إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل من الممكن تحب شخص ماشفتـه؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل من الممكن تحب شخص ماشفتـه؟

    السلام عليكم ..


    سؤال محير و شئ شائع في هذه الايام

    هل من الممكن ان تحب شخص لم تره في حياتك؟؟؟

    هل ممكن ان تحب شخص معك في المنتدى اوالمسنجر او تتحدث معه عبرالهاتف فقط !!!

    طبعاً الكلام شامل معنى الحب في الله :

    سؤال ودي معرفة جوابه من بنات وشباب المنتدى ..

    هل تتفق معي ان محادثات المسنجر او التلفون تكفي كي نحب الشخص او تؤيد ان النت عباره عن مقالب وصدمات في الاشخاص فهو عالم خفي ؟؟

    برأي ان الحب تحكمه مشاعر لا تعتمد على الرؤية بالغالب وانما تحب الشخص لشخصه فقط لا لشكله


    انتظر ردودكم .. ومشاركتنا بأرائكم

    مع تحيــ عيون الشرق ــات
    [img]http://www.graaam.com/up/Pic5/d5a3d2a0fc.JPG[/img]
    لا تــسـتــغـرب هــــــــذا أســـــــد الحــــــراســـ

  • #2
    رد : هل من الممكن تحب شخص ماشفتـه؟

    عفواً اخ عيون الشرق مو تزعل
    موضوعك مكرر نفس الموضوع
    الي طرحته قبل
    هل حب الماسنجر حقيقة ام وهم ؟
    اكرر مرة ثانية لا تاخذ موقف مني وتزعل




    تحيااااتي
    [FONT=Microsoft Sans Serif][SIZE=5][COLOR=Red]يبقى الحزن كما تبقى المشاعر ولكن ..
    ماذا لو سيطرت على عقول العالم ؟؟![/COLOR][/SIZE][/FONT]

    تعليق

    يعمل...
    X