إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هكذا القدر خيرك بين ابيك أو امك...فمن تختار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هكذا القدر خيرك بين ابيك أو امك...فمن تختار

    السلام عليكم

    حينما تكون في حضن والدتك تحس بالحنان والحب الدافئ والقلب الذي يضمك الى صدره حينما تبكي او تتعب وتمسح بيدها المباركه دمعة عينك وتضع راسك على صدرها حينما تسود الدنيا بوجهك فتكون هي الملاك الموجود على الارض بين عينيك, وأما الأب فهو العقل المفكر الى مستقبلك والذي يكدح ليل نهار من أجل راحتك وتوفير كل مستلزمات الراحه النفسيه والماديه بوده ان تدخل احسن المدارس الخاصه وأرقى الجامعيات حتى تعيش بين اهلك ومجتمعك مرفوع الرأس, ولكن ماذا لو خيرك القدر وغدر الزمن بين أبيك أو أمك فمن تختار ولماذا علما لا يوجد هنا إلا خيار واحد أباك أو امك.


    مع تحيــ عيون الشرق ــات
    [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
    لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

  • #2
    رد : هكذا القدر خيرك بين ابيك أو امك...فمن تختار

    مشكور اخي عيون الشرق


    عجبتني كلامتك عن الام التي تستحق الأكثر
    عجبني كلامك عن الأب الذي يستحق الكثيييير..


    حينما تكون في حضن والدتك تحس بالحنان والحب الدافئ والقلب الذي يضمك الى صدره حينما تبكي او تتعب وتمسح بيدها المباركه دمعة عينك وتضع راسك على صدرها حينما تسود الدنيا بوجهك فتكون هي الملاك الموجود على الارض بين عينيك

    أني ما اقدر على هالكلام
    يبين ليي فضل امي صدق يعني..

    أتأثرر ابه

    والله يخليها
    وما اعقد اي احد يعطيني هالحنان من امي وما اقدر ألجأ الى احد غيرها اذا ضاقت ابي الدنيا..

    وهي مو بس ملاك
    كلمة ملاك قليلة على امي

    وبالنسبة الى ابوووي

    احبه احبه

    وأما الأب فهو العقل المفكر الى مستقبلك والذي يكدح ليل نهار من أجل راحتك وتوفير كل مستلزمات الراحه النفسيه والماديه بوده ان تدخل احسن المدارس الخاصه وأرقى الجامعيات حتى تعيش بين اهلك ومجتمعك مرفوع الرأس, ولكن ماذا لو خيرك القدر وغدر الزمن بين أبيك أو أمك ..


    ومحد يقدر يخدعني لا الزمن ولا غيره

    دلين امي وابوي محد ليي بالدنيا غيرهم..


    وبظل دائماً اختار امي وابوي في نفس الوقت

    ومثل ما يقولون

    الام عز والابو عش ..

    فما اقدر اختار واحد واخلي الثاني


    تحياتي
    عيون الشرق


    تسلم

    تحياتي
    حيدريه@وردة
    [IMG]http://www.w6w.net/upload2/11-10-2005/w6w_200510111342340a5d02ba.jpg[/IMG]
    [IMG]http://www.jewelsuae.com/Islamic-twqe3/saqr-adhlaam/2/saqr-adhlaamC2.gif[/IMG]
    [SIZE="4"]يَسْأَلُوْنِيْ لِمَاذَا أَحُبكْ مَا أَغْبَاهُمْ وَكَأَنَهُمْ يَسْأَلُوْنِيْ لِمَاذَا أَتَنَفَسْ..wm[/SIZE]
    [IMG]http://www.weislam.com/islamsignature/coc/12.gif[/IMG]

    تعليق


    • #3
      رد : هكذا القدر خيرك بين ابيك أو امك...فمن تختار

      مشكوووور اخي عيون الشرق موضوع وااايد حلو
      تحياتي
      :confused:

      تعليق

      يعمل...
      X