايضا..

    اما بالنسبه لانماء الثقافه فهي بالصبر المثابره والقدره هذا اولا وهو الجزء المهم لتنميه الثقافة

    اما ثانيا قرائه الكتب والصحف والاشتراك بالمنتديات ومشاركه الناس ومناقشتهم هي اساس تنميه الثقافه لدى الفرد

    الثقافه بشكل عام هي المعرفه التامه بجميع الامور السياسيه والتجارية والاجتماعيه ... الخ

    واثارها كثيره من اهمها الثقه بالنفس والمشاركه وللباقه والاحترام والتقدير ايضا

    بالنهايه اشكر جميع اعضاء المنتدى علي مجهودهم الرائع ,, ولكم اجمل تحياتي ..

    مولود ابنصف شعبان
    [blink][img]http://www.w6w.net/upload/01-09-2005/w6w_200509010753172c1a2155.jpg[/img][/blink]

  • #2
    رد : الثقافـــــــــــه

    بداية اشكرك اخي على الموضوع
    للأسف الثقافه أمر نفتقده في هذه الايام
    والدليل ما وصلت اليه مجتمعاتنا من فشل اخلاقي وتربوي
    فلو كانت الثقافه موجوده لكان حالنا افضل بكثير من هذا الحال
    والمثقف انسان كل مافيه يقول انا مثقف حديثه ومشيته واسلوبه وملابسه
    ولكن وبكل اسف المثقف في ايامنا هذه من يستمع للاغاني الهابطه ويتابع اخبار الفنانين
    أما المثقف بحق فهو بنظر الناس جاهل وغير متحضر
    تقبل شكري على الموضوع

    خ ا د م ا ه ل ا ل ب ي ت
    [img]http://www.sharq1.com/images/6v.bmp[/img]

    [img]http://www.sharq1.com/images/7v.bmp[/img]

    منتديات مملكة الشرق عامان من العطاء المستمر
    ولا....
    يزال العطاء

    تعليق


    • #3
      رد : الثقافـــــــــــه

      الثقة بالنفس هي حسن اعتداد المرء بنفسه واعتباره لذاته وقدراته حسب الظرف الذي هو فيه
      ( المكان ، الزمان )
      سلمت يداك يا مولود ابنصف شعبان
      [align=center][color=#FFA500][size=9]ابو طلال[/size][/color][/align]

      تعليق


      • #4
        رد : الثقافـــــــــــه

        السلام عليكم


        مولود ابنصف شعبان موضوعك جدا مميز وحلو

        اتمنى منك المزيد من هذا

        تشكر اخي

        تحياتي
        [img]http://www.alehkaky.info/pic/g4623444353466.gif[/img]

        تعليق


        • #5
          رد : الثقافـــــــــــه

          السلام عليكم


          شكرا لك اخي العزيز

          تحياتي

          تعليق


          • #6
            رد : الثقافـــــــــــه

            خادم اهل البت احييك على هذا الرد الجميل الصراحه .. نعم يا اخي العزيز لو كانت الثقافه موجوده لتغير الحال للافضل .. تحياتي لك

            مولود ابنصف شعبان
            [blink][img]http://www.w6w.net/upload/01-09-2005/w6w_200509010753172c1a2155.jpg[/img][/blink]

            تعليق


            • #7
              رد : الثقافـــــــــــه

              ابو طلال...اسعدني مرورك يا اخي الكريم ,, وانا اوافقك الراي.

              والله يعطيك العافيه
              مولود ابنصف شعبان
              [blink][img]http://www.w6w.net/upload/01-09-2005/w6w_200509010753172c1a2155.jpg[/img][/blink]

              تعليق


              • #8
                رد : الثقافـــــــــــه

                نورس العشاق ,, اسعدني مرورج ,, وانشاءالله بتشوفون الجديد ,, تحياتي

                مولود ابنصف شعبان
                [blink][img]http://www.w6w.net/upload/01-09-2005/w6w_200509010753172c1a2155.jpg[/img][/blink]

                تعليق


                • #9
                  رد : الثقافـــــــــــه

                  مولود ابنصف شعبان موضوعك جدا مميز وحلو

                  اتمنى منك المزيد من هذا
                  [CENTER][FONT=Arial Black][SIZE=6][COLOR=Yellow][IMG]http://www.sharq1.com/up/pic/shharq1.png[/IMG]
                  عصفور الشرق[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER]

                  تعليق


                  • #10
                    رد : الثقافـــــــــــه

                    السلام عليكم
                    اشكرك اخي على هذا الموضوع الجميل
                    ما شاء الله موضوع جدا جدا رائع
                    اتمنى للجميع الاستفاده منه
                    اتمنى لك التوفيق اخي
                    ونرى منك المزيد من المواضيع والمشاركات
                    مع تحيــ عيون الشرق ــات
                    [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
                    لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

                    تعليق


                    • #11
                      رد : الثقافـــــــــــه

                      السلام عليكم


                      مولود ابنصف شعبان موضوعك جدا مميز وحلو

                      اتمنى منك المزيد من هذا

                      تشكر اخي

                      تحياتي ** النور الزاهر**
                      :confused:

                      تعليق


                      • #12
                        رد : الثقافـــــــــــه

                        عصفور الشرق...... اسعدني مرورك يا اخي الكريم

                        والله يعطيك العافيه
                        مولود ابنصف شعبان
                        [blink][img]http://www.w6w.net/upload/01-09-2005/w6w_200509010753172c1a2155.jpg[/img][/blink]

                        تعليق


                        • #13
                          رد : الثقافـــــــــــه

                          عيون الشرق احييك على هذا الرد الجميل
                          تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااتي
                          [blink][img]http://www.w6w.net/upload/01-09-2005/w6w_200509010753172c1a2155.jpg[/img][/blink]

                          تعليق

                          يعمل...
                          X